آخر الأخبارفلك وأبراج

أبراج السبت 22  آب مع سمر عمران 

جهينة- خاص:

مولود اليوم: يعشق النظافة والدقة بالمواعيد.. هديته المفضلة كتاب أو ساعة.. يحلل بشكل دقيق ومحرج وذكي ومنطقي وتقليدي… صادق ونزيه ومسؤول ومثالي بالحياة..
الفترة القادمة:
توقعات جيدة وستكون أفضل ويرافقك الحظ.. عقد عمل جديد وإيجابيات بكلّ الصّعد وتنال أموراً قانونية فيها حظ وانفراج.. حضر نفسك للخروج من النفق الذي كنت تعيشه.
الحمل:
تهوى الجدال العقيم.. أنت أمام مرحلة فيها تساؤلات وربما تشكو جفاء العلاقات. حاول الانسجام مع العائلة وانتبه من مخالفة قانونية ولا تتمرد ربما هناك خصم.. يوم متشنج فيه خلاف.. لاتعرض مصالحك للخطر وانتبه لصحتك.
الثّور:
أمل جديد بتقدم على صعيد العمل لكنك بحاجة لمساعدة بسبب تراكم الأعمال.. وضح وجهة نظرك بهدوء.. انتبه للوقت لأن النهار قصير والفترة بحاجة للراحة.
الجوزاء:
نهار واضح ومحظوظ وجيد للأولاد وارتياح ونجاح ومصالح جيدة.. لاتوجه اتهاماً لأحد لأنك على حق مع ذلك اصبر ونظم أوقاتك مع العائلة.. ارتياح وتقدم. فرصة ثمينة كن ذكياً ربما تكون في جو في إيجابيات كثيرة .. نهار لإيجاد الحلول.
السرطان:
نهار متعب وأعمال بسيطة مقعدة.. احم عائلتك وتجنب النقاش الحاد. لاتتفرد بالقرار ومشكلات صحية طباع متقلبة.. تصليحات وأعطال.. أو تحتفل بانطلاق مشروع تخطط له. بعض التأخير والعرقلة.
الأسد:
تبحث بالتفاصيل وتطرح أفكار وتواجه معاكسات وكلام وحركة ونجاح مشاريع واتصال أو سفر قصير وتفصلي تكشفها كانت مخفية … زيارات وحضورك مميز لكن خفف من السرعة هناك عرقلة أو تأخير.. هدوء بشكل عام واستقرار وتحصين دفاعاتك المادية.
العذراء:
ربما تنتظرك مفاجأت سعيدة ورح وأموال وتصرف بهدوء حتى تفسد إنجازاتك.. أرباح ومصاريف والظروف تتحسن.. ربما هناك وقت لإعادة ترتيب وضعك واستعادة موقعك بدخول الشمس إلى برجك.
الميزان:
القمر في برجك والأحوال تتحسن وتصل إلى تسوية ونشاطات وقد تظهر مواقف مخالفة لك أو آراء تصطدم بها لأنّ الشمس في العذراء.. المعطيات لمصلحتك وانسجام وتقارب الشهر القادم متعب, لكن اليوم جميل وتتحمل مسؤوليات وفيه مواهب وقدرات. لاتنحاز أو تساهم بتأجيج الخلافات.
العقرب:
كن متسامحاً وتجنب الشجار ولطف الأجواء وكن هادئاً لأنّك قد تنجرف وراء استفزاز.. الفترة متوترة بسبب وجود القمر في الميزان.. حاول الاستراحة.. اليوم معاكس مع ذلك هناك شيء إيجابي.
القوس:
إيجابيات وترتفع المعنويات وتواصل بثقة وتفرح بتطورات لكن انتبه من تقصير وإهمال.. حياة اجتماعية صاخبة وحل لبعض الخلافات السابقة.
الجدي:
مشغول وتكثر المسؤوليات وتتعرض لاتهام.. مزاجيتك تسبب التوتر.. تفادى التقصير واحترم المواعيد.. لاتفتح مواضيع حساسة.. عرقلة ومعاكسات مع مسؤوليات أو العائلة.. أنت بحاجة لكل دقيقة لتنهي عملك.
الدّلو:
تشعر بسعادة وتنجح محاولاتك وفترة واعدة بالنجاح وتواصل وأوراق ويطلب منك نشاط متواصل.. عرض عمل جديد أو حركة كثيرة.. وتجد حلاً لأمور سابقة للبعض خبر من مسافات بعيدة وتفرح لتسوية.. طرد التوتر الداخلي..
الحوت:
لطّف الأجواء لأن اليوم فهي مسائل مالية وانتبه من تراجع صحي وحاول إنهاء أمورك المالية ونظم مصاريفك وربما اليوم مشاركة لاتؤجلها ويوم فيه مصالحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock