فلك وأبراج

أبراج الجمعة 30 تشرين أول مع سمر عمران

جهينة -خاص
مولود اليوم: لا يقبل الفضل، من الأفضل الا يعادي حليفه، عاطفي وغيور، زكي ونشيط، يدير شؤون منزله، يدافع عن عائلته، دقيق الملاحظة، شجاع، لا يهتم بالتسلط يعلم الاولاد سرعة البديهة والقوة والشجاعة، السنة القادمة يعاتي من قوته الزائدة انفراجات وقفزة نوعية، لا تخطأ بحق الشريك، اتتبه لامورك المادية وتصرف بحذر، بشكل عام عقار وعتبة جديدة.
الحمل: القمر في برجك حتى الليل، تجدد وتألق، انقلاب المعطيات لصالحك، تستوعب اي ظرف تتكيف مع نهارك بسهولة، يوم جيد مع الاخرين، تغير وتطور، لاخوف عليك اليوم،  اليوم تنطلق بمرحلة بناءة.
الثور: ابتعد عن اي جو متشنج، لاتتدخل بشأن الاخرين خاصة المسائل العائلية، حتى لاتصاب بخيبة أمل، تاخير وفوضى، تحلى بالهدوء ليصل القمر لبرجك منتصف الليل، تقدم مبادرات وتحقق سلام وتوافق، قبول وتوافق، طاقة.
الجوزاء: يوم جيد، على موعد ضروري ومهم، دعوات ومناسبات، تطلب مساعدة، معرفة جديدة ومعرفة قديمة، جوك داعم تتحرك بشكل واسع، تختلط مع الناس مرحلة جديدة، لاتهمل وضعك الصحي، احذر من المحتالين مساء.
السرطان: الظرف ملائم للعمل، تحقق بعض تطلعاتك، ابتعد عن المطبات النفسية وخذ عملك على محمل الجد، مهمات، وضع عملي أو شخصي، رفه عن نفسك، اهتمام بالوالدين، انفتاح ونزل أسواق.
الاسد: معالجة خلافات وحوارات، تروج لأعمالك وتعزز واقعك، سفر واوراق، أمور غيبية، ناجح نهارك تضيء على بعض الاتصالات لمسافات بعيدة، تبادل معلومات بينك وبين الآخرين، قوي قلبك، آخر الليل قلق على وضع شخصي.
العذراء: نهارك جيد لتاكد على النوايا الصادقة، اهتمامات اليوم مع الاخرين، معالجة مسائل مالية واوراق قانونية، توضح موقف أو رأي مت احل تلطيف الأجواء، انتبه من مخالفة قانونية، فواتير واستحقاقات، انتبه على صحتك مساء وغدا تفكر بسفر لو تقدم مساعدات.
الميزان: تركيزك على الشراكة نهار متشجنج تمتع بالمرونة، تسعى لتقريب وجهات النظر، مصالحة تبني جسور محبة بينك وبين الشركاء، قدم حاول لاتبخل بالافكار، لاتدع احد يتحداك، اتفاقية للبعض، رايك مختلف عن الآخرين كن حذر، مواجهة صعبة.
العقرب: عمل بعيد، لاتترك عملك للتاحيل، حدد الاولويات لاتبعثر طاقاتك، اتبع نظام غذائي سليم، ظهور اخطاء من الاخرين، اطلب مساعدة، تكون بأكثر من مكان جدول اعمالك منهكك، أجواء مبعثرة، مساء قلق حول موضوع شراكة.
القوس: نهار قوي، يناسبك خبر، زيارة، حدث مهم، قادر تتعاطف مع محيطك ومع الاحبة، للبعض معاملة مع أطفال أو اولاد على مختلف اعمارهم، تتقرب من الاحبة.
الجدي: تأثير فلكي مزعج، تتأثر حول مسألة عائلية وشخصية، ابتعد عن الانتقاد والتوتر، تحتاج لدعم الأهل، لاتتخلى عن مسؤلياتك، لقاء عائلي، تصليحات وأعطال، بحاجة لحنان، مساء حظوظ.
الدلو: نهار يتحدث عن أشياء مثيرة ، حركة نشاط، علاقات عامة، تنطلق وتعبر عما يدور في نفسك،  تفتح مسامحة وتطوي صفحة، يوم جيد للزيارات، مساء الامور جيدة تنطلق بمرحلة جديدة.
الحوت: بيدك القدر تحصل على عون ومساعدة، لاتدع حماسك يخف، انطلق لاتتوقف،  ديون قروض مكافأة، انتصار، تدافع عن حقك، مساء لاتهمل وضعك حركة وتواصل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى