آخر الأخبارفلك وأبراج

أبراج الخميس 12 آذار مع سمر عمران

جهينة -خاص:
مولود 12 -3: حسّاس عاطفي رقيق المشاعر قوة ذاكرة وحدس وتعمق بالنفس وروحاني.. يهتم بالفنون من سلبياته يتأثر بمشاعر الآخرين ولديه انكماش وتردد وتهرب والسكوت عن الخطأ وكره الوقوع في الخطأ..
هذا العام يحمل إليك نشاطات اجتماعية وترفيه، لكنك في الوقت ذاته مشغول بالعمل.. لديك قوة وجاذبية ونشاطات وتبادل معلومات وأخبار سارّه عن مواضع قديمة.. لديك نتائج مهمة وفي نهاية العام على صعيد العقارات.. تقترب من فترة تخدم الاستثمارات والمشاريع الإبداعية التي هي عنصر أساس في حياتك هذا العام.
الحمل:
لاتدع شيئاً يحبطك.. تطورات غنية وتنحسر العواصف وفترة مناسبة لورشات العمل وتحسين الأمور المالية.. واستحقاقات واسترداد دين.. أمور استشفائية ولا تهمل أوراقك أو صحتك.. اليوم للمال.
الثور:
تتحدى الصعوبات.. أنت اليوم عصبي ومزاجي. استغل النهار بالتركيز على الشراكة ولا تخالف القوانين.. فترة مشحونة بالقلق لاسيما مع الشركاء سواء عاطفين أو مهنيين.
الجوزاء:
نهار متعب وعراقيل وغير قادر على إنجاز عملك كما تريد.. قرار مهم وتغيير أكثر من مرة بسبب ظروف طارئة لذلك اطلب مساعدة.. لاتبخل على أحد بالمساعدة… يطمئن بالك تدريجاً وتختفي هواجسك وتعقد صداقة جديدة.
السرطان:
سعيد ومتجدد يوم للتسلية والسهر وترغب بالخروج عن المألوف.. قسم يهتم بالأولاد أو يسمع أخباراً عنهم.. لاتبق وحيداً.. لاتفسح المجال للالتباسات.
الأسد:
حاول عدم السابحة عكس التيار.. يوم غير مناسب للتمرد.. تجديد وأعطال منزلية وتعزيز روابط وتبادل زيارات وتوتر أو حدث طارئ شخصي أو عائلي.
العذراء:
نشيط وسفر قصير اتصالات وجمع المعلومات وقد يطلب أحدهم المساعدة.. نهار للقرارات وسهل وقوي على مختلف المستويات.. لاتقف صامتاً اليوم.
الميزان:
تهتم بأمورك أكثر اليوم وتحاول زيادة الربح وتسديد الديون تحرك على الصعيد المالي.. نهار جميل لابأس بشكل عام.. لكن هناك مسائل تفكر بها… التزم بالأولويات وتغيرات مفيدة.
العقرب:
نشيط وحيوي.. القمر في برجك يساعدك على تحقيق الأهداف أي وضع إيجابي يتقدم نحوك.. تقدم صورة صادقة وقسم من برج العقرب لديه اهتمام على الصعيد الشخصي وتغيير بالشكل الخارجي.. تطمئن لسماع خبر وطلة جديدة وتختفي الهواجس.. نهار للتحرك.
القوس:
نهار فيه أعمال مهمة لكن الطاقة منخفضة. لاتدخل بنقاش غير مجدي.. اليوم هناك تأخير وتكثر الأمور اللاإرادية ومتاعب صحية ونميمة ومعاتبة.
الجدي:
يحمل لك اليوم معنويات عالية ومنهمك بتحضير لقاء أو دعوة.. تسمع جواباً وتطلب المساعدة… تفاعل أقوى مع العائلة… لاتقف ساكناً وكن مبادراً.
الدلو:
تطرح أفكاراً جديدة.. لا تهمل طلب المساعدة.. تفتح أمامك أبواب النجاح الفرص. لاتنتظر النصر على طبق من فضة.. هناك تعامل مع غرباء.
الحوت:
تطرح أفكاراً جيدة وتجتهد على إنجاح مشروع وفرص.. تسويات ونتيجة مرضية من خلال حواراتك.. تواصل واجتهاد.. قد تؤجل بعض الأمور.. لكن لامانع من النشاط.. هناك بيع وشراء وحركة..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى