آخر الأخبارفلك وأبراج

أبراج الثلاثاء21 تموز مع سمر عمران

جهينة- خاص:

مولد اليوم: لديه نجاح دائم وقيادة ومتهم بالأنانية ولديه كبرياء ومتملك ولديه دائماً الربح والخسارة.. لديه حساسية ومزاجية واستسلام لذلك في حياته عدم استقرار.. الصبر والعاطفة والذاكرة القوية وأحياناً الفضول.
الفترة القادمة: هناك أوهام ولكن عمق بالرؤيا والشاعرية وطرق سريعة للسيطرة على المال وانشغال بالعلاقات الإنسانية.. لاتطلقوا الوعود وكونوا منتبهين جيداً وحرّكوا الأمور لمصلحتكم.
الحمل:
ينسبك كثيراً لمعالجة أمورك ووجود الأصدقاء حولك جيد وأفكار ويوم مثمر وداعم.. راحة بكل الأمور وتعيد لم شمل الأحبة.. البعض دعم ومصالحة مع الأطفال ونهار فيه انفراج ومن تصميمك ويساعدك الحظ لك وصوت مسموع.
الثور:
تركيزك على العائلة.. القمر في مربعك وهذا يعني هناك عرقلة أو تأجيل. رمم العلاقات ونسّق مع العائلة حتى تقوّي حظوظك وحضورك ضروري أن يكون شخصي وخبر يعيدك إلى مكان كنت فيه.. تغيير ينعشك ويجعلك أكثر إقبالاً على الحياة.
الجوزاء:
تدافع عن قضيتك بثقة وتتضح الأمور وسفر قصير والامتحان جيد والمقابلة نتيجة جيدة.. نهار سريع لاتنفعل ونتائج إيجابية لأمور سابقة وأجواء رومانسية تغزيك اليوم.
السرطان:
نفقات وديون ومصاريف وتعيد تنظيم أمورك وتهتم لمكسب مالي وثبات ومساعدة تعيدك إلى تنظيم حياتك. يوم فيه أخبار مناسبة لكن سيطر على غضبك كي تستفيد من الفرص والأمور المالية.
الأسد:
تستعيد كامل طاقاتك طالما القمر في برجك.. حماس وأشواق لكن لاتجازف.. الأخبار جيدة ويلعب الأصدقاء دوراً إيجابياً بخياراتك.. اطلب مساعدة لأنّ اليوم فيه تغير مكان إقامة أو شكل أو اهتمام بالشكل الخارجي.. القمر يعطيك الحظ والفرص والمفاجأت وضاعف جهودك حتى تصل لما تريد.
العذراء:
مسؤوليات وتضطر للتخطيط بعيداً عن الارتجال وعليك استدراك الفشل والتحضير للبديل في حال عدم النجاح.. ربما تكون في أماكن ليست هادئة وعليك الانتباه على الوضع الصحي.. هناك خلافات إذا كنت مستعد للقتال في سبيل الحبيب فلا بأس.. ربما هناك انفعالات وفراغ وهذا بسبب وجود القمر في برج الأسد.. كن هادئاً ليسير اليوم بخير.
الميزان:
تمارس دورك كصديق مخلص ونشيط بالعلاقات.. يوم يشجعك على الانفتاح وتلبي دعوة وتواظب على عملك.. يوم جميل على نطاق العائلة وجود القمر في برج الأسد يساعدك لوجود خبر أو صداقة غنية أو ربما صداقات قديمة.. يوم تراجع نفسك وتخوض النهار وتتمتع بالحظ بالعلاقات العاطفية.
العقرب:
نهار فيه إثبات وجود بسب بالمسؤوليات التي تتعرض لها.. ابتعد عن الخلافات ولا تتأثر كثيراً ولاتدع أحداً يتدخل بحياتك.. نهار فيه امتحان مهم.. احفظ سمعتك الطيبة وراقب مايجري واطلع على التفاصيل.. اليوم متكتم.. هناك شيء يتعلق بالإحباط وللبعض نزلة أسواق وتعامل مع الغرباء.
القوس:
حركة إيجابية مثمرة على صعيد التواصل والامتحانات وتجتمع مع ناس قادمين من سفر أو ربما تفكر بسفر.. الأنظار تلعب دوراً إيجابياً.. نسبة النجاح عالية.. أنت قوي وعروض كثيرة لكن هناك عروض ملغومة فكن حذراً.. عنوان نهارك اليوم “الحركة” لكن لاتستعجل وتبوح بكل حقائقك وكن متكتماً.
الجدي:
تناقش وضعاً سرياً.. يوم مناسب لكسب الأموال أو قصة استشفائية.. لقاءات ومصالحات وترتيب لأمور بحاجة لمسايرة.. يظهر لديك اجتماع مهم لاترتكب أخطاء قانونية ولاتجازف بأموالك.. البعض تسوية أو استحقاق مالي وهناك مايتلعق بالفاتورة التي قد تغضبك.. انتبه على صحتك.
الدلو:
تعيش انفعالات شديدة الفترة تدعوك للتروي واترك مسافة بينك وبين الآخرين واهتم بأدق التفاصيل.. عرقلة وتأجيل وعليك تعزيز ثقتك بنفسك حتى تحصل على الأكثر.. ربما منزعج والأجواء لاتعجبك.
الحوت:
كرّس وقتك لملاحقة العمل وانتبه من الوقت ونظّم عملك ولا تجادل كثيراً وانه أعمالك وانفعالاتك .. اطلب مساعدة لكي تحقق إنجازاتك وربما عليك الانتباه على صحتك ولا تعاند وتعامل بواقعية مع بعض الطروحات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock