آخر الأخبارفلك وأبراج

أبراج السبت 25 تموز مع سمر عمران

جهينة-خاص:
متردد.. حساس.. قلب طيب.. وبارع بالعلاقات العامة والسياسة وماله علاقة بالقيادة.
الفترة القادمة
تألق وقطف ثمار وعمل جديد ونجاح وتوازن.. سنة مناسبة للشراء والتخزين وكل ماله علاقة بالمال.. صحياً محمي من كل خطر هذه السنة.. حظاً سعيداً
الحمل:
تركّز على شراكة.. لاترد على المهاجمين ابق مسالماً وكن حذراً كي لاتقع في يد المتآمرين وتصطدم بآراء الآخرين واتهام ظالم وتختلف مع الغريب والقريب اليوم.. لذلك كن هادئاً وليناً.. وسبب العرقلة اليوم هو وجود القمر في الميزان.. الحيوية تسكنك لكن تصارع كل مايحبطك.
الثور:
مضغوط اليوم وتحديات على صعيد العمل وتخرج عن الروتين لاتبحث عن العذر بل نظم وقتك وخذ قسطاً من الراحة وربما تهتم بمريض من العائلة.. ربما تأسف على عقد عمل أو تخوض أشياء جديدة.. لكن كن حذراً من المواجهة وحاذر لامزح اليوم لأن الأجواء قاتمة.
الجوزاء:
نجاح وازدهار واطمئنان وانفراج وثقة عالية وقسم يعيد ترتيب الأجواء وخبر للأولاد.. ترقية أو مكافأة بالعمل..
السرطان:
تقدر معالجة الأمور الحساسة ولاتهدر الطاقة بل وجهها.. مقابلة أو موعد عليك التكيف والسيطرة على الانفعالات.. الأسرة تتعاون معك وحافظ على صحتك وانتبه  لصحة أحد الوالدين واحرص على تمضية الوقت مع الأصدقاء.. القمر في مربعك وتتعرض لأمور فيها إجراءات قانونية.
الأسد:
نهار جميل وإيجابي وسعيد ومرتاح وتحصد شعبية لاباس بها وسفر قصير لاتبقى ساكناً بل تحرك وتتلقى الدعم.. يوم فيه حظوظ ودعم ونصائح وربما لديك قصة تتعلق بالرغبة بالظهور والأضواء عليك.
العذراء:
فرصة مالية وتواصل مع الآخرين بشرط أن تقدم المجهود.. هدف مهم تحققه ومفاجأت لكن كن حذراً ولا تبالغ بالمصروف والأضواء عليك وتشر بالقوة والتقدم والثقة.. مدخل لمشروع جديد.
الميزان:
القمر في برجك تخفف المعاكسات وتنقلب المعادلات وتربح تسوية وتتبدد الشكوك نهار جميل للتعرف على ميادين جديدة. تتطور الأعمال بكل الاتجاهات وتحسم أمرك ولا تخشى أي شيء اليوم.
العقرب:
تنهي مسؤوليات مهمة لاتؤجلها ولا تكن ناكراً للجميل.. ربما هناك تطورات محتملة عليك التكيف معها وتستدرك الأخطاء وربما هناك مراوحة بالمكان أو صدف غير متوقعة تؤدي إلى عرقلة أو قرار متسرع يؤدي إلى عرقلة تقلبات أو  وضع مهتز مع الشريك..لاتتهور اليوم.
القوس:
إنهاء أوضاع صعبة ولاتترد بأي منافسة ابق جاهزاً لأن حضورك قوي ولو تأخرت الاستحقاقات ستأتي بنهاية النّهار.. صدف جميلة وانجذاب جيد وسعادة .. ابتعد عن المناكفات لأن النهار جميل على كل الصّعد.
الجدي:
اتفاق ونفعل وردات فعل تسبب الضرر لاتتحدى وتشعر بالحساسية وكن حكيماً ولاتقصر بالعمل وحاذر اي صدام لان اليوم يهدد استقرارك العائلي ربما عمل مفاجئ أو تعامل مع الغرباء.. ربما غيرة من المحيط ومعاكسات. كن حذراً ونظم مواعيد حتى تسمع أخبار جيدة.
الدلو:
حماسي وتتعاطى مع أفكار كثيرة.. وعود كثيرة .. مصالحة ودعوة ونشاط وسفر فرصة جديدة تسعدك.. بإمكانك إطلاق مشروع جديد.
الحوت:
تعز وضعك والمطلوب أن تكون دبلوماسياً ووظف مواهبك والتحدث بأمور لاتخصك.. فواتير وقروض وانتبه لصحتك ولاتدع أي فكرة تزعجك.. رحيل احد الأقارب أو تعزية أو مرافقة مريض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى