فلك وأبراج

أبراج الخميس 24 أيلول مع سمر عمران

 

جهينة-خاص:
مولود اليوم: استقامة قوة عزيمة، محب للعلم، متميز ببعد النظر، حيطة واتزان، طبيعة محافظة،  روح للدعابة، ابداع وتجارب، يبحث عن الجديد، فصاحة لسان تجمع من حولك الاضواء، الاشهر القادمة لقاءات مهمة تعزز اتصالاتك، فرصة عمل جديدة، تعامل بعقارات، قطف ثمار قصة تتعلق بالميراث.
الحمل:القمر بالجدي تجربة صعبة، يصيبه بعض التوتر، يرتكب خطأ، انتبه من تشويه سمعتك، رغم القلق تنتظرك فرصة ثمينة، كن أكثر موضوعية بمعالجة امورك، مشغول مع المسؤولين والغرباء، نزلة اسواق، تقدم مساعدة، تعب على صعيد الصحة.
الثور: يبدأ نهارك بعروض، لاتتسرع، ترغب بتطوير ذاتك، تعلي مستواك الثقافي والمهني، رغبة للتعمق بالامور الغامضة أو الدينية، اي مشكلة على صعيد الأوراق تستعين بالقانون لحلها، يوم للاتصالات واستقبال الزوار.
الجوزاء: لاتهمل الامور، لاتستخف بالظروف، فرصة عمل حديدة، قلق حول شخص مريض، تعديل على ميزانيتك المالية، تعويض، تمويل وشراكة، لاتهمل العناية بصحتك، يوم جيد لتصفية الديون.
السرطان: اهدء وانتبه من الخداع والخصم، تتوضح بعض الامور للشراكة، عرقلة وإدخال تغيير على حياتك، حافظ على استقرارك مع الشريك، حساسية وتحدي، لقاء يسبب لك التوتر، تقرب المسافة بينك وبين الاخرين، لاتوجه اللوم لأحد.
الاسد: صحصح باكرا، تراكم للعمل، نظم وقتك وتفادى تزامن الاعمال، احترم وقتك بالالتزامات الاجتماعية، لاتنسى صحتك وغذائك، ناقش بهدوء ووضوح ومعرفة، اعتمد على العمل أكثر من الحظ.
العذراء: تسجل نقاط لصالحك، تكون من المحظوظين، تتحكم باي وضع وترتفع نسبة نجاحك، تلتقي مع الاحبة وتمارس نشاط فني وادبي،  تخلص من الطاقات السلبية، نهار تشعر به بالسعادة من الصعب أن تعيش لوحدك يوم للاختلاط، اهتمام بالأطفال، لاتبقى مكتوف اليدين الحظ عندك اليوم.
الميزان: تركيزك على العائلة، تستقبل زوار، انتبه لمتطلبات العائلة، عرقلة حول قصة تتعلق بأحد أفراد العائلة، كن متلهف لحل مشاكلك العائلة اليوم مناسب لتلطف الاجواء، مكاسب وأرباح لبعض الامور، جريء، انتبه لصحتك.
العقرب: تتحسن الامور يوم إيجابي لقاءات اتصالات، قدرتك عالية على الاتصال بالآخرين والتواصل، مقابلة ناجحة، دوافع جيدة اسالو هامة تحمل لك خبر مفرح، لاتتهور بصرف اموالك خاصة بوجود ضغوط من الشمس.
القوس: طموح مالي، انتبه على المكاسب المالية ، هدية أو بداية انطلاقة ناجحة أو عروض مغرية، تواصل نهارك بهدوء، قوة وسيطرة.
الجدي: القمر عندك، تتكلف بمهمة، طاقة، جرب التحرك بمهارة لتحقيق اهدافك، جريء باعمالك، توازن على ذاتك، حضور فكري مهم،تحرك واسع، ديناميكية قوية.
الدلو: خذ نفس طويل، لا تدخل بتوتر أو تسبب لنفسك الارهاق، يوم فارغ من اي حماية أو حظ، تصرف بصبر ورصانة كي لايساء فهمك، اهتم بصحتك، ابتعد عن التعصيب، التزام بمواعيد ومسؤوليات.
الحوت: لقاءات واجتماعات وانضمام للشلة،  تقوم بعدة دعوات وزيارات، تلتقي بصديق مخلص قديم ينقذك من ورطة، اطلب أمنية تتحقق، مبادرة لمشروع، تنظم مصاريفك، حضور فكري جيد، تشعر بالقوة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock