آخر الأخبارفلك وأبراج

أبراج السبت 18 تموز مع سمر عمران

جهينة-خاص:
لطيف ولديه تعلّق بالجذور انفعالي لكن يجب الموسيقى ولديه بعد نظر ويفرض رأيه ولين.. موارب أحياناً أو انطوائي.. لكنه مصمم ويحب التجدد وخجول أحياناً وهذا يعد عقدة نقص.. يهوى لعب دور الوسيط بين المتخاصمين.
الفترة القادمة:
سنة تألق وقطف ثمار ومصالحة وحل لأمور كانت تشغله وفرصة عمل وربما هناك أمور تتعلق بالعقارات.. الحلول ستكون في الشهور القادمة.
الحمل:
إيجابي وتلمس غزارة بالأفكار وأشياء حلوة لاتضيع الفرص.. اليوم للتقارب والنجاح والعطاء وفي المساء أمور عائلية ولكن حاول تفادي المشكلات أو العراقيل.. أنت المسؤول عن أي خطأ فلا تلقي اللوم على أحد ومطالب أن تكون واقعياً.
الثور:
نهارك جيد وواثق واحتمال تجني أرباح أو مكافأة. انتبه على الصرف كونك كريم أكثر من العادة.. ربما هناك دفع وخسارة وتعويض مادي أو معنوي في المساء لاداعي للجدال ولقاءات وخبر جميل وحركة وجيران وخطواتك اجعلها بحذر لأنك لديك مثابرة غلى عالم أفضل.
الجوزاء:
وضعك على وتيرة الأمس نفسها ونشاط وعزيمة وفترة فيها نشاط وطاقة وصفحات جديدة.. كنت كتوم بسبب قضايا الحسم.. بانتقال القمر إلى السرطان تقلب المعطيات وتبرع بمناقشة الأمور والفترة القادمة تكون جيدة وأفضل.. اطلق العنان لأمر مادي..
السرطان:
حاول ألّا تتذمر وابق حريصاً على أوراقك.. ربما متعب قليلاً، لكن كن هادئاً حتى يصل القمر إلى برجك وتعيش يومان جيدان وتفتح صفحات جديدة وكن صبوراً ومثابراً.. تعاون وتبادل مع الآخرين وتندمج الإمكانية المادية بالنفوذ.
الأسد:
يعشق الجيد والنافع.. احرص على هذه الميزات وأخبار حلوة وتتعاطف مع الأصدقاء.. لاتعاكس الظروف واضغط على أعصابك وتسلح بالابتسام في المساء فقد تضعف حماستك قليلاً.. النهار جيد لكن المساء يحمل منافس أو خصم قوي .. اصبر وانتبه على صحتك.
العذراء:
تجربة صعبة ومعقدة لاتجادل ولا تختلط بأحد ربما هناك مسؤولية لن تكون على أتم وجه.. اتخذ التدابير التي تحمي استقرارك. في المساء كن جاهزاً لتجاوب الأصدقاء ودعمهم.. علاقات جديدة وربما تعاطي مع الآخرين بحميمة وفي المساء اتزان وشفافية
الميزان:
يوم ناجح وفيه مكاسب على أنواعها وتنقلات وتطرح المشاريع بجرأة موقفك جيد بالنهار ربما مقابلة أو أوراق.. لكن في المساء والغد حافظ على الليونة تفادياً للمشكلات والتنافر ولا تجاذف بسلامتك واحم علاقاتك مع المسؤولين والغرباء. ربما فرصة عمل تبحث عنها.
العقرب:
تزادا مسؤولياتك.. مصاريف طارئة لاتدع اليأس يتسلل إلى قلبك. تحاور وتناقش وأي خلاف على أمر مالي هو سببه الدفع.. في المساء تفكر بخبر أو سفر يغير تفكيرك ومحاولة فيها ثقة أكثر.. تفسح المجال أمام الحركة والعالم يصبح بنظرك ساحة تواصل.
القوس:
ركز على الشراكة ربما تكون متقلب الطباع.. ابق هادئاً كي تتفادى المشاكسة. في المساء حاول التدقيق بالتفاصيل وراجع حساباتك المالية.. جرأة ومصالحة وتجربة وتزول العقبات في المساء وربما هناك أمر يتعلق بالاستشفاء أو مرافقة مريض.
الجدي:
أكد على مواعيدك وتفادى الالتباس.. الظروف  ضاغطة في النهار وفي المساء انتبه على الشراكة ولا تنجرف وراء الانفعال وسلّح نفسك بالقوة وعزز روابطك مع الأحبة وربما اهتمام بالأولاد.. كن هادئاً لأنّك في المساء تحتاج لحس عاطفي أكثر.
الدلو:
النهار علاقات وحركة وحظ وتغيير مكان إقامة وربّما كسر الروتين.. في المساء أعمال كثيرة وتحليل أكثر وخدمة  للآخرين وأعمال تتحرك من مكان إلى آخر.. ربما هناك قصة صحية تظهر في السماء.
الحوت:
الفشل في الأمور سببه وجود القمر في مربعك وهذا يحصل في المساء… مشكلة عائلية وتنتهي بشيء إيجابي إن كنت هادئاً وتكثر السكاكين حولك وفي المساء دعوة وتبادل أفكار ودعم والحظ لايتخلى عنك وتلعب دوراً نافذاً أكثر وتتغير الأمور وربما تهتم بالأولاد وتكون بحاجة للمعرفة والفهم في المساء أكثر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى