فلك وأبراج

أبراج الجمعة 15 أيار مع سمر عمران

جهينة-خاص
مولود 15-5 : يهتم بالسياسة ويدافع عن آرائه ويسخر طاقته لخدمة مثله العليا ويعتقد أن الجميع على استعداد لمشاركته بها.. في الأحزان يأكل بلا حساب ويحب الأعمال المنزلية ونادراً مايشعر أنه بحاجة أحد.. فنان موهوب ويحقق مجداً في حياته بسبب اجتهاده.
تحديات وقلق بشأن وضع مادي وتمر فترة فيها إزعاج لكن في النصف الثاني من العام تنتهي وتتحسن الأمور.. الوضع المالي جيّد وبحاجة للصبر واستغلال أي فرصة وللبعض تغيير إقامة ومحاربة الظلم.. عام للفرص ومحاربة الظلم وميراث إذا كان الوضع يسمح بذلك.
الحمل:
بحاجة لمساعدة من الأصدقاء وربما تتضارب مواعيدك وتخيب آمالك.. اعتن بصحتك وتأمل بالطبيعة وابتعد عن الوساوس لأنك اليوم متعب قليلاً.
الثور:
نشيط ودعوة من صديق ويمكنك الاستفادة من مساعدة الأصدقاء.. باب الشهرة مفتوح حدد الاهتمامات الأخرى لاسيما الوقت.. يوم جيد للسياحة والتنقل ويحمل تأجيلاً أو تأخيراً لكن لايمنع من توسيع خطواتك لأن اليوم إيجابي بالنسبة لك.
الجوزاء:
ضعّف جهودك لأن المهام كثيرة لاسيما على صعيد العمل وتنتظرك أبواب مفتوحة وجرّب كسب القضايا من حولك.. اسع واجتهد وافتح صفحة جديدة وحافظ على توازنك.. النهار للعمل.
السّرطان:
تخطط وتظهر قضية مهمة في الساحة وتحقق تطوراً أو قفزة غلى الأمامم ونجاح مالي تدريجياً… احتمل تحضر لمشروع وابق متيقظاً للسفر أو الاستقبال.
الأسد:
يوم للتغييرات ويحمل لك أخبار ومعلومات حول بعض الاستثمارات  تركز على الشؤون المهنية وتعرف قضايا ملحة وتشعر بتضامن من حولك وتقدم مساعدة وهناك شيء جديد يغمرك بالسعادة وهناك شراكة مالية.
العذراء:
مسؤوليات جديدة على صعيد الشراكة وتعبر عن آرائك وربما سوء تفاهم قليل مع الشريك.. ابتعد عن الساحة حتى تظهر الحقيقية وتتوضح بعض القضايا .. بالعموم لديك مشادة كلامية اليوم.
الميزان:
يبدو أن العمل صعب وتشعر بالتعب وأن الحظ يتخلى عنك.. لكن اليوم مناسبب للمشاريع بمساعدة من المحيط وحاول الانتهاء من عملك لأنك اليوم تنتقل في أكثر من مكان.. اضبط كل خطواتك..
العقرب:
خبر جيد واليوم يحمل لك اتصالاً مهماً يطلب منك موعداً ومن خلاله توسع أسواقك وتجد فرصة جيدة وربح غير منتظر.. للبعض تصليح أثاث والبعض أمور تخص الأولاد.. بالعموم أخبار جميلة.
القوس:
تجد توازناً بالعمل والواجبات العائلية وتضطر إلى معالجة بعض الأمور في العائلة.. يوم مناسب للتنقل والسفر حتى تلعب دوراً اجتماعياً مهماً..
الجدي:
يوم صاخب اجتماعياً مقابلات وزيارات وقد تكون غير راض بسبب ضغط العمل.. مفاوضات ابق صبوراً ومتفهماً .. ارباح مادية عن طريق مال قديم ربما هبات أو جمعيات.
الدلو:
قد يكون هناك صعوبات ونفقات كثيرة لكن هناك ربح مفاجئ أيضاً… نصيحة جرّب أن تعيد حساباتك المالية لاسيما أن طلاقة لسانك اليوم هي ورقة جوازك.
الحوت:
القمر في برجك.. أخبار تخص أمر عائلي.. القمر في وسطك المهني والصحة تتحسن وتزرح الحيوية حولك وتصوب بعض العلاقات وتحسم أمرك وتعرف ماتريد.. ذبذبات القمر اليوم تجعلك سعيداً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock