فلك وأبراج

أبراج الخميس 23 تموز مع سمر عمران

جهينة-خاص

مولود اليوم: أقل الناس أنانية وتحب السلام والإصلاح ولديك هواية مفيدة وتتمتع بالفكر والمنفعة لكل شخص وأهم من الأكل سباق للأفكار وتراقب جيداً وتحب التقاليد ومغرم بما هو جديد.
الفترة القادمة: نهج جديد وميراث وتعويض وحياة أسروية جديدة ومطلوب منك الصبر لأن هناك تغيير وعتبة جديدة أو ترقية إن كان الوضع يسمح.
الحمل:
حاول تجنب الاندفاع اليوم فيه عروض كثيرة وربما شأن عائلي يوجب ان  تكون دبلوماسياً كثيراً..
الثور:
تنجح بأي مهمة تتعلق بالآخرين وتغيير ووعود مستقبلية كبيرة وخيارات وترفيه كثير..  مبسوط وخبر جميل وأجواء رومانسية وتقرأ وتقدم إنجازاً وتقدم ملاحظة وأجواء لهو، لكن تجنب المواجهات ولا تتخذ قرارات فجة لأنك اليوم تعرف تطوراً مهماً والحظ لك. وربما هناك اهتمام بأولاد أو تغيير مكان إقامة.
الجوزاء:
يعيد نهارك إلى الوراء ويوقظ قصة قديمة وربما يفرض عليك أموراً منخفضة المعنويات وكن واثقاً لكي تنهي المواضيع العائلية ربما إصلاحات أو أعطال واستفد من النية الطيبة وكن حريصاً على التفاصيل وعلى كلامك… نهارك يركز على أمور البيت والقمر في مربعك قد يشغل بالك أمر ما.
السرطان:
الطاقة عالية وتطوير وتوسيع دائرة النشاط وسفر قصير وتمر بتجربة أو ترتاح لقصة.. أجواء هادئة وتسلية وسفر وتفرح لمعطيات جديدة وتخطط لبرنامجك اليومي وشأن طارئ ومنهاج جديد. عنان نهارك حركة واتصال وأهل ولقاءات مهمة وتخرج بنتيجة إيجابية.
الأسد:
طاقاتك عالية نهضت وتحدثت وتتحدث بأمور مالية ومدفوعات وتتحسن الأمور تنقلب لمصلحتك عالج أوضاعك بحنكة وأجواء مطمئنة وانفتاح وتقدم على مشروع خلاق.. نهارك يتحدث عن دين أو مال أو مكاسب وهدايا.
العذراء:
بعد تأرجح الحظوظ اليوم انتبه لصحتك وتصرف بهدوء وتحمل مشروع جديد وعلاقة مميزة مع المحيط. وجود القمر في برجك يعطيك طاقة وقوة وتتخلى عمّا لم يعد مفيداً واليوم الطاقة والحسم لك.
الميزان:
يوم غير مناسب لأي شيء لاتتورط بمجالات شائكة وربما يخيبب ظنك .. نهار مزعج لك.. انتبه لصحتك واهتم للتفاصيل ولاتستدين أو تدين مال ولاتسافر إن لم تكن مضطراً.
العقرب:
محظوظ وأجواء مميزة وتجتاز أي أمر صعب وتكسب دعماً ونشاط يدفع بمصلحتك نهار فعّال وتثبت جدارتك ولاتستعجل وكن متكتماً وربما تساؤلات كثيرة حول الرفقة ولا تعاكس الأجواء واتحد مع الآخرين وبحاجة لمؤازرة الأصدقاء الداعمين لك في إطلاق المشروع.
القوس:
يولد بعض التناقضات والغيرة وعليك الحذر منها. فترة فيها أمر مزعج حال تلطيف الأجواء وتلقي بشخص وتعامل مع غرباء أو نزلة أسواق.. لديك مسؤوليات كثيرة وتبرع بالأفكار لكن التنازل ضروري ولا تدع أحداً يتدخل بحياتك. ابق هادئاً لتحافظ على المكانة والسمعة الطيبة.
الجدي:
يسطع نجمك اليوم وتحافظ على المعنويات وتعيش مغامرة وكن واثقاً من نفسك وتغيير إيجابي وأوراق ودعوات تتمتع بحياة اجتماعية نشطة.. أخبار أو زوّار.
الدلو:
كن حريصاً بأمورك المالية.. تحل أي عقبة بالتنظيم أو قرار مهني وهناك محاول عرقلة لكن إن انتبهت أكثر تحصل على أمورك.. قوي وتدعم المشاريع واثق ومحبوب بكل مكان ووعود وتجارب جديدة.
الحوت:
مفعم بالطاقة لكن لاتترد بالتعبير تعزيز شراكة اليوم حافظ على معلوماتك وربما حركة فيها شراكة فانتبه لنفسك ويبدو هناك حيرة وبلبلة أو ارتباك لأنّ هناك تغيير بالأجواء بسب الشراكة لأنّ القمر في مربعك لكن تجنب النزاعات الفترة دقيقة لك. ابق هادئاً كي لايشكل النهار خطراً عليك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock