فلك وأبراج

أبراج الخميس 17 أيلول مع سمر عمران

جهينة-خاص:

مولود اليوم: شخص وفي، مساند، يميل للسرية، شديد الملاحظة، أفعاله جيدة ومدروسة، ماهر باللغة، يمتاز بالأعمال العقلية، يمتلك القدرة على استيعاب قوة الدعاية، يتميز بالايمان، شخص مقرب من الناس، الفترة القادمة في الاتحاد قوة وإنجازات مادية جيدة، حل لموضوع مادي، على صعيد العاطفة لقاءات مرضية.

الحمل: فكره مشغول ليومين، يعود للتركيز على العمل، تراكم أعمال كانت مؤجلة، تعزز ثقتك بنفسك وتدافع عن قضية تهمك، تنقلات من مكان لمكان، الأجواء مشحونة ومعاكسة بسبب انتقال القمر من العذراء للميزان، يوجد فرص بغير مكان.
الثور: مصطلحات تتقرب من الاحبة متفهم، نشاطات اجتماعية، تتكيف مع الظروف المتطلبة، تخرج بزيارة، اجتماعات مهمة ووعود لاصحاب، تصرف اموالك بالطريق الصحيح، لا يوجد قيود، اهتمام بالأولاد، مساء يجب ان تكون حذر مع انتقال القمر للميزان، قدم افضل ما لديك من خبرة،  أعمالك كثيرة وتنقلات.
الجوزاء: تركز على الامور البيتية، صعوبة بتوجيه أفكارك نحو المنزل، تمتلك نجاح عائلي، تحب الأشياء البسيطة، انتبه من الغضب وابق هادئ، حاول أن تجري تغيير في المنزل، مساء وغدا تعيش لحظات جميلة، تتحسن الأوضاع العاطفية والمهنية.
السرطان: تركيزك على الاخبار الجيدة التي تتعلق بمشاريعك أو تبحث بسفرة قصيرة، الناس حولك متوترين وسريعين الغضب لكن انت تحاول خلق مصالحات مقابلات، تفكر بعقلك وليس بقلبك، يمكن الامور ايجابية، الظروف ملائمة في بحر النهار، لكن بانتقال القمر للميزان يجب أن تكون حذر تكثر همومك وانشغالاتك، مطلوب منك الاتزان.
الاسد: تحتاج لحرية اكبر، تحتاج للدعم المادي، تعبر عن الحب بشفافية، عقود مالية، جذاب، وعاطفي، أمور مالية انتبه لمصروفك، الامور إيجابية مساء.
العذراء: يناسبك وجود القمر عندك، تفتح باب المصالحة والحلول، هدوء وتوافق في سبيل حماية روابطك من الفشل والتراجع، ازدهار وتقدم، يوم للمعنويات المرتفعة، ترتفع شعبيتك، تقطف ثمار جهود سابقة، خاصة وانت فاقد الأمل منها، مساء زيارات لقاءات طمأنينة، راحة بال.
الميزان: انتبه لاعمالك، لاينسابك التباطئ، انتبه من الفشل والتراجع ريثما يصل القمر لعندك مساء، لطف الجو عوضا عن تأزيمه، لا داعي للجدل، حاذر الفتور والانتقادات، مساء تتوصل لحلول واحد نتائج مذهلة، اتكل على المرونة والحوارات اللطيفة.
العقرب: تعيش لحظات سارة وانفراج وازدهار، عزز ثقتك بنفسك، تتحدى الصعاب، تبسط سلطتك، توجه الامور بانفتاح مع الاصدقاء، صحتك جيدة، محبوب من الاخرين، تغفر اي خطأ، مساء وغدا تمر بفترة توتر انتبه من الوقوع في كلام معسول، انتبه لاوراقك ومفاتيحك.
القوس: تنزعج من اتفه الأشياء، تجنب الانفعال، تركيزك على العمل، لاتخاف من تأثير المسؤولين عليك، لاتثير فضولك، كن عنصر ممتاز، تطلب مساعدة، قادر على إنجاز عملك كما يجب، مساء وغدا تسير معاملتك وتتغير المعطيات لصالحك، تتقدم باشواط كبيرة، خاصة باليومين القادمين أجواء جميلة، تنحسر الضغوط وتستعيد ثقة الحبيب فيك.
الجدي: نهار لطيف واحساس مرهف، متفهم، سفرة اول تنصالات لأماكن بعيدة بخصوص مسألة تهمك، يوم لإزالة بعض العقبات، انتبه على صحتك مساء، الظروف لاتساعدك تعيد النظر ببعض الامور، قلق بشأن أحد أفراد العائلة أو مسؤولية جديدة.
الدلو: تركيزك على الامور المالية المشتركة، يجب أن تكون حسابات دقيقة ومبنية على معطيات واقعية، تأخذ قرار تستفيد من الظروف، مرافقة مريض، أو مبادرة طبية، مساء تستعيد حماسك، تبحث بمواضيع زيارة حركة اتصالات، تحتفل بنجاح، يزول هم.
الحوت: بوجود القمر بالميزان تركز على الشراكة،  شراكة عمل أو عاطفة، انتبه على جرح للكرامة، لاتستخدم العنف، الافضل ان تتفاهم مع الشركاء، تحلى بالهدوء والصبر، للبعض مرافقة مريض، اشرح ظروفك واسبابك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock