آخر الأخبارفلك وأبراج

أبراج الخميس 20  آب مع سمر عمران

جهينة-خاص:

مولود اليوم: يتعلم من الخطأ.. خطواته ثابتة وحكيمة ولايتعاطى إلا عاطفياً.. جدي ومقاوم  صلب.. متفهم وخدوم. بالعمل يفرض سيطرته باللين والقوة ويبرع بالتعليم ويسعى لإنجاز الأمور على طريقته.
الفترة القادمة:
انفراجات ورحلات وللبعض حياة اجتماعية والبعض الآخر ارتباط وولادة طفل وخبرة تصنع لك شهرة.. عقد شراكة.
الحمل:
تراكم أعمال وبدأ نهار بالتراجع بالتأجيل والمماطلة لذلك رتب نشاطاتك حسب الأولوية واطلب عون الآخرين وانتبه لصحتك.. ربما تتراجع عن فكرة.. لاتتردد باستطاعتك لفت الأنظار شرط أن تتفادى المواقف الأنانية والعنيدة.
الثّور:
نهار جميل للخروج من المنزل وللقاء الأحبة وشارك بالنشاطات ولا تبقى وحيداً وتلعب دوراً مهماً في لم شمل.. حل الأمور بالهدوء والحظ معك وصوتك مسموع وتجنب أي محاولة مشبوهاً والبعض أولاد وأعمال منزلية.
الجوزاء:
تركز على القضايا العائلية والمنزلية ومن الضروري التحلي بالهدوء واحذر من مخالفات وربما يحالفك الحظ بتوقيع شيء مهم ولا تخجل من التعبير عن رأيك.. أمورك ناجحة لكن مع وعكات صحية أو مشكلات بالعمل.
السرطان:
حركة وبحث عن التحرر من القيود.. الظروف جيدة لكن لاتؤجل ولاتتكاسل وتجد حلاً لمشكلات سابقة… تتخطى الزمن وتعوض عن أي وقت ضائع بالعمل والحياة الاجتماعية.. يوم جيد للتعامل بسيارة أو أجهزة اتصالات وتلبية دعوات.. نهار للحركة لن تهدأ.
الأسد:
يوم جيد مثمر بقدر ماتعمل تحصد.. كل شيء قابل للحل اليوم.. إن تقلبت أمورك المالية تجد حلاً لها وتجد أشياء ضائعة… ربما هدية على الطريق أو فرصة نجاح معنوي. يوم ناجح.
العذراء:
تحسن على الصعيد الجسدي والنفسي وتهتم بالقول والفعل ونقاشات ودراسات.. قصة تتعلق بمحور ومؤشر إضافي لاستقرارك الصحي أو النفسي أو المهني، لكن تجنب المجاذفات.. يوم غني بالتجارب المفيدة وتحسم أمراً وفرصة نجاح تصل من خلالها إلى الشهرة.
الميزان:
تشعر بالضغط عليك أن تكون قوياً وجرب ان تسمع أكثر مما تتكلم وتنشغل بأمور شخصية أو عائلية … قد تكلف بمهمة خاصة.. حاذر من التراجع الصحي وانتبه ولا تتباكى.. عمل كثير لكن كن حذر من خيبات أمل وتقاعس لأن الفترة فارغة.
العقرب:
حضورك مرغوب وتتغير الأجواء لمصلحتك.. افرض رأيك ولا عذر لديك اليوم لتبرير تصرفاتك. دعوات وصداقات وتفرح لانفراج وتشارك ورشة عمل.. فترة إيجابية ونهار جيد.
القوس:
تحديات على صعيد العمل وأخبار.. اثبت كفاءتك ولا تتهرب من المسؤولية ولاتستسلم واحرص على سمعتك.. ابق أنت ذاتك من دون قناع.
الجدي:
أوقات مميزة وتحسم أمورك وتكثر الأعباء وضيق في الوقت.. استحقاقات وقلق على مسألة صحية ومصالحة وتتحرر من قيود.. يوم للحركة والسفر والتجارة والمال وبداية جديدة.
الدّلو:
تتمتع بشخصية ساحرة وفترة مناسبة للمصالحة وتعزيز الشعبية.. صفحة جديدة مهنية واجتماعية.. تفرح لخبر أو انفراج على الصعيد المالي..تجنب التفكير بأشياء غامضة.
الحوت:
القمر في مربعك وهذا يعني تركيزك على الشراكة وتتميز بجهوزية ونشاط ولا تتسرع بالموافقة على أي مشروع وتناقش أمور لها علاقة بالمال وأعطال في المنزل أو ترميم أو قصة تتعلق على صعيد الشراكة. مسائل صحية تسبب لك القلق وتواجه خصم قوي.. رغم التوتر تحمل الفترة عقد أو ارتباط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock