فلك وأبراج

أبراج الجمعة 17 تموز مع سمر عمران

جهينة- خاص

متعاطف ورقم الازدواجية والشراكة مستمع جيد ولطيف واجتماعي ومعشره قريب ومتواضع ولين وينجح كمعلم وطبيب بالغناء والسياسة على صعيد الصحة يجب أن ينتبه من الكآبة والجهاز العصبي والنظر.
الفترة القادمة: حلول وشراكة ناجحة وعلاقات جيدة وتحسن مالي وللعاذب علاقة جيدة والبعض انسحاب من مشاركة ودخول بأخرى.. لديك علاقات جديدة وربما تغيير ومساعدة على صعيد العقار.
الحمل:
حركة ونشاط ومفاجأة وخبر أنت بانتظاره وتدور أحداث النهار بسرعة وعقلك داعم وربما فكرة جديدة وسريع النجاح واليوم لا مبالي على صعيد العاطفة.. تنظم أمورك وكريم وتقتنص الفرص لأنك انتهازي بشكل إيجابي.
الثور:
خيالك واسع وخطط منوعة لتحسين أمورك المالية وواثق النفس .. نهار لطيف وتلمس تجاوب وود من الأحبة وهذا يشجعك لتكون هدفاً سهلاً للتأثر العميق بالآخرين.. لاتغضب ربّما هناك صرف زيادة أو هدية أو مكسب.. ولا تتذمر اليوم.
الجوزاء:
القمر في برجك ويعطيك قدرات هائلة وتتمتع بطاقة عالية وتبدو الأمور واضحة وسهلة وعروض جديدة ومتفائل وتعالج مايزعجك وتفتح صفحات جديدة وربما اليوم تتحكم بعقلك وتفكير بالواقعية وتثابر لبلوغ أهدافك وأنت دافع لمن حولك..
السرطان:
ابق لطيفاً مع الغير وحاول النظر إلى السماء لأن اليوم فيه عرقلة أو تأخير.. يوم مناسب للترفيه واعمل على التوازن وطوّر قدراتك.. انتبه القمر ضدك اليوم.
الأسد:
يوم جيد للمشاركة في المنزل والعائلة وتبدي رأيك وتتعاطف.. تلتق بصديق قديم وتهتم لأمر جديد ونشيط مع كل الوجوه.. يوم مناسب للصداقات.
العذراء:
يشعر بعدم الأمان ولا يستطيع الحفاظ على رصانته اليوم… لاتنظر للخلف.. نهار فيه مسؤولية وتوتر ومعاكسة من الآخرين.. تحقق نجاحاً وتحافظ على  سمعتك الطيبة ونزلة أسواق وتعامل مع طبيب.. سلطة العائلة تؤثر اليوم. كن حذراً.
الميزان:
تصلح أخطاء وتكون عند حسن الظن وسفريات ولا تتكاسل لأنك تعمل أكثر اليوم.. الحركة بركة.. هناك اتزان ومميز ومسؤول وحازم ومتفهم وربما تحصل على المال.. هناك بعض التطرف بسبب الحركة والسرعة فانتبه.
العقرب:
تهوى النجاح وتقيم أعمالك على أتم وجه.. نهار مالي ابق باب الحوار مفتوحاً ولا تخجل من طلب مساعدة أو نصيحة وابتعد عن المشكلات.. اليوم هناك تعديل على الأمور المالية وتستطيع التحالف وموضوع المصالحات جيد لك والتزم بالأدبيات.
القوس:
حاول أن تكون عنصراً إيجابياً ولا تترك شيئاً سلبياً ولاتكن عنيداً اليوم لأن القمر في مربعك.. حافظ على توازن الأمور مع الشركاء ودلل نفسك واشحن عقلك وفكرك لأنّ النهار فيه تجاذبات لذلك ابتعد عن التنازع.
الجدي:
تملك قوة وطاقة وتغييرات مصيرية وأنت بحاجة للوضوح والمشاركة وغياب الاهتمام المشترك وربما سوء فهم مع الأصدقاء.. اطلب المساعدة وخذ قسطاً من الراحة.
الدلو:
نشيط تحب سماع الحقيقة وتجد الوقت للأصدقاء وتتخذ خطوة جيدة.. ترابط وانسجام بالأهداف.. إذا كان هناك عوائق مادية تحبطك اصبر لامشكلة وابق هادئاً ليكون لديك استحقاقات عاطفية وعزز علاقاتك مع الأحبة والأولاد.
الحوت:
مشغول بأمور البيت واحتمال فشل مادي وربما سلبية من كثرة المسؤوليات العائلية والاجتماعية حاول صنع تناغم داخلي مع الأهل.. هناك تباعد بسبب الاحتكاكات وهذا يؤدي إلى عرقلة.. افرح لوجود الإصلاحات لاداعي للغضب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى