فلك وأبراج

أبراج الجمعة 24 تموز مع سمر عمران

جهينة- خاص:

مولود اليوم: غطرسة ويحب السيطرة ووديع وهدوء وواثق من نفسه ودائماً بالطليعة وهو آمراً والمال وسيلة للعيش برفاهية والمهم قضاء لحظات جميلة.. متفائل ويخلق جواً له وللآخرين.
الفترة القادمة:
قلق كان بشأن وضع مادي ويمر بفترة فيها انزعاج وتنتهي بالشهور القادمة الأوضاع الملية فيها تغيير وبحاجة للصب وربما يغير مكان إقامته ومنوع وفرصة للترقية إذ الوضع يسمح.ومشاريع بين الشهر التاسع والعاشر والحادي عشر.
الحمل:
شغل كثير ويم صعب ومتعب لكن الحظ لايتخلى عنك لمن انتبه وتحقق بمساعدة الأصدقاء ماتريد وقدم مساعدة وانتبه على صحتك.. يوم فيه قلق
الثور:
جيد ولقاءات وتوسع أسواقك اليوم وتجد من يدير شؤونك وقسم يحسن من منزله تغيير ديكور أو معالجة أمر طارئ على صعيد الأولاد. الحظ لك اليوم.
الجوزاء:
توازن بالعمل والواجبات العائلية وتلتهي عن بعض الحاجات الملحة والأمور الطارئة وتلعب دوراً كبيراً وتواجه مشكلة صحية أو عائلية.. لطف الأجواء واستعد ثقة العائلة.
السرطان:
يوم صاخب اجتماعياً على صعيد التنقل والزيارات وربما تقوم برحلة وأرباح مادية وربما شيء يتعلق بالبيع والشراء وتعاون مع المحيط.
الأسد:
نفقات كثيرة وربح مفاجئ واستثمار وفرصة تحالفك وربح ومكاسب البعض مصاريف.. طلاقة لسانك هي جواز سفر ولتحصل على الأمور المالية.. تنهي النهار بتفاؤل. فترة فيها ربح.
العذراء:
منطلق وتطمئن الخواطر وتفتح المجال للتفاهم والتسلية وتتخطى العقبات القمر في برجك تحسم أمرك وتكون سعيداً وفترة إيجابية وتتوضح أمور كان فيها تسوية وقرار وتوجّه جديد.. فترة تقييم وتعزيز مكانتك.. السلطة لك.
الميزان:
لاتتطرق لمواضعي حساسة  ولطف الأجواء وفترة هادئة وفيها تراجع صحي وضيق الوقت ولاتتأخر عن العمل يوم قليل حظ وتوتر وربما مبالغة ولطف الأجواء .ز حاول التهدئة لان العواقب كبيرة وكن هادئاً ليصل القمر إلى برجك.
العقرب:
جيد وتخرج عن الروتين وتتغير الظروف لمصلحتك ومناسبة لحسم أمر عالق ربما بعزيمة غداء أو عشاء وحلول من خلال نقاش خطط للقاء وتجربة غنية وفرص ثمينة.
القوس:
إرباك وربما ترتكب خطأ وحاذر من تشويه السمعة نبش الماضي ممنوع وهناك واجب كبير ربما لن تتوقعه حافظ على الحذر وكن متروياً وانتبه من السرعة ولاتضعف أمام الضغوط وتنشغل بأولويات عائلية وتستعين بذوي الاختصاص.
الجدي:
تخطط لقضية مهمة ولاخوف على مصالحك وقد تنال جزء من التأثيرات ووضع ايجابي لديك وتصلح الزمن لأن مختلف النهار فيه أو راق ومعاملات ..  ابق متيقظاً وللطلاب يوم دراسي جيد.
الدلو:
ابتعد عن المجازفة وانتبه وربما تحقق مكاسب وربح وتساعد غيرك وتكون هادئاً وفواتير واستحقاقات أو مرافقة مريض.. عنوان نهارك مال عن طريق شراكة.
الحوت:
سارع لترتيب أمورك وفترة مناسبة على صعيد الأحبة والشراكة وربما تعبّر عن آرائك وتجد التقدير وكأنك غير مكترث بالآخرين .. الجواب الشّافي تحصل عليه في المساء أو غداً صباحاً.. على صعيد الشراكة ربما هناك مخالفة أو عرقلة أو خيبة أمل لاتبقى وحيداً..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى