فلك وأبراج

أبراج الخميس 10 أيلول مع سمر عمران

جهينة-خاص:
مولود اليوم: محب للاجتماعات وأنيق وواثق من خطواته ولديك نظر حاذق وخطواته ثابتة وصبور.. يمزج بين الذكاء الفطري والحساسية.. يحقق الآمال ويحولها إلى وقاع.. قنوع ولكن أحياناً يعاني تحديات بالأحاسيس.. مثابر ويحب العمل وينجح بالأعمال التي فيها تخطيط وبالفنون واللياقة البدينة.
الفترة القادمة:
تجتاز مرحلة بنجاح وحياة اجتماعية وارتباط للبعض وولادة طفل والبعض عقد عمل جديد نهاية السنة لديك حظ جيد.. مشروع قديم يعود ويتحقق بعد أن كنت قطعت الأمل منه.
الحمل:
حركة وبحث للتحرر من القيود ونهار يساعد على توجه جديد يأخذه من المحيط يعني سفر واتصالات ودعوات ولقاءات مهمة وعلاقات يومية.. نشيط وتعامل مع الجيران والأخوة، لكن تجنب المواجهة لأن عطارد في برج الميزان وكن حذراً وهادئاً ولا تثير المزيد من الضغط أو الجدال أو النقاش.
الثّور:
ركّز على اهتمامات المالية لكن تحتاج للجهود والنقاش وتلتقط فرصة مالية لكن انتبه ولا تفسح المجال للمغرضين وانه يومك بسلام.. نهار ناجح وربما لديك دفع أو مكاسب أو هدايا..
الجوزاء:
الظروف جيدة وتستعيد نشاطك وبإمكانك التغيير في حياتك وتتألق بين الأصدقاء وتعزز علاقاتك وتسيطر على زمام الأمور بوجود القمر في برجك.
السرطان:
تجنّب تبذير الأموال.. بكّر على عملك.. تقلق بشأن صحي وتنشغل بمساعدة.. ثابر وتابع عملك بشكل شخصي ولا تترك انطباعاً سلبياً وتقع في مأزق عاطفي لكن لاتستغل هذه العراقيل للتباكي وتبرير الاستسلام..
الأسد:
أجواء عاطفية وتفاهم ويساعدك حدسك بقراءة الغيب.. كل الأمور اليوم جيدة ولديك طريقة للتعبير ونراك متألقاً بين الأصدقاء وتتألق في الدعوات وبين المعارف.
العذراء:
نهار فيه تحديات وربما نقطة ضعفك اليوم صحية في الصدر وضغط وكبت معين.. لذلك تنفس مجدداً وكن بعيداً عن العوائق لأنّ اليوم لديك عمل كثير وأكّد على النوايا.. وكن بلا أقنعة وجرّب النجاح لأنّك اليوم تحت الأضواء.
الميزان:
تسعى اليوم للتصرف المفرح.. استغل الوضع لمصلحتك وإن كان لديك أوراق قانونية استغل اليوم لتسييرها.. ربما تملك قدرة على التحليل وشعارك التوازن بين العطاء والكسب.
العقرب:
عمل إيجابي ومنفتح وتسلم نفسك كلياً بعلاقاتك ويسودها تناغم وإقناع إن كان على الصعيد العاطفي أو الاجتماعي أو المالي كل الحلول موجودة لذلك ابتعد عن الأمور  الغامضة.
القوس:
بما أن القمر في مربعك هذا يعني أن تركّز على الشراكة.. انشغال وعمل وحركة متواصلة وتتميز بمظهر محبب طفولي، لكن نخشى عليك من الخيانة لذلك كن حذراً في التعاطي وكن شفافاً وخفف حساسية ولا تحجب عواطفك وانتبه على صحتك.
الجدي:
مارس صلاحياتك والعب دوراً إيجابياً وبناءً بحياتك العائلية والمهنية.. تصحيح بعض الأخطاء.. لاتؤجّل ولا تماطل وتجنب السهر والإرهاق. تعب كثير ولن يساعدك أحد.. واجبات متعددة ومسؤولية طارئة.
الدّلو:
نهار جيد للخروج من المنزل وتلتقي الأحبة وتستعد لنبأ يسعدك ويقلب حياتك رأساً على عقب.. تنهي أعمالك الملحة وهناك منافسة وصوتك مسموع.. تذهب إلى أماكن صاخبة وحركة وتغيير مكان إقامة وتخصص وقتاً لحياتك العاطفية أو علاقتك بالأولاد أو تغير في شكلك.
الحوت:
ركّز على القضايا العائلية وتتمتع بطاقة كبيرة، لكن اليوم عليك المفاوضة بهدوء والمحافظة على استقرار معنوياتك.. أنت بالأصل ترغب بالابتعاد عن الأضواء اليوم.. حاول الترويج لعملك لاسيما ضمن عائلتك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock