آخر الأخبارفلك وأبراج

أبراج الخميس 13 آب مع سمر عمران

جهينة- خاص:
مولود اليوم: يكرس حياته للصدق والتعاون والتنظيم .. يعبر بصراحة عاطفياً ..يتجاهل الرغبات وبشكل استثنائي يحب المغامرات والتمرد ويفرض التزام بالحياة ولديه صعوبة بالتصرف كما يحب يحقق التوازن بين الحرية والمحيط..
الفترة القادمة:
تعارف على وجع جديد لدى البعض وعروض مالية جديدة وسفر وأرباح وهدايا.
الحمل:
سفر ودراسات ويوم يحمل لك شؤوناً فيها مصاعب بسبب المريخ لذلك انتبه على مدى شهرين.. اليوم حركة وتواصل وتغييرات كبيرة ومواجهة المخاوف.. لاتستسلم للغضب ولا تهدر طاقتك واترك خطاً للرجعة.. أخبار جميلة ورحلة.
الثّور:
أجواء واعدة ومثمرة وأحياناً تتداخل الأمور ببعضها.. خسارات ربما ودفع مصاريف زائدة لذلك اضبط ميزانيتك .. المريخ في الحمل يسبب لك بعض الازعاج.. تجد شيئاً كان ضائعاً.
الجوزاء:
القمر في برجك.. لاتبقى وحيداً بل جامل والجو يعطيك حماسة ونجدك سباقاً بعملك.. لاتغيب عنك التفاصيل وتفرح لانفراج وحسم قضايا وتعبّر عن نفسك اتصالات وتنجح بلقاء شخص بالنسبة إليك.
السرطان:
لاتستعجل الأمور فالجو هادئ لاجديد فيه اليوم ومشحون والحظ عكسك لذلك انتبه على صحتك وابتعد عن القلق وحاول التحمس لشيء جديد.. لكن هناك خيبات أمل وقلق عائلي أو مهني.
الأسد:
يوم جديد لاستعادة أنفاسك.. الزملاء يدعمونك ومصالحة وتحقق أحلامك.. حضور أنشطة وتنتقل في أكثر من مكان.. علاقات وصداقة ودعوات.. تقدم أبحاثاً ناجحة، لكن انتبه من الكلام المتسرع الجارح.. بشكل عام الضغوط بسبب قصة تتعلق بعزيمة وزوّار.. حركة تواصل.
العذراء:
تعلم المرونة لمواجهة بقية النهار الذي يحمل ضغوط وتعب وتفقد القدرة على التركيز والظروف غير مواتية إلا للتحرك بالعمل… انتبه وركز أكثر على عملك.
الميزان:
ترغب بالسفر وتفتح قلبك لجديد والأحوال كلها لمصلحتك.. تستقبل وتودع لكن انتبه من الدخول بمكان مجهول.. يوم متقلب لكن تنجز أموراً مهمة وانقلاب بالمعطيات لمصلحتك. الحركة لك.
العقرب:
يوم صعب قليلاً تظهر مشاحنات وقطيعة وفواتير واستحقاقات.. اضبط ميزانيتك وحافظ على الثقة.. حال تلطيف الأجواء وتصل إلى تسوية لكن شرط المبادرة مرافقة مريض أو استشفاء.
القوس:
مناسب لاستعادة العزيمة والاتفاق، لكن هناك بعض الخلافات ويعلو صوتك.. الحظ حليفك وكن وفياً للجميع وقدّم العون .. اليوم عرقلة وتأجيل لاتتكبر وابق متواضعاً.
الجدي:
موعد مهم عاطفي أو اجتماعي لاتقلق بل انتبه على صحتك وربما تتراجع عن قرار ندمت عليه وتعيش بالماضي وتصلح العلاقات وأعمالك تراوح مكانها اليوم..  لاتؤجل أعمالك ولا تفكر بالانسحاب.
الدلو:
جاذبية كبيرة ويوم فيه تعارف أو وقوع بالحب وارتباط للبعض ووقت مسلي فترة رومانسية جيدة.. حاول أن تكسب حب الحبيب وتفرض شرطك اليوم.
الحوت:
مسائل عائلية طارئة ويطلب منك الدعم المالي والمعنوي.. مشغول اليوم وصفقة أو ترتيب البيت وإصلاح وأعطال.. انتبه من مخالفة قانونية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock