فلك وأبراج

أبراج السبت 2 أيار مع سمر عمران

جهينة- خاص:
مولود 2-5: يبحث عن أجوبة والحب وهادئ ومتزن وبارع بالتعامل مع القضايا المالية ويحب  الاحتفاظ بأفكاره لنفسه وصادق ووفي وحازم مع أولاده ولديه حكمة ولايفوته شاردة أو واردة.
الطريق مفتوح أمامك في المستقبل القريب وارتفاع بدخلك خلال العام الحذر مطلوب .. شهرة وقوة وللبعض زواج وعقارت وهذا هو عام الانتشار. حظاً سعيداً.
الحمل:
مضطر أن تنوب عن أحدهم ويوم فيه تراكم أعمال.. اطلب مساعدة.. تحدي مهني وتختبر إمكانياتك.. انتظر يوماً مشرقاً للتعبير عن رأيك وخذ استراحة من وقت إلى آخر.
الثور:
يوم جيد ومنتج وفعال وتنهي فيه بعض المشكلات وتلتفت إلى شيء مختلف وتقترب من الأحبة وربما تعترف لهم بسر.. يوم جيد وإيجابي.
الجوزاء:
يوم هادئ ومتعب قليلاً وللمشكلات العائلية المتركامة.. حاول العد حتى العشرة واتبع حدسك وتخلص من كل شيء قديم وجد الالفة مع عائلتك وابتسم لهم جميعاً.
السّرطان:
نهار جديد ولليوم الثاني معظم التأثيرات الخارجية لمصلحتك تنشط بالاتصالات وتصلك أخبار لتحسم أمورك وتنجزها وحل لأزمة عالقة وتبادل وجهات النظر مع الآخرين ولاتسكت على مضض ولاتترك الغيرة تسيطر عليك. اللقاءات عنوان يومك.
الأسد:
بمقدروك ترقب بعض الحظ في المسائل المالية عليك الانتبها لحساباك وطاقاتك قوية  لا أحد يجاريك.. انتبه أحياناً هناك هبوط ونفقاتك بحاجة إلى مراقبة والفلك العاطفي لمصلحتك اليوم فتفاءل.
العذراء:
القمر في برجك لذلك من الضروري إظهار أفضل مالديك وتشهد تحسن في معظم الميادين التي تخوضها، لكن لاتوجه اتهاماً للآخرين وخير الكلام ماقل ودل.
الميزان:
يوم متعب ومتناقض بالمواقف اعتمد على خبرتك لتنفيذ أعمالك وحافظ على هدوئك وانتظر وصول القمر إلى برجك وانتبه على صحتك.. اليوم لايوجد لديك رغبة للقيام بأي عمل وهناك خمول.
العقرب:
نهارك للصداقات بامتياز وتتحقق بعض الأماني وتكون نقطة تحول في حياتك.. عليك أن تعرف كيف تستغل هذا اليوم وتلبّي دعوات وتترك أثراً جميلاً أينما حللت.
القوس:
تطل بنهار كله عمل وتوظف إمكانياتك وحاول ألا تهدم مابنيت والعب دوراً إيجابياً.. بعد الخسارة هناك ربح لذلك لاتتوهم وحاول إثبات جدراتك أمام المعنيين.
الجدي:
يوم إيجابي وممييز ويحل غشراقة وحيوية وتصل إلى علاقة عمل بعد عناء وتنهي الغموض، لكن كن حذراً ومتحفظاً.. تنقل ونجاح بالاتصالات البعيدة وبيع أو شراء إذا كان الوضع يسمح.
الدلو:
لاتضيع الوقت واختار هذه الفترة لتقدم مقترحات مشاريعك كي تحصل على موافقة وتسجل تطور لمصلحتك وتنتصر على خصم ولاتبالغ بأي موقف وانتبه على صحتك.. زيارة طبيب أو استحقاقات.
الحوت:
مايزال نهارك صعب قليلاً انتبه لأمورك المهنية والعائلية لاتراهن على شيء وحاول توفير الأجواء الهادئة في محيطك، لكن ابتعد عن أي بلبة أو عرقلة إذا حصلت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock