آخر الأخبارفلك وأبراج

أبراج الخميس 27 آب مع سمر عمران

جهينة-خاص:

مولود اليوم: يحققون أهدافهم عبر الأمانة والنفوذ والسلطة.. لديهم شعور داخلي  بالوصول إلى الاكتفاء المادي والحفاظ على الاستقامة والحياة سلسلة مصادفات.. وحامل راية الاستقامة والمبادئ العليا وهالة حضور ملفتة..
الفترة القادمة:
شيء داعم وعمل وسعي ومن دون تقاعس، البعض يبحث عن حليف في الشهور الأخيرة من السنة.. خيرات أكثر وبداية جديدة وأحلامك تتحقق.. كفاءة مهنية وترقية وسفر أو تترأس فريق أو مكافأة واحترام.. حلم يتحقق مع الخارج والبعض أمر ثقافي أو تجاري..
الحمل:
بالنهار أمور متحسنة نسبياً وتعالجها بليونة وسفر واتصالات، وفي المساء يجب أن تكون جاهزاً لبعض المتاعب يجب أن تنتبه لأنّ القمر في مربعك.. توتر لأقل سبب ابتعد عن المواجهة ولا تمزج بين الحياة المهنية والخاصة.. تغيير لمصلحتك وترى الأمور من منظار صحيح وحافظ على سمعتك ومكانتك.
الثّور:
محطة مهمة تربطك بإنجازات الأمس وأمور بالمستقبل.. حاولي ترضي الجميع وفي المساء يزول الضغط وحاول أن تبرهن على قدراتك.. فرص قادمة تستفيد منها.. توضيح للرؤية وأخبار على صعيد شخصي وتلتقي بشخص مميز ويقدم لك خبراً جميلاً. بشكل عام أمورك جيدة.
الجوزاء:
قادر على فهم الشريك وإحساسك بالجمال متطور دائماً لاتسمح للأمور بالتأزم ولاسيما هناك انفعالات وتشنج وذلك لأن القمر في مربعك لكن تتغير الهواجس ويصبح تفكيرك إيجابي وتناقش أمراً إيجابياً.. ربما هناك مرافقة مريض أو صحتك متعبة. بانتقال القمر إلى الجدي تناقش أمراً مالياً.
السرطان:
ربما تخوض في ميدان جديد وقضية صحية أو تنتقل من مكان إلى آخر.. ابتعد عن الأعداء أو زملاء العمل.. حائر ومشتت التفكير وربما تلعب دوراً بالمعلومات بانتقال القمر إلى الجدي.. تلعب الشراكة دور مهم بحياتك وتشعر بتقارب وجهات النظر.. تشاور وتجد حلاً.
الأسد:
نهار مناسب لجلسات جميلة وزيارة ويوم مناسب لكسب أو عمل ثقافي أو أدبي ومناخ عذب من العواطف ومصالحات ولكن بانتقال القمر إلى الجدي ينعكس قليلاً على علاقاتك وربما ترهق نفسك بعمل إضافي وربما تحتاج لوجود أحد إلى جانبك أو تقف إلى جانب أحد.. انتبه لصحتك.
العذراء:
مشغول بمواضيع ومتاعب منزلية وضغط مع أحد أفراد الأسرة.. ركز على القضايا المهمة وربما توقع على عقد وموهبتك عالية ولن تشعر بالعزلة.. لكن بانتقال القمر إلى برج الجدي توسع الآفاق وتعيش سعادة وتشعر بالأمان أكثر وفكر جديد ويحلّق حولك المعجبون.
الميزان:
فوضى وربما يعتزل البعض عنك أو لديك موعد وتتلقى اتصالاً متأخراً لذلك انتبه واعتمد على حدسك.. قبل الظهر القمر في مربعك يجب أن تكون صبوراً وتنتبه من أمور مفاجئة وقضايا إنسانية أو حوار مع العائلة.. ربما هناك أيضاً أمر مهني لذلك انتبه جيداً.
العقرب:
تنظم أمورك المالية وفرصة مالية ونهار للنجاح في المساء تدخل مرحلة تركز فيها  على العاطفة.. فترة مثمرة وتجدد علاقتك مع أهلك وميل إلى شخص والحظ يخدمك أكثر.. التشنج هو في الصباح بسبب الدفع وفي المساء الكل معك وتلبي بعض الدعوات وتحتار أي دعوة تقبلها.
القوس:
تبني على أسس ثابتة وترى إيجابيات كثيرة وتخوض حوار غني مع الغرباء وتحاول الوصول بكل الطرق.. تضع حداً لأي أمر يتفاقم.. القمر لديك يعطيك القوة والطاقة وفي المساء بانتقال القمر إلى الجدي تناقش بمكسب مالي.. كن حذراً ربما تعاني بعض الصعوبات ووتيرة نشاطك غير منتظمة في المساء.
الجدي:
حاول التزام الصمت وتخفي بعض الأفكار.. تفتح دورة فلكية ممتازة تحمل حباً وفرحاً وحرية وتعرف الأولويات.. مشروع جديد وترضى عن نفسك بوصول القمر إلى برجك.
الدّلو:
تلعب دوراً إيجابياً في المحيط وتعزز شعبيتك وتقف إلى جانب الأصدقاء وتناقش وتطرح بعض الحسابات وتشعر الحاجة للتحرر من الواجب العائلية.. مطلوب الدبلوماسية لاتستسلم وكن ثابتاً.. ربما هناك خيبة أمل وانتبه على صحتك.. فترة المساء غير مريحة.
الحوت:
القمر في برج القوس يدفعك إلى توفير عناصر نجاحك وتصحيح مسيرة وتتوصل إلى مركز ونجاح في العمل ومفاجأت سارة غير متوقعة.. بانتقال القمر إلى الجدي فكرة جديدة ودعوات وأصدقاء وتحدي وخبر من مسافات بعيدة وتسترجع المعنويات وتغمرك المشاعر الإيجابية… تفاؤل ودعم وفرح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock