آخر الأخبارفلك وأبراج

أبراج الجمعة 28 آب مع سمر عمران

جهينة-خاص
مولود اليوم: منهجي وفعّال ويعطي أفضل مالديه دائماً، يبدو أكبر مما هو عليه وترتسم على وجهه الكآبة ولكن لديه حس الدعابة الساخرة.. خطواته بطيئة لكن ثابتة.. لديه أحياناً شك بنفسه ويقسو عليها.. يفتح قلبه لشريكه ويعبر عن مشاعره.
الفترة القادمة:
روتين جديد وخصام وخلاف مع آخرين لكن تجد حلاً وربما تغيير في أمور الحياة وتعارف واجتماعات أو انتقال إلى مكان آخر.. يعني حظك أفضل من السابق.
الحمل:
انتبه اليوم.. من الضروري أن تفكر بإيجابية حتى تسمع خبراً وربما تنزعج من وضع مهم في المحيط واستفيد من النهار وقصة تتعلق بالغرباء وعلاقة جيدة بالأصدقاء.. احتمال أموال والتعرف على أصحاب نفوذ حافظ على هدوءك واستوعب المسائل الطارئة برحابة صدر.. الظروف ليست سلبية بل مشجعة وداعمة.
الثّور:
تقوى الحظوظ وتطوي صفحة من الماضي ربما تسمع خبراً أو هناك انفراج وحوارات ومواعيد ومقابلات ومعاملات وتلفت النظر وتشعر بحاجة للسفر..
الجوزاء:
لاتبالغ بمصروفك يجب أن تكون معتدلاً وتفرح لخبر يصخك شخصياً وتحسم أمراً وتسوية مرضية وربما معالجة مسألة دين.. ابق متسامحاً اليوم لأن علاقاتك بالعائلة جيدة.. ركّز على الأمور المالية.
السرطان:
بما أن القمر في برج الجدي فهذا يعني لديك معاكسات لكن بإمكانك أن تقيم علاقات جيدة ولا تعتمد على إثارة المواضيع الحساسة حتى لو شعرت بالظلم قليلاً وتستطيع الحصول على دعم فترة مناسبة لتوقيع أو ترويج فكرة، لكن العرقلة قد تكون جاهزة لذلك يجب أن تكون حاضراً.
الأسد:
تعاني توتراً عصبياً شديداً، لكن لاترهق نفسك بل حافظ على نفسك وعلى صحتك.. ربما هناك تعديل على جو العمل وهناك من يجعلك فظاً من المحيط نضمن النجاح إن بكرت ليومك.. اليوم بشكل عام ضاغط وملح ويتطلب التعاون مع الآخرين، لكن ركّز على الأمور الرئيسة اليوم قلق على صحتك أو صحة أحد الأحبة.
العذراء:
تفرض احترامك على الآخرين وفترة جيدة للتقرب من المحيط وتحمل نجاحاً أو مصالحة وربما هناك شيء يتعلق بقطف الثمار، صوتك مسموع اليوم وربما هناك أمور تخص الأولاد أو تغيير مكان الإقامة.. اليوم يحمل تبدلاً بقضايا العمل.
الميزان:
لاتهمل متطلبات المنزل والعائلة، وتقلق على صحة أحد أفرداها، لذلك سهّل المصالحات واحرص على الانسجام ضمنها.. انفراج لكن بشكل عام يجب أن تكون حذراَ وأن تحلل الأمور بمنطقية وأن تحافظ على صحتك..
العقرب:
يوم جيد وتحقق التقدم، لكن لاتقف مكتوف اليدين بل تقدم وعبّر عن رأيك. شخصيتك ساحرة وفترة مناسبة للتعارف والنشاطات والتجديد وتسمع خبر انفراج.. تحاول أن تستفسر عن كل التفاصيل قبل الإقدام على أي خطوة.
القوس:
لاداعي للقلق الانشغالات كثيرة ويجب عليك التنسيق وعدم العناد وتحقق نجاحاً مالياً والحظوظ جيدة.. مال ومكاسب أو مبلغ من عمل إضافي لكن حذراً على مالك..
الجدي:
القمر في برجك ويسلط الضوء على قضايا رئيسة والفترة فيها انفراج وتنقلب المعطيات لمصلحتك وتأخذ على عاتقها مسؤولية جديدة، لكن لاتعاند الطاقة والحظوظ لك.. تحسم أمرك في مسائل سابقة أو حالية.
الدّلو:
حاذر من التوتر ولا تضيع فرصة التميز على الرغم من أن الفترة ضاغطة وفيها خيبة أمل ومسائل قانونية وتراجع حساباتك وتراجع موقفك وتدعمه بالبراهين..
الحوت:
صداقات جيدة وتقدير وتحسن على العلاقات والحياة الاجتماعية.. دعم وفرص وروابط قوية وانتعاش عواطف وعلاقات رومانسية.. تسوّي الأمور بشكل مرضي اليوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock