فلك وأبراج

أبراج السبت 11 تموز مع سمر عمران

 

جهينة- خاص
مولود 11-7 : داهية وكريم وينفق المال من دون حساب وبيته واحة للاجتماعات وناجح بعمله.
المرحلة القادمة فيها تحديات وفترة فيها انزعاج والأمور المهنية جيدة وعام التغييرات.. البعض تغيير مكان إقامة وعام مختلط ومنوع والبعض فرصة للترقيات إذا الوضع يسمح بذلك.
الحمل:
أخبار تخص أمر عائلي وتتغير الظروف لمصلحتك وتكسب احترام وتقدير وفترة مناسبة لمواجهة أمر عالق والصحة تتحسن والقمر لديك وتزرع الحيوية والحماسة وتحسم أمرك وذبذبات القمر تجعلك سعيداً وتحقق نجاحاً وتغير نظرتك للأمور وشعبيتك بتصاعد.
الثور:
تضخم الأمور ويهزك خبر وتتراجع عن مواقف بسبب عرقلة وانتبه للتفاصيل نهارك بطيء وربما تتغير الظروف وتكون فيها أفكارك غير واضحة وتؤدي إلى  حوارات فيها عصبية وربما أمر يتعلق بالعلاقات العائلية.. لاتعرض عضلاتك اليوم ولاتتحدى وخذ نفساً طويلاً.
الجوزاء:
تشارك الأصدقاء وتحقق النجاح وتخرج عن الروتين ويلعب الأصدقاء دوراً بخياراتك وتلتقي أصدقاء لم تراهم منذ وقت.. تلبية دعوات ومطالعة واسترخاء.
السرطان:
تفكر كيف تنجز أعمال مهمة وتنبش الماضي وتمارس سحرك.. يوم فيه متاعب وحمل ثقيل وواجب وحافظ على حذرك واثبت موقعك.. ابق سيد نفسك اليوم واستعن بذوي الاختصاص وقوي ثقتك بنفسك.. تشجع من جديد ومرحلة مناسبة لإحداث تغيير واتكل على نفسك ولا تظهر الضعف ويمكنك استقطاب الفرص ومشاريع جديدة.
الأسد:
تظهر قضية مهمة وتحقق قفزة إلى الأمام وتحصل على خبر ونجاح مالي وشيء مهم يوم جيد للسفر والاتصالات.. تلفت الأنظار أينما ذهبت.. ربما تنضم إلى نادي أو تفاجئ الأحبة بحركة جريئة.. راقب كلامك ولكن هناك خصم أو عقبة .. لطف الأجواء ولا تتورط اليوم.
العذراء:
يوم للتغيرات معلومات حول استثمار أو شؤون مهنية وتراجع قضايا ملحة وتشعر بالتضامن وشيء جديد يسعدك وتصلح الأوضاع انتبه من السرعة والتهور.. تعبّر عن رأيك. فترة فيها انفتاح ومصالحة.
الميزان:
مسؤولية جديدة على صعيد الشراكة وتبحث عن السلام.. فترة حذرة صحياً وقانونياً ربما هناك تفاهم بسيط مع الشريك.. انتبه من مشادة كلامية ويصرّ الآخرون على معارضة رغباتك وتكثر العداوات التي تثير غضبك.
العقرب:
العمل صعب وتشعر بالتعب وتستعين بالأصدقاء لكن الحظ لايتخلى عنك.. قدّم واطلب المساعدة.. انتبه على صحتك وانه العمل المهم وأعد قراءة حساباتك. رتب أمورك وحافظ على التوازن.
القوس:
جيد واحتمال اتصال مهم وتوسع أسواقك أو تجد من يدير شؤونك وربح غير منتظر وتغيير بالديكور أو أمور على صعيد الأولاد انتبه للتفاصيل وسرعة الخاطر تنقذك من ورطة.. اليوم تحديد أهداف وأولويات.
الجدي:
يجب أن تجد توازناً بين الواجبات والعمل ولاتهمل الواجبات في المنزل وربما تكشف أسرار ورتب أوضاعك ولاتترك مكاناً لخلاف ولاتختلق عداوات.. تستاء من أي تصرف.
الدلو:
صاخب اجتماعياً.. لا تتهرب من المسؤوليات يمكن أن تقيم رحلة أو سفر قصير لاخوف على مصالحك لكن يجب التركيز على ميول الحبيب و الجيران أو الأخوة أي يجب أن تتفهم مع المحيط ويوم فيه تعويض ومناسب للبيع.
الحوت:
احتمال ربح مفاجئ أو استثمار أو إعادة حسابات مالية.. قدم أفضل مالديك وتحصل على فرصة ثمينة وكثف اللقاءات واليوم هناك تروج لعمل عزيز على قلبك.. انفتاح وتفهم لتحصل على الهدايا والمكاسب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock