فلك وأبراج

أبراج الخميس 3 أيلول مع سمر عمران  

 

جهينة-خاص:
مولود اليوم: موهوب الأدب والمسرح والموسيقا وشخص عفوي وجدي ومتفاني بعمله وحاضر دائماً ومنظم وضميره حي ويحب اللعب ومرح جداً… يبرع بالرياضيات ويمتلك التناسق الحركي بين اليد والعين..
الفترة القادمة:
تقدم اجتماعي وترقية وفرصة بكل مكان وحل مفاجئ لمشكلة شخصية أو بداية مشروع جديد.
الحمل:
عمل وتعب ونشاط خفيف وملل وتوتر نتيجة التفكير الطويل.. حاول البحث عن أجواء مريحة وهناك قطبة مخفية أحدهم يستدرجك إلى شيء غير مريح.. تراجع وكسل ولكن يلوح بالأجواء مصالحات.. لذلك كن حذراً.. تأثير القمر لديك في آخر الليل وأخبار سارة في اليومين القادمين.
الثّور:
مشغول بأمور عدة.. حاذر التقصير ولا تضيع وقتك الثمين واحرص على مرونتك وتتحمس لإثبات ذاتك.. نهار إيجابي للتحالف والتعارف ولا تبخل على نفسك لان اللقاءات ناجحة لكن لاتتسرع آخر الليل لأنه ربما هناك خيبة أمل وتهدأ الوتيرة لذلك انتبه من الأخطاء.
الجوزاء:
تركيز على العمل ومسؤولية كبيرة وكن مستعداً للتغييرات الطارئة على العمل.. لاتتردد بتقديم العذر وتبدأ الغيوم بالانحسار المساء وغداً.. ربما هناك ضغوط كثيرة ولكن خف همك. قد تقلق بشأن طارئ مهم وعصبية وقلق بشأن أحد الوالدين وبالوقت ذاته فرصة عمل. من المساء والغد تنفرج الأمور وتتحسن.
السرطان:
تحرك على الصعيد المالي.. ربما زيارة أو ورشة عمل وتنشغل بالسفر واللقاءات وثقة متبادلة لكن انتبه من التسرع ..تطرح أفكار لكن من الليل والغد انتبه ولا تتذمر من الأعباء وضاعف جهودك.
الأسد:
الجو رومانسي وتنجح اللقاءات على أنواعها وتطمئن الخواطر وتحافظ على هدوءك.. شرط التحلي بروح رياضية ومناقشة أمور مالية وأقساط وعقود.. مساعدة اليوم… المريخ في برج الحمل لذلك عليك الانتباه من شيء يتعلق بالقانون والدفع.. المساء والغد حظوظك جيدة وقصة تتعلق بالسفر والزيارات.
العذراء:
قدرة ذهنية عالية وطباعك متقلبة لأن القمر يعاكسك.. ركّز على الشراكة ولا تكن صريحاً وكن كتوماً وتفهّم وجهة نظر الشريك.. اليوم متعب لذلك كن هادئاً ولا تتطرق إلى مواضيع حساسة وانتبه من مخالفات.. في المساء الظروف الفلكية تناسبك والحظ لك وقد توقع على عقد.
الميزان:
تتميز بجهوزية ونشاط وتناقش موضوع مهم يتعلق باستحقاقك تشارك بعمل جديد يؤمن لك مردوداً إضافياً.. عقوبة أو تترأس مجموعة لتفاوض ومسائل معقدة استعن بالمعاونين.. انتبه على صحتك وفي المساء والغد بانتقال القمر إلى الحمل ترككز على الشراكة
العقرب:
مرتاح ومحظوظ وتلفت الأنظار.. نهار جيد تسرع قليلاً كي لاتضيع الوقت تفاهم مع الحبيب حول نقاط الاختلاف.. احلم وخطط واحسم أمورك بعد فترة تأخير وترغب باستثمار مهم وتكثف لقاءاتك وتتفوق.. نصيحتي لك حافظ على سرك والبعض اهتمام بالأولاد أو تغيير مكان إقامة ومن المساء والغد تهتم بأمر عائلي لاتهمل عملك والفترة متوترة ربما معضلة أو مسؤولية كبيرة.
القوس:
تتاح لك فرصة مناقشة أمر عائلي أو تصليحات وأعطال.. يوم مناسب لتكرس وقتك للأمور الشخصية والعاطفية ولا تلقي اللوم على أحد ولطّف الأجواء.. في المساء بانتقال القمر إلى الحمل تكسب القلوب وتسعد بمسؤولية جديدة ولحظات إيجابية وتفرح لتعاطف الآخرين معك وربما تسمع خبراً يخص الأولاد..
الجدي:
مشغول لقاءات وتحالفات وتفرح بالأصدقاء وفترة مناسبة للعب دور اجتماعي مهم وطلب مساعدة.. فترة جيدة للمبادرات وتقديم امتحانات.. نهارك للسفر والاتصالات وبآخر الليل مسألة طارئة وتفرح لحدث سعيد بداية مرحلة شخصية تظهر ليلاً وربما لأن القمر في مربعك عليك الحذر ليلاً.
الدّلو:
درب النجاح سهل وسريع تتحرك بمجال مجهول وغامض.. تتفوق مهما كان اختصاصك وتحرك على أسس واضحة متينة ممنوع الخطأ والتوتر.. مشكلات على الصعيد المالي.. تسمع خبراً يتعلق بعملية مالية… صفقة جديدة لكن كن حذراً من خسارة بسيطة.
الحوت:
القمر في برجك والطاقة والحيوية لك.. تفرح لوقوف الكثيرين معك وتعرف لقاءات رومانسية.. وتسكنك عواطف حارة ترغب بالتعبير عنها وتتعرف على أشخاص جدد. فتر ة إيجابية لاتهمل التفاصيل ولا تتكاسل لاسيّما أنّ القمر ينتقل إلى برج الحمل في المساء والغد فربما تتقلب طباعك وتعيد مراجعة أمورك المالية ورفه عن نفسك مع الأهل والأصدقاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock