آخر الأخبارفلك وأبراج

أبراج السبت 1 شباط مع سمر عمران

 

جهينة – خاص
مولود اليوم 1 شباط 2020 ؛ حب الاستقامة وقوة العزيمة يحب العلم ويتميز ببعد النظر والحيطة والاتزان ويمتلك طبيعة محافظة وروح الدعابة ويحب الابداع ويبحث غن الجديد دائما ويدعم اصدقاءه لانه تحت الاضواء ويوجد لديه خيارات جديدة ويحصد لايزرع ودائما يراهن ونرى ان شخصيته العاطفية تواجه مشكلات في الحياة بسبب الغيرة.. اتصاللت مهمة بالشهور المقبلة ولقاءات متعددة تعزز الجانب الفكري وفرصة عمل جديدة وتعامل بالعقارات وبيع شراء منزل او قطعة ارض .. او حتى سيارة وتعديل على ديكور او شراكة عمل او ارتباط بين الشهر الرابع والسادس والتامن والتاسع مقبل على عاظفة وحساسية جديدة يجب ان تكون حذرا قليلا
الحمل:
طموحك مالي اليوم ويبدو أن  نهارك يحمل مكسباً واهتماماً بمسائل مالية وابتكار وستبدأ باستغلال أشياء، وتفكر كيف ستحصل على المال، للبعض قد يحمل لهم اليوم هدية وعروض مغرية للمال والمكاسب، نهارك اليوم لاستعراض القوى لكن لا تحديات يجب التفاهم من دون كلام والرقص على موجة المال.
الثور:
القمر في برجك اليوم. ستكلف بمهمة ونهارك فيه طاقة أو بداية جديدة أو خبر وحل واحتمال أن تروّج لأعمالك وهناك اكتشافات مميزة وهناك توازن، كن جريئاً، وتبدو سعيداً بالتغييرات التي قمت بها وتتاح لك فرص كثيرة قد تفوق توقعاتك لتنفيذ بعض الأحلام لأن القمر وصل إلى برجك، وهناك حسم بقصة أو اهتمام بشكلك وتحقيق هدف أكبر بأعمالك اليوم.
الجوزاء:
خذ نفساً طويلاً وابتعد عن أي توتر ولا تدخل باليأس وتسبب لنفسك إرهاقاً صحيح اليوم فارغ من اي حماية او حظ لكن يجب ان تتصرف برصانة حتى لاتفهم بطريقة خاطئة ولاتعصب واهتم بصحتك  ودع الحظ حليفك واترك الامور تتجه بمسارها العفوي، يمكن ان تكتشف اليوم تراجع ببعض الأشياء ولايرضيك الابطء فيها لكن هناك عرقلة لمشروع لان القمر في الثور لذلك يجب ان تكون حذراً من تشنجات وصعوبات ومطلوب منك التفاهم
السرطان:
نهارك يحمل تجمعات وانضمام الى شلة وزيارات واستقبالات وممكن التقاء وجوه صجديدة قتاء صديق قديم ينقذك من ورطة واحتمال  واطلب امنية تتحقق واحتمال تواجه صعوبات الي فيها اصداقء كثير وهناك اهتمام وحظوظ والنهار مبتسم لك وتعيد الصلات المفيدة تقدم على مبارادت مثمرة بدعوة من الاصدقاء وضرووي البحص عن حلول لان النهار يساعد جداً لصدقاات جديدة او قديمة
الأسد:
لاشك أنك مقبل على تغيير جذري وتنفيذ بعض الرغبات وافتح قلبك للمحيط عائلايا اجتماعيا أو مهنياً والعمل كثير واشتغل على المصداقية حتى تكسب الرهان لان هناك أحد يريد السيطرة عليك وتتعامل معتغيرات تتعلق بالمهنة هذه الفترة امتحان لمكواهبك عالج وضعك بشكل حذر واعط صورة جميلة وأكد على احكامك واثبت جداراتك وصيتك الطيب وممكن ان تساعد احد في المهنة أو البيت وانبته إلى صحتك.
العذراء :
تقضي وقتاً اجتماعياً جيداً واليوم يحمل لك آمال جديدة وممكن ان تتمسك باهدافك لاتترك مشاريعك المهنية يحبطها الخصوم واليوم وترتفع المعنويات وهناك مصالحة وودا وحظوظ ويمكن ان يكون  رغبة على صعيد القانون والاوراق تمشي فيها أو تكلف محامي ليساعدك.. ابتعد عن اختبار المعتقدات الشخصية انت جيد لااتصالات والحركة والتواصل بيع وشراء ايضا مناسب لك اليوم.
الميزان:
مشغول بإدخال تعديل على ميزانيتك المالية عن طريق تعويض أو شراكة أو تموين  يوم قاسي التأثيرات وابعتد عن اي تحخرك جديد ولاتهمل صحتك يحمل النهار امر اداري او قانوني وتنشغل بمسائل تخص أحد المحيط  تحب اشياء رفضتها بالأمس ويمكن ان تلعب العلاقات الاجتماعية دور في خياراتك وتوجهاتك، لكن هناك تناقض بالاوضاع العاطفية تتبدل بين دقيقة واخرى، ويسود نهارك بعض الحوارتت التي فيها دفع واستحقاقات وتناقضات وغموض بسبب مشكلة فيها  مرافقة مريض أو دفع فواتير.
العقرب:
يوم تريكز على الشراكة لذلك استفيد من الأجواء المناسبة وتجنب المهاترات والمجازفات بسبب طارئ أو مسؤولية جديدة وتضطر الى عمل تسوية في شراكة سواء عاطفية أو مهنية، يمكن التفاؤل ليس بمكانه والحماسة توقعك في خطأ لأن الخصم أقوى منك.. يجب ان تكون حذر عرقلة أو في الامور القانونية ويمكن أن تظهر بعض المشاكل القديمة .
القوس:
استيقظ باكراً حتى لايتراكم عليك العمل يجب تنظيم الوقت واحترام الالتزامات المهنية والاجتماعية يبدو لديك ضغوط متنهوعة تتراوح شخصية وعملية  ويمكنك طلب المساعدة من صديق ولااتنسى الصحة والغذاء لانك مقبل على انهاء اليوم بمعنويات مرتفعة واطمئان بعد طلب المساعدة من الزملاء والأصدقاء، واليوم  وتلقى عليك بعض الأمور وهناك تسوية لبعض المشاكل الادراية والمادية لذلك اذا اهملك النهار ستعيد اهتمامك فيه من جديد عن طريق الصحة. لاتهمل هذا النهار .
الجدي:
تسجّل نقاط لمصلحتك وستكون من المحظوظين وتتحكم بأي وضع وتلتقي مع الأحبة وتمارس نشاطاً فنياً وتقضي يوم جميل وتملأ فراغك.. وتتخلص من الطاقة السلبية وتتجه نحو تطيهر نهارك وتعيش نهارك أفضل لأن المسائل التي فيها سهرات ولقاءات مع الأطفال أيضاً من اختصاصك اليوم وقد تخلق اجواء درامية وتاسف لأنك لم تسهر والمغامرات لك وعلى الصعيد الشخصي قد تواجه تغيير اقامة والوضع العاطفي اكثر دفء ويعوض عن اللاشكاليات في نهارك
الدلو:
تركيزك على العائلة اليوم تستقبل زوار وتهتم بمتطلبات العائلة يمكن أن يحمل لك اليوم جذر وعرقلة حول قصة تخص بعض أفراد العائلة ويناسبك اليوم مصالحة وتلطيف الأجواء وهناك بعض التوتر وتشعر ان اليوم خالي من الولاء والطاعة للعائلة، اليوم أمور تتعلق للأعطال والإصلاحات قد تتعرض لأجوار مربكة بسبب وجود القمر في مربعك.. وقدّم تنازلات وتسويات من حين الى آخر حتى تستيطع جذب القلوب.
الحوت:
تتحمس اليوم ولديك اتصالات ولقاء ومواعيد ولديك قدرة عالية على التواصل مع الاخرين واحتمال لديك مقابلة وتكون ناجحة ورسالة مهمة تحملك خبر مفرح من عمل كنت تود الدخول فيه واليوم مناسب للنجاح والربح ووعود ويمكن ان يكون هناك مقابلات التي تستطيع المشي فيها لذلك انت اليوم منتصر يامولود الحوت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى