فلك وأبراج

أبراج الجمعة 11 أيلول مع سمر عمران

جهينة-خاص:

مولود اليوم: شخص ودود وهادئ ووقور ويمكنه استيعاب الأمور المعقدة ويتهم بقضايا حقوق الإنسان واسع الأفق ومتسامح ويتجنب التجارب بحياته الخاصة.. يحب أن يكون شريكه مساو له بالتفكير.. حساس وعاطفي وتجرح مشاعره بسهولة ولديه صعوبة بالثقة بالآخرين.
الفترة القادمة:
سنة ملحة.. ابق على اطلاع فالأحداث تخدمك.. معارف جديدة.. سنة للعقارات والأولاد.
الحمل:
أجواء جميلة وفرص جيدة كن حريصاً على مظهرك وأسلوبك..مهيمن ولديك لقاءات وحركة وزيارات لكن بانتقال القمر إلى مربعك تصبح الأمور ضاغطة ومتطلبة.. في المساء ربما هناك ضجيج وصخب وقد لاتساعدك الظروف، لذلك حاول اتخاذ خطوة جديدة لتفرح عائلتك لأنك قد تعاني هماً عائلياً في المساءً.
الثّور:
لديك فرص مالية وفترة إيجابية فيها حظ لذلك خذ وقتك واهتم بالتفاصيل وكن هادئاً ليكون لديك انفراج مالي.. بعد الظهر ربما مثابرة ونجاح سهل والدرب خال من العراقيل لكن تجنب الكلام الحاد.. أنت وسط الأضواء لذلك قد تتعرض للحسد.
الجوزاء:
بما أنّ القمر لديك فهذا يعني أن السعادة تغمرك وهناك تغيير على الصعيد الشخصي ربّما من خلال إلغاء صفحة الإهمال وتغييرات لمصلحتك وبانتقال القمر إلى السرطان باستطاعتك مناقشة أمر إداري أو مالي أو استشفائي… أنت على موعد مع فرصة اجتماعية ومهنية ثمينة بعد الظهر.
السرطان:
مسالم وأي عمل يحتاج الدقة وحاول التركيز لتساعد نفسك على فهم مواقف الآخرين وتجنب خيبات الأمل.. ربما هناك عنصر من الماضي يعاتبك ابق خلف الكواليس حتى يصل القمر إلى برجك من الظهر.. تفكر بمشروع يخرجك من الروتين.. وباستطاعتك الاعتماد على صديق.. رفّه عن نفسك وحسّن صورتك لأن الحظ بطريقه إليك.
الأسد:
أصدقاء ودورك مهم وسلطتك قوية وتتغلب على العقبات.. بدخول القمر إلى برج السرطان من الظهر عليك أنت تهدأ وربما تغير الأجواء وتنقلب ضدك… من الضروري أن تفصل بين العاطفة والمهنة وبوصول القمر إلى السرطان ربما تنشغل بأمور عدة وليست لمصلحتك وحاول الهدوء لأن المرحلة جديدة.
العذراء:
يوم ضاغط ومتعب وعليك اختيار الوقت المناسب ربما زملاءك بالعمل أو أصدقاءك يحاولون إدخال الشك إليك.. كن حذراً حتى يصل القمر إلى برج السرطان تناقش مواضيع فيها أضواء على حياتك وتكشف القناع وربما هناك عزائم أو معارف جديدة وبوصول القمر إلى السرطان هناك واجبات إضافية والتقصير غير وارد.
الميزان:
قضايا فيها أوراق تزيل من طريقك أي أمر سلبي وتتجاوز أي اعتبار سلبي.. ويوم مناسب للحركة والأوراق وكن صاحياً على الطريق وبوصول القمر إلى مربعك تعاني تراجعاً مهنياً أو معنوياً فلا توقع على عقد وخفف من همك وسهّل حياتك وحاذر من الفوضي وقد تقلق من ظرف طارئ بعد الظهر.
العقرب:
أمور مالية مشتركة وتعود ذكريات قديمة تؤثر عليك كن دبلوماسياً وادفع استحقاقاتك حتى يصل القمر إلى السرطان وحينها تستعجل الأمور وننصحك بإعادة النظر بالأمور الماضية.. يومان قادمان جيدان وتتمتع فيهما بطاقة جديدة تدخل إلى حياتك.
القوس:
لايخلو النهار من مضايق لاتنجرف وراء السلبيات واضبط انفعالاتك وتتعامل مع الشركاء وبانتقال القمر إلى السرطان يجلب لك مصالحة وتستوعب الطوارئ بصبر وتشجع الحبيب على منحك الثقة وتحسم أمرك.. الظروف ليست سلبية بل داعمة لخياراتك المالية.
الجدي:
نهرا متطلب وعمل متراكم وأنت على قدر المسؤولية.. لاتضخم الأمور ولا تدخل نفسك بالمجهول وامنح نفسك الراحة.. هناك متاعب على الصعيد المهني والانفعال.. بوصول القمر إلى مربعك لاتتهرب من تحمل المسؤولية لأنّ هناك تغير إلى الأفضل في موقعك وربما شراكة.. يومان مناسبان للاجتماعات والحوارات وحل المشكلات مع الشركاء.
الدّلو:
تشارك بمناسبات وتكرس وقتك للسهر والمحبين وأجواء رومانسية بانتظارك وبانتقال القمر إلى السرطان.. يجب أن تهتم بعملك وتتفادى العتاب وربما تطلب مساعدة ولا عذر لديك لتبرير التقصير.
الحوت:
نهار طويل بأجوائه الجميلة والفرص، لكن احرص على أمورك لست مرتاح بسبب وضع عائلي. بانتقال القمر إلى السرطان سيكون لديك شراكة واستعادة موقع وركائز وتحقق التقدم وتدعمك النجوم بعد الظهر تخف الضغوط وتنجح وتحصد وصوتك مسموع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى