فلك وأبراج

أبراج الجمعة 2 تشرين أول مع سمر عمران

 

جهيتة-خاص:
مولود اليوم: ساحر محبوب، يتمتع بذوق رفيع، أنيق وخلاق، يمتلك حنكة مالية، علاقته العاطفية فيها جوهر، العاشق الولهان، مميز بشكل خاص، تغيير حياة المتع والملذات، يشعل الغيرة بقلب الشريك، الفترة القادمة تغيير وتحسن بالمال، نجاح وعمل، صداقات جديدة.
الحمل: يمارس سحره على الطرف الآخر، نهار مميز للتحالفات والإجابة عن الاسئلة، الحصول على المكتسبات، زوال غمامة الصيف، علاقات عمل مع احد النافذين، يحول العلاقات إلى حب، يتكيف مع الظروف والتغيرات، تجارب مختلفة تفتح أمامه الابواب.
الثور: بالرغم من التوتر تحرز تقدم كبير، متيقظ ومهتم لتفاصيل نوعية الاداء، مرحلة جديدة، لا تفقد الامل، تثابر، غرامة أو تأجيل أو تاخير، لا تقع ضحية المناورات، لاتحتج ولاتجادل، كن هادئ وحريص على ممتلكاتك.
الجوزاء: يوم جيد وقوي لبناء علاقات وصداقات جديدة، تحالفات واجتماعات تحرص على جعل احلامك حقيقة، اغتنم الفرص، توسيع دائرة الصداقة، لقاء ناجح تحصل على دعم، تطلب أمنية تتحقق.
السرطان: فترة مشحونة بالضغوطات والصعوبات تتعرض لمسائلة، تقدم تبرير او تفسير، اخرص على كلامك، أضواء على مؤهلاتك، لاتتكل على الصدفة حضر جيدا، التزم بوقت البحث عن فرصة عمل، مطمئن وفترة ايجابية اجمالاً.
الاسد: نشيط وحازم ولاتحبطك المشاكل، حركة أوراق واتصالات، أجواء ضاغطة، تحل مشاكلك عن طريق الحركة والتواصل، نشاط وحيوية، تسمع جواب وتفرح لجواب، تعلن يداية صفحة جديدة، مرونة وروح رياضية، تجنب الانفعال.
العذراء: تواجه مسألة مالية، احذر المتاعب والورطات والأخطاء القانونية، مشغول بحسابات مشتركة، مع الشركاء بالعمل أو قضية تعويض، الاصدقاء حولك، اخبار جديدة، عنوان نهارك مال مشترك.
الميزان: القمر بمربعك يكون نهارك صعب وتكون مزاجي، انتبه الامور المهنية والعاطفية، جرب طي اي صفحة، الايام القادمة كفيلة بحل المشاكل، البلبلة تجي الفشل، انتبه وكن هادئ.
العقرب: يوم يحمل لك توجه جديد، لاتخيب الآمال المعقودة عليك، صفحة مع زملاء العمل وتبادل اعمال، تنقل وتغيير من حال الى حال، عالج امورك بهدوء.
القوس: لقاء اجتماعي عائلي، تقرر مصير، تبحث بالأمور بهدوء دون تشنج، حظ وهدف مهم، عمل رائع وحصاد للنجاح، لا تقلق من التراجع، حظك جيد، لاتضيع الوقت، خبر يخص الاولاد.
الجدي: توتر، احذر الفشل، وضع معنوي متقلب، لاتتسرع، اهتمامات بالمنزل أو العقارات، تفقد السيطرة على موضوع عائلي وتشعر بعدم الاستقرار، خبر سار، مشاركة، تصليحات، اعطال.
الدلو: تجدد طاقاتك وتغير بالخطط، أفكار حلوة، اتصالات وتبادل بوجهات النظر،  تتفهم الآخرين لاتكل ولاتمل، تعقد آمال على الحظوظ، لحظات جميلة، تغيير مظهرك، لاتنغلق على نفسك، حركة وتواصل.
الحوت: جرب ان تستفيد من الظروف القادمة، فرص مالية وإتفاق، التزم بعملية مالية ونظم وقتك، تفاهم واتزان وتحسن، مكاسب أو استرداد دين، أو أشياء مفقودة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock