آخر الأخبارفلك وأبراج

أبراج السبت 25 نيسان مع سمر عمران

جهينة- خاص
مولود 25 نيسان: لايحب العراك ولا الكلام غير المهذب ولايحب الكذب أو الاحتيال ومسالم ومحب للحياة وقابل للتغيير بسرعة إذا وجد ذلك من مصلحته ومصلحة الآخرين ومن السهل أن يؤثر على الآخرين يتمتع بحس الاتصال الروحي والعاطفي وأنيق وكريم ومتعاون إلى أبعد الحدود.
للبعض انتقال جغرافي أو إعادة النظر بعلاقة قديمة وللبعض مفاجأت مع الحذر وللبعض عقارات وحسابات وسفر .. وتحركات وتجدد على صعيد العلاقات وللبعض عدم استقرار وتغيرات اعتباطية وبشكل عام نشاطات ولقاء بمن يلفت انتباهه.
الحمل:
تزداد قوة ولاسيما على صعيد السفر والفكر والنشاط.. ويوم لايخلو من فرص جديدة. ويزداد سهرك وتدخل بأجواء سعيدة.. اليوم انتقل القمر إلى برج الجوزاء  وهذا يعني تعامل مع الأخوة والأصدقاء والابتعاد عن المزعجين.
الثور:
جرب أن ترفع معنوياتك من الفجر وصاعداً.. وبعدها تسير أمورك بشكل جيد.. اشتغل على مسألة الصراحة مع الأصدقاء واليوم فيه أخبار جيدة وتضع برنامج للمصاريف وتزيد من رصيدك وللبعض مصاريف زائدة وللبعض الآخر مكسب أو تعويض.
الجوزاء:
اجتزت عتبة الامتحانات الفلكية بإمكانك متاعبتة جهودك واحرص على تقدم حيوي وسريع وتحصل على مرادك وتسمع جوابا.>ً واليوم انتقل القمر إلى برجك هذا يعني سهولة في التفاهم مع الخصوم وتحقق تقدم إداري وقانوني وتتلقى أخبار جيدة.
السرطان:
يحمل النهار تحديات وربما حوادث عابرة في عقر دارك.. طباعك متقلبة لدرجة الاستفزاز لايوجد حماية فلكية وهناك تأخير ومواعيد .. عزز أوضاعك ولاتكن خجولاً بطلب المساعدة. يجب أن تحمي نفسك ولكي تضمن نجاحاً وتفتح أبواباً جديدة ومهمة يجب أن تكون هادئاً.
الأسد:
شعبيتك بتصاعد واتصالات مثمرة ويوم جيد للأصدقاء والجلوس على طاولة الحوار حتى تناقش موضوع شخصي أو عائلي لتوسيع دائرة معرفتك.. تتعرف على وجوه جديدة أو صداقات من الماضي تطلب أمنية وتتحقق.. يعني هناك أمور إيجابية لك.
العذراء:
لايحتاج نهارك إلى التسرع بل يحتاج إلى التفكير والتروي وتطمئن لتعاطف الآخرين معك وتفرح لانفراج وتستعيد حماستك وتميل غلى المبادرة وربما مصالحة.. لاتهمل وضعاً صحياً طارئاً أو واجباً عائلياً أو تضطر إلى بعض التعديلات.. تميل إىل التفاوض وتنشط وربما تسمع نتيجة لذلك اطوِ صفحة الماضي وتتحمس إلى خوض تجربة اليوم تعامل مع الغرباء وعمل كثير.
الميزان:
تتحسن الأجواء وتحصل على تأييد ولاسيما بحركة الاتصالات والارتباط وتزداد حظوظك ربما تكبر طموحاتك وأخبار رائعة وتزداد الرغبة وسفر وتفرح لجواب أو مزاجيتك هي في الإيجابيات وجدول أعمال طويل وتتجرأ بالنقاشات اليوم.
العقرب:
نهار مشجع وتخوض مجالات معقدة.. ربما عملية تجارية أو تخص الرواتب وللبعض مقابلة مع شخص نافذ وتسوية أو مصالحة وربما تحصل على جواب نهائي وهناك أمر يتعلق بالفوايتر والاستحقاقات وربما تحتاج لمساعدة الآخرين أو تحقق نجاحاً بالتعامل معهم.. جو إيجابي وتشعر بالارتياح.
القوس:
يحمل نهارك جدالاً فتجنب المحتالين وتجنب من يخفض معنوياتك.. ربما تقبل على جديد يتعلق بشراكة أو ارتابط أو جديد يدخل إلى حياتك انتبه من غيرة الشريك ولاتصب الزيت على النار وعبّر عن مواقفك بمرونة فهناك مصالحة مع الحبيب أو الشريك.
الجدي:
يبدأ نهارك بهموم متنوعة وحافل بالمشاغل والمسوؤليات وتتمتع بطاقة للعمل ويمكن أن تطلب مساعدة وسبّاق في اختصاصك ودقق بالتفاصيل ولاتهمل صحتك.. أخبار مزعجة وضغط غير اعتيادي.
الدلو:
بشكل عام تتمتع بروح رياضية ولديك تطورات وتتفس الصعداء وتصلح أخطاء وتتراجع عن قرارات غير حكيمة وجرب البقاء مع الأقوياء وتحدد مسارات مواهبك وتسهر مع الأصحاب وتخترق صفوف المنافسة.. فاوض بدبلوماسية وليونة فالأخبار الجيدة لك وربما خبر تنطلق به بمهمة وكنت تنتظره.
الحوت:
من الصباح الأجواء متشجنة من حولك ويوم مزعج مع أفراد العائلة فحاول دعمها، وقسم في العقارات تجديد أثاث أو غيره.. للبعض تصليحات على الصعيد الشخصي  انتبه من العزلة فأنت حائر اليوم وبحاجة للتنازلات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى