آخر الأخبارفلك وأبراج

أبراج الجمعة 21 آب مع سمر عمران 

جهينة- خاص:

مولود اليوم: شخص يعبر عاطفياً بواسطة الثقة وييني دعائم الأمان ويكتشف نفسه ينتقل للخارج دائماً.. بالاستقرار والصبر يثبت قدميه بالواقع.. لديه طاقة كبيرة وخلاق ومبدع ومتّزن وحكيم.
الفترة القادمة:
يعطي من دون حساب ويستخلص العبر ويتبادل مصالح شخصية وعمل مشترك وتراكم أعمال وتنقل من حال إلى حال وربما فرصة عمل في طريقها إلى بعض مواليد اليوم.
الحمل:
تعب جسدي بسبب ظروف مؤلمة مرت سابقاً أو خيبة أمل.. حتى الظهر تلعب الشراكة دوراً مهماً وتشعر بتقارب وجهات النظر.. لاداعي للشجار لأن الفترة تتطلب الهدوء والرصانة وربما توقّع عقداً مهماً.
الثّور:
مناسب لجلسات جميلة والتعبير عن العواطف.. وقت جميل وأخبار جملية.. بعد الظهر تشعر بالقلق والتشتت وربما عمل كثير أو إضافي.. انتبه لصحتك واستعد نشاطك.. الجو ينذر بمتاعب صحية ومصروف طبي.. علاوة أو راتب وعمل كثير.
الجوزاء:
متاعب منزلية وضغط وربما جدال مع أحد أفراد الأسرة.. لاتنقصك الموهبة لكي تعيش كل الاحتمالات وبعد الظهر تطل على فرصة جديدة وترتفع المعنويات وتنظر بتفاؤل أكثر.. عزز علاقتك العاطفية وتمضي وقتاً مع الأولاد وفترة رومانسية بعد الظهر.
السرطان:
القمر في العذراء لذلك قبل الظهر اليوم جيد وحركة مستمرة، لكن بانتقاله للميزان عليك الانتباه من ساعات بعد الظهر فلا تواجه ولا تنافس.. تظهر مسألة عائلية طارئة تتطلب دعماً مالياً أو تقدم دعم معنوي لهم. أعطال وتصليحات.
الأسد:
تحاول أن تنظم أمورك المالية لكن انتبه من التسرع، الجو سلبي بسبب الصرف ولكنه واعد وثمين وربما تتلقى مفاجأة سارة وتنطلق بنجاح جديد وتدخل بعد الظهر بمرحلة إيجابية لكن لاتدع أحداً يتهجم عليك الحركة لك والعلاقات لك.
العذراء:
القمر في برجك يدعمك وتتمتع بديناميكية وتتغير المعطيات لمصلحتك.. تحسم أمراً يتطلب حكمة ونضوج.. بانتقال القمر إلى الميزان بعد الظهر هناك مكسب مالي بطريقه إليك.. احتمال أن تعاني صعوبة بسبب أن وتيرة النشاط غير منظمة بسبب الدفع أو الصرف.
الميزان:
تعيش تراجعاً لذلك كن هادئاً قبل الظهر لاتتوقع الانفراج.. ظرف طارئ بانتقال القمر إلى برجك تخرج عن صمتك وتتحدث بحرية أكثر.. القمر يسرع الأحداث ويحمل فرصاً إيجابية حاول استغلال الفرصة وجهز نفسك ليومين جيدين.
العقرب:
الفرص واعدة من خلال معارف أو أهل لاتبقى وحيداً وتلعب دوراً إيجابياً بالمحيط.. ربما بعد الظهر تشعر بالحزن المطلوب منك حماية صحتك ولا تعرض نفسك لأي خلاف.. حاول الترفيه عن نفسك.
القوس:
تهتم بسمعتك وترضي الأهل والمسؤولين.. مجتهد قبل الظهر وبانتقال القمر إلى الميزان تنشط اجتماعياً وتتبادل الثقة والعزائم لك بعد الظهر.
الجدي:
تتحسن أمورك وتعالج أوضاعك بليونة وتحقق نجاحاً وسعيد لحوار وأخبار سعيدة ومغامرة قبل الظهر.. بعد الظهر بانتقال القمر إلى مربعك قد تحمل لك الأجواء متاعب وتهديد لوضعك الاجتماعي.. كن منتبهاً واثبت جدارتك.
الدّلو:
تشعر بأنك على عتبة جديدة أي خطوة تقدم عليها تكون محطة مهمة. تراقب أفعالك وتغير موقف.. دقق بتفاصيل العقود ولا تثق بأحد قبل الظهر. بعد الظهر تبرهن عن قدرة تحليلية وطاقة ونشاط لكن انتبه من التسرع.
الحوت:
لاداعي لإثارة الجدل والشجار.. الظرف يتطلب الرصانة والحذر ولا سيما على  صعيد الشراكة.. بعد الظهر تتحسن الظروف ويتطلب منك سماع الآخرين وتناقش أمراً مالياً ولا تترك ذيولاً سلبية لأن الحظوظ بطريقها إليك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى