فلك وأبراج

أبراج الخميس 6 آب مع سمر عمران

جهينة- خاص:
مولود اليوم: لديه قدرة على الإبداع والتحليل والتحمل تعطيه قوة متعددة الاوجه تسبب نجاحه، اجتماعي، لطيف المعشر، حريص، حذر، يفصح عن قلقه، يعتبر ملح تلحياة بسبب شهامته، شريك مميز، يتأنى قبل اتخاذ القرار، الفترة القادمة تجتازها بنجاح وتستعيد نشاطك، للبعض حياة اجتماعية وارتباط، والبعض ولادة طفل، وللبعض مكاسب وشهرة وعقد شراكة نهاية السنة، حظ سعيد
الحمل: مسؤوليات وقرارت ومنعطفات، يجب أن تعرف أين تكمن السعادة والاستقرار لتتحرك على هذا الاساس، يجب مراعاة الامور الصحي، لاتعرض نفسك للمخاطر، وانتبه من الاستخفاف بالواجبات المهنية، تبني اليوم على ركائز متينة، القمر بالحوت يعكر عليك صفو حياتك، تقع بمأزق عاطفي، عرقلات وتاجيلات ممكن ان تظهر عالج الامور بهدوء وانتظر حتى يصل القمر لبرجك.
الثور: يتحمس لانطلاقة بصفحة جديدة تحت تأثير القمر في الحوت يجعله يوظف طاقاته ليصل للهدف الثمين يسمع اخبار سارة، يصل لقناعة جديدة ويوسع اندفاعه، محط اهتمام، يتكلم بوضوح ويتفادى الالتباس  يقوم بزيارة ويشارك باجتماع أو ورشة عمل، معارف واصدقاء وتقدير متبادل.
الجوزاء: نهار يحمل لك تحديات على صعيد العمل حافظ أكثر على علاقاتك مع المسؤولين، تطورات جديدة على صعيدك الشخصي، تسوية عقار، تختلط عليك الامور بسبب تعدد الواجبات، تشعر بالارباك امام المسؤولين، تفاءل وانظر للامور بايجابية، لاتنفعك نبرة الصوت العالي.
السرطان: تنجح بتحسين انطباع عنك فترة جيدة لتشارك بنشاط  ثقافي مميز لتحسم امر بجميع قضاياك تجاري أو مالي، عرض عمل يكون لك فيه نصيب، مثمر اليوم نهارك، استغل الوضع لصالحك وتحرر من القيود، يوم للسفر والاتصالات، لاتتعب نفسك، تحسم أمور عالقة.
الاسد: تكثر انشغالاتك، تشارك برحلة أو عمل خارج المنطقة، متاعب صحية لك أو لأحد من عائلتك، تحلى بالمرونة، تعويض وسداد ديون، تبتعد عن الامور الغامضة والذكريات، اليوم افضل من اليومين الماضيين بالنسبة لك.
العذراء: حاول تشبع فضولك ولاتشتت أفكارك لاتتسرع بإطلاق الأحكام، فترة واعدة بتطور دراسي أو مهني أو مشروع عائلي، شراكة أو تنشد الاستقرار، لحظات مصالحة، شراكة ناجحة على صعيد العاطفة وانتبه من أن يحمل لك نهارك بعض الجدالات، تسلح بالأمل وخفف حساسية، انتبه لصحتك.
الميزان: رغم العراقيل صحصح باكرا، وتألق لتسلب القلوب بابتسامتك، لاتخشى على أفكارك، اليوم حيوية وعمل وتنقل، تحركاتك سهلة تشجعك على تلبية الدعوات والنشاطات، تجنب السهر والإرهاق وانتبه على صحتك، عمل كثير بانتظارك.
العقرب: يوم جميل للخروج من المنزل، لاتكن اناتي، حاذر من طلباتك، كرس وقتك لاحبائك، القمر بالحوت يولد تأثيرات إيجابية لك، سفر تتحرك بفعالية وتصمم، فترة مناسبة للتفوق وبدء عمل جديد، تعاون وتفهم وتنصح الأصدقاء.
القوس: ركز على القضايا العائلية و المنزلية والشخصية، اعطال تطرأ فجأة، تسبب لك ازعاج، لاتلقي اللوم على أحد لايناسبك التقصير والاهمال، الأضواء تتذكر على أداءك، تسمع احيانا بعض اللوم والتحذير انتبه للامر، حضر أعمالك جيداً، تتكلف بمهمة بمثابة اختبار على صعيد عائلي، حاول أن تتفهم الوضع واقطع الطريق باي محاولة فاشلة.
الجدي: حدد مواعيدك، اتصالات مهمة، قدم أفكارك ومشاريعك وحاول تفهم آراء الغير، تعيش اليوم أجواء مناسبة لتقديم الدعم للأحبة والوقوف إلى جانبهم، لاتبعثر جهودك وافكارك، افضل نتيجة اليوم بالمقابلات واللقاءات، نشاط جديد، ربما تكون حمزة وصل بينك وبين المحيط لك.
الدلو: تركز على اهتمامات مالية تحتاج إلى دعم الاحبة، تتحمس لاتخاذ قرار أو خطوة، فترة غنية بالوعود والنشاط، انفراج لمسائل عالقة بالأمور المالية، بداية جديدة، ترتفع معنوياتك،   تمام النهار بنشاط وايجابية، مكسب أو هدية.
الحوت: تنشط معاملات، زوال غيمة أخرت اعمالك، تبدأ مرحلة جديدة تحقق من خلالها أحلامك وطموحاتك، تحسم الامور، نشيط بعملك، تهون عليك الامور، أجواء فيها جرأة ومساهمة، ضوء اخضر لتنطلق اليوم بمرحلة جديدة، تعلم التكيف مع الوضع السائد، لحظات سعيدة، تهتم بمظهرك الخارجي، مسيطر على زمام الامور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى