فلك وأبراج

أبراج السبت 14 تشرين ثاني مع سمر عمران

جهينة-خاص:

مولود اليوم: عنيد وقاسي القلب، افكار ذكية وارادة قوية، نظامي ومنهجي، يحب الادب والفنون، متردد بالحسم، لكن صادق ومخلص ومعظم الأحيان يعتمد على الترتيب والتنسيق يقدم مساعدات للجميع.. ولديه القدرة خلق الأفكار الجديدة..

السنة تحمل لك مشكلات مادية ومجازافات مهمة بالأعمال وكثرة المسؤولية وأعباء عائلية وضغوط فكرية قد تؤدي للانسحاب من المسؤولية لكن بين الشهر الثاني و الثالث والخامس والتاسع نجاحات على كل الصعد وانتهاء لبعض المشكلات.

الحمل: تبحث عن استقرار مادي، يوجد بعض الفرقاء قد تضطر لتطورات وتجد نفسك في مكان لم تحضر له سابقاً حضر نفسك جيداً، تسويات مالية، ترتب الأوضاع وتفهم الرأي الآخر، لاتعاند ابحث عن قواسم مشتركة، فاتورة واستحقاق

الثور: تركيزك على الشراكة، انتبه القمر ببرج العقرب قد يعاكسك، سوء تفاهم، مطلوب منك التكيف مع بعض المتغيرات، تطالب ببعض التفسيرات والحقائق، امنح نفسك هذا النهار، تساعد الآخرين، ستكون حاضر وتلبي رغبة الآخرين، تواجه خصم ربما أقوى منك.

الجوزاء: تتكل على حدسك، تلتقط فرصة من الحل لمشكلة عالقة، تنهي أعمال، لاتهمل اي شيء وعالج امورك، اترك الامور تتفاعل بهدوء، انتبه لصحتك، لاتبعثر نهارك جرب ان تستدعي من يحبوك، تنقلات، تختفي الضغوط، تفرح بمساعدة.

السرطان: محظوظ تراعي بعض الاشخاص، تشكر على ماتعمل عليه، فرصة معنوية أو مادية، انفتاح سهرات، تكون متحمس وتجنب التسرع، اهتمام بمشاكل اولاد او على صعيد المنزل.

الاسد: جو الغليان الذي عشته امس يسيطر على الوضع، توتر وتطرأ احداث كثيرة، حضورك مميز باوساطك العائلية، كن إيجابي لو حدثت عرقلات وتاجيل، دعوات أو زوار او اقرباء، للبعض تغييرات تتعلق في المنزل، إصلاحات أو بعض الترميمات، مرحلة مراوحة، اهتم بنفسك.

العذراء: تقوم بأكثر من اتصال مهم، معني بالتفاصيل، تدرك أين مصلحتك، فترة مناسبة للحوارات وتقديم امتحانات، تستقطب الآخرين وتكون فعال بمحيطك، انفتاح كبير للتنقلات والزيارات.

الميزان: تابع مسيرتك ولاتعلق اهمية على بعض النميمة والمنتقدين، يحالفك الحظ على جميع الأصعدة، نجاح وتستقطب النجاح والتأييد، يوجد بعض الأخطاء، تتداخل الارباح مع شؤونك العائلية، تكون عنصر فعال بمحيطك، حازر المجاهرة.

العقرب: القمر ببرجك يحمل لك انفراج وارتياح، ظهور شعبي أو فكري، تنشد لك الأنظار، تشعر بسلطتك ونفوذك، واثق من نفسك، نهارك ايجابي تعيش عواطف ولقاءات، تغييرات على صعيد الشكل.

القوس: يدعوك هذا النهار للتكتم والتحفظ، انتبه من القرارات المتسرعة حاول أن تكون بعيد عن العيون والاذان، لاتبعثر اتجاهاتك، حافظ على اسرارك وابقاء المعلومات والاستنتاجات بسرية تامة، ولاتعطي للأعداء مجال لاستغلال احوالك، غدا تكون الامور جيدة لكن اليوم لاتخلط الحابل بالنابل.

الجدي: تناغم مع بعض الاوضاع، تختفي معظم الضغوط، تفرح لانفراج الاوضاع، تشارك الاصدقاء بعض الاسرار، خدمة لمصلحة عامة، صداقات جديدة، الأضواء لك، اتصالات مهمة، حفلات ومناسبات، حلول ودعم للاصدقاء، اطلب أمنية تتحقق.

الدلو: انتبه من الاحتكاكات، تجنب النقاشات الحامية والمواضيع المزعجة، جرب من الصباح ان تصلح أوضاعك حتى تتخطى هذا اليوم بهدوء، مشكلة طارئة، لاتستهتر أو تجرح أحد بكلامك، فترة مناسبة لتقديم شي يخص الامتحانات، قصة مع الغرباء، نزلة أسواق.

الحوت: اكتر انفتاح واندفاع، تقرر إحداث تغيير بحياتك، سعيد متفائل لاتنقصك الحوافز في حياتك، حركة تواصل، استقبال توديع، زوار من مسافة بعيدة، تأتيك مساعدة من شخص التقيته حديثاً، مرتاح للتطورات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى