آخر الأخبارفلك وأبراج

أبراج الخميس 23 نيسان مع سمر عمران

جهينة-خاص:
مولود اليوم 23-4: يحب الحياة ولايحب المشكلات ويحب الحيوية والعمل ولايحب القيود وصادق وصريح، لكن لايقصد الإساءة.
الأيام القادمة انشغال وهموم وتأخير وفوضى ونراه مثقلاً بالأعباء، لكن تليها مرحلة جديدة ويكون فيها محظوظاً وانفراج وتكون مناسبة للقاء النصف الآخر والارتباط وفرصة في كل مكان ويفخر بالنتائج ولاسيما على صعيد المناصب والسفر خارج القطر.
الحمل:
يوم مناسب للتفكير بحركة وتقديم عمل استثنائي وربما هناك عرقلة لكن هناك أمر يتعلق بشخص غريب ووصال اجتماعي يحمل لك فرصة مالية سارة.. عليك التركيز فقط على تحسين الأجواء لتنشيط المساعي وتنال ماتتمناه وربما تقصد شخصاً لخدمة ما.. تتأكد من انتهاء شيء قديم للحصول على هذه الفرصة المالية أو المهنية.. ربما هناك حركة أو تواصل أو عقد جديد.
الثور:
بما أن القمر في عندك مطمئن الخواطر وتهتم بصحتك وتقدم عملاً استثنائياً والفلك يتحدث عن خطوات أو مفاوضات ناجحة وشيء جديد على الصعيد الرومانسي وتحكل لك هذه الفترة حلولاً لقضية عالقة.. أنت أكثر الأبراج حيوية ومرحاً.
الجوزاء:
يوم قليل الحظ ولاسيّما أنّه يحمل تراجعاً صحياً أو معنوياً، وبما أن القمر والشمس في برج الثور هذا يعني أنك تسمع كلاماً معسولاً وعليك أن تكون حذراً ولاتطرح تحدياً وجرّب قضاء وقتك في المنزل.. وكن صبوراً.
السرطان:
تعيش فترة جميلة وفيها فرص جديدة وتعزز روابط اجتماعية وتكثر الزيارات وتأثير اليوم جميل.. تقيم صداقات وسهرات ودعوات وتسويات وبما أنّ الشمس و القمر معاً تطلب أمنية وتتحقق.
الأسد:
جرّب أن تثبت وجودك على جميع الصعد واليوم سر نجاحك بالعمل هو الدقة بالمواعيد والتنظيم والمرونة وسرعة التكيف مع المسوؤلين.. نهار بسلام وسمعة طيبة واستفد من نفوذ تمارسه وتطورات مهنية ناجحة وتوقع أمور جديدة على صعيد الأمور الاستثنائية التي قد تكون مع غرباء أو ربما أمر يخص الوالدين.
العذراء:
الفترة جيدة للقاءات والمصالحات وتحمل لك حوافز مهمة وأعمالاً إيجابية وتقرّبك من أهدافك.. الشهر كله يحمل لك سفر واتصالات إلى أماكن بعيدة.. لكن هناك شيء عاطفي يشغل بالك وهناك شيء يتعلق بالمناخ المهني نحو الأفضل وهناك انفراجات ربّما هناك اهتزاز بالحب.. لكن بأمور السّفر والدّراسة تكسب تجربةً جديدة وتوظّف جاذبيتك لكسب التأييد فترة لممارسة السلطة فترة فيها تطورات جديدة لك.
الميزان:
تجد نفسك بالقرب من محيطك وتلعب دوراً مهماً لتسوية قضية عالقة ربما أمور مالية مشتركة أو مصالحة.. الطريق خالي من الحواجز وماعليك إلا إعادة التفكير ببعض القرارات.. الوقت مناسب حتى تجسد أمنياتك لكن ربما صحتك متعبة  قليلاً.. لاتباشر بجديد قبل انتهاء القديم وهناك شيء يتعلق بفرص مالية أو مهنية أو أمر يتعلق بالآخرين ربما ترافق مريضاً كما عليك أن تنتبه على صحتك.
العقرب:
نهار متعب لكن الأيام القادمة أفضل.. اليوم مضغوط لاتضيع وقتك باندم ربما هناك تأجيل وخلاف أو مشكلة جرّب تهدئة الوضع وجرب التقارب .. الفترة فيها عرقلة وتأجيل وربما هناك دور لشراكة مهمة بحياتك قد تكون حاسمة في هذه الفترة.
القوس:
قد تجد نفسك متوتراً ماعليك إلا طلب المساعدة والتنظيم وجرّب الحلول المرضية ولاتعان، قد تظهر مسألة تستوجب حضورك وربما تكون فترة ضاغطة وقد تربج ورقة ناجحة على صعيد العمل وربما هناك عروض مشبوهة وخيبة مريرة، لذلك احط نفسك بالمقربين كي تتقبل عملية قد تكون إنقاذية للغير.
الجدي:
ارتفعت معنوياتك وترغب بالتسلية واللهو وتشعر بأهمية التعاون وقد تغير مكان إقامتك وربما تشارك نجاحاً أو تألق أو مناسبة مميزة أو تقحم نفسك بمكان ما.. أنت بالحظ ولاسيما أنّ الشمس والقمر في برج الثور مايعني تعاطفاً وقدرة على قلب المعطيات لمصلحتك.
الدلو:
جرّب أن تبقى متيقظًاً فقد تطرأ مسائل ملحة تتطلب المرونة وجرّب التفهم وربما تدور مناقشات حامية فجرّب تفاديها فالأمور ستسوء وربما هناك ثغرات تصب عليك قد تعاني تحريفاً في كلامك وأمور عائلية تظهر هذه الفترة فحاو لأن تكون هادئاً.. انتبه على أشيائك وممتلكاتك وهدوئك.. هناك جدل أو تتحدى الصعاب وربما تصل إلى إنجاز مهم .. شيء يتعلق بالسكن والعقار.
الحوت:
نهار لطيف.. ابق هادئاً ولطيفاً.. نهارك يحمل سفر أو مشاركة أو شيء يتعلق بالنفسية.. ابق مطمئناً ومعنوياتك مرتفعة ماينعكس على مجرى نهارك وتقضي وقتاً جميلاً مع الأهل.. الشمس والقمر في برح الثور يزيدك حماسة وربما يحمل لك حالة طارئة فتقدم على إجراءات سريعة لمواجهة بعض المنافسين حاول مواجهة الامور بصبر وذكاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock