فلك وأبراج

أبراج الجمعة 16 تشرين أول مع سمر عمران

جهينة-خاص:
مولود اليوم: شخص مبتهج لديه طموح، يتمتع بسلوك مثالي، يعبر بالكلمات المناسبة، يمتلك ذوق رفيع، ينجرف بسهولة للتبذير، شخص غير ضعيف، يحتل العمل المكانة الثانية بحياته، الفترة القادمة قفزة، يحلم بتحقيق عمل، يصل لنجاح ملحوظ، حب للبعض، علاقات مع طرف آخر.
الحمل: ركز على الشراكة: مصالحة أو اتفاق، من الصعب أن تكون هادئ تخالف التعليمات، عرقلة اطلب مساعدة ولاتتردد، تصتدم بآراء الاخرين، تمهل.
الثور: اليوم العمل ضاغط وملح، مطلوب التعاون مع الاخرين، ركز على امورك الرئيسية، قلق على صحة أحد الاحبة او تعب صحي، تتاخر بعملك لضيق الوقت، خفف توتر واعتمد على نفسك.
الجوزاء: تعيش لحظات جميلة، بادر وكن أكثر جرأة بتعزيز وضعك، اليوم محظوظ بحواراتك، تشرح وجهة نظرك، دعم وتأييد معنوي ومادي، وقت جميل مع الاحبة، تطرح افكار مناسبة، تحصد شعبية وتجسد أمور اللعب.
السرطان: تهتم بأمر قريب أو حبيب، عطل يجبرك على البقاء في المنزل، طباعك متقلبة، خذ حذرك على الصعيد العائلي، لاتلقي اللوم على الاحبة، لا تدخل بمواجهة عائلية، ابتعد عن الصخب.
الأسد: تركز على السفر والاتصالات وتتخطى العراقيل، تطورات لصالحك، تفكر بسفرة قصيرة، تضبط خارطة طريقك، الامور تكون لصالحك، تهتم بأمر جار أو شقيق، مقابلة ناجحة، تكثر نشاطاتك واتصالاتك، فترة مثمرة ومناسبة.
العذراء: تدقيق في كل التفاصيل الصغيرة، قضايا مالية، أقساط وتراكم لاتستعجل بتوظيف اموالك قبل التدقيق، مصاريف استشفائية، عقد مهم، هدايا ومكاسب وتجد اشياء مفقودة، تمارس صلاحياتك وتحصل على ضمانة.
الميزان: القمر ببرجك، تضع حجر اساس تأخذ قرار، ترغب بإدخال تغيير بمظهرك الخارجي، تطور جيد بعدة حقول، الجو العاطفي جميل يزيد من استقرارك، عمل وتنقل تدفع بمصالحك، تستعيد حماستك وتبدأ صفحة جديدة.
العقرب: يوم مخيب للآمال، اذا كنت بانتظار خبر فلن تجد جواب، انتبه من الأفكار السوداء، تهدء الوتيرة، تاخير المعاملات وتشعر بالتعب المعنوي، الظروف لا تسمح بارهاق نفسك وتعريضها المغامرات، حافظ على ممتلكاتك.
القوس: تتوصل لمشاركة بمختلف النشاطات، تحتاج لدعم الآخرين ودعمهم لك، تقريب بوجهات النظر، علاقات جديدة، تطلب مساعدة وتحقق امنية، لاتبقى لوحدك، يوم اجتماعي بامتياز، دعوات ولقاءات يوم جيد للمصالحات.
الجدي: لاتضيع الفرصة الثمينة بإقناع الآخرين، بدي صفحة جديدة، لو شعرت بالتوتر هناك عمل مع الغرباء، نزلة اسواق، تشارك المخلصين بهمومك، استخدم حكمتك وانتبه للامور المعقدة وحافظ على سمعتك الطيبة بالعمل.
الدلو: الامور لصالحك، تزداد قوة، تشعر برغبة في الاتصالات، تنقل وسفر، اتصالات بعيدة، تزداد نشاط وعمل، حل مشكلة على صعيد قانون او اوراق، انتبه من المواجهة، سجل نقاط لصالحك، بامكانك ان تنتصر.
الحوت: تتحمس من الصباح للبحث في تمويل قرض او تحالف، تجد دعم ومساعدة، زيارة مريض لاتتشائم وتبعثر طاقاتك، خذ خبر من الأكبر منك، إنجازات مهمة وقدرة على الاقناع، بالعموم يوم جيد للامور المالية والتغييرات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock