فلك وأبراج

أبراج الثلاثاء 8 أيلول مع سمر عمران

جهينة-خاص
مولود اليوم: شخص جذّاب وانفعالي ويتحوّل إلى عاطفي جداً.. يفقد منطقه العقلي ولا يهزه أي مظهر حياتي ويبرع في العمل كمحقق أو معالج نفسي.. اكتفاء ذاتي وعلاقته عبارة عن صراع ويحب عمله أكثر من الشريك..
الفترة القادمة:
فرصة والطريق مفتوح أمامك… ارتفاع ملحوظ بالدخل لكن كن حذراً من التوقيع على أوراق العمل.. سفر ومعاملات ربما فيها ميراث وتجد لها حلاً.
الحمل:
كثرة الأيدي تسهل العمل فكن نشيطاً وترقب الحظ المالي ونراك اليوم قادراً على الدعم بعمل إضافي، لذلك انتبه لكل خطوطك وتفادى النفقات أنت بحاجة لمراقبة مصروفك.. يوم رابح ومستقر فترة إيجابية.
الثّور:
القمر في برجك وترسم نهارك وتعرف تغييراً وانقلاباً بحياتك.. الوضع أفضل وتتعب نهجاً جديداً لحسن حظك لديك مقومات فلكية ولاسيما الشمس الموجودة في العذراء.. لكن انتبه من قصة تتعلق بالحسم..
الجوزاء:
إحباط وصعوبة حتى آخر الليل لوصول القمر إلى برجك.. اهتم بوضعك الصحي وكن صبوراً وحافظ على استقرار أوضاعك، ولا تتذمر أو تتهرب من المسؤولية.. الجو العام هادئ لايحمل منافسة أبداً.
السرطان:
تستعيد حماستك وتنطلق بقوة وتكون سباقً إلى عملك وتفرح لانفراج أو تسوية ولكن تظهر مسائل تشغل بأبحاث أو عزيمة أو وجه جدي أو صديق قديم.. نهار جيد.
الأسد:
تطل وأنت منشغل بكثير من الأعمال اضبط طبعك ولا تهدم مابنيته.. النجاح حليفك وتعاون إيجابي لكن لاتنفرد برأيك وركّز على مركزك الاجتماعي.. أنت مخلص وكن وفياً للأحبة وانتبه على سمعتك ومكانتك.. لاحجة للتراجع اليوم..
العذراء:
شهر حماسي ويقرب الروابط وترتّب أوضاعك من جديد وسفر ولقاءات مع أشخاص نافذين.. ربح يتحقق بفضل حدسك.. تقوم برحلة وتترك أثراً مهماً وعلاقات متينة.. تتلقى خبراً جيداً يخص أعمالك.. الحركة لك اليوم.
الميزان:
لاتضيع وقتك وتقدم بمشاريعك لكي تحصل على الموافقة وتفرح بانتصار على الخصم.. عطارد لديك يعطيك القوة في شتى المجالات لكن تجنب المواجهة.. استحقاقات وفواتير وضرائب وربما بداية مشروع لذلك اليوم مناسب للمصالحة.
العقرب:
اليوم نشيط لكن انتبه من التعامل ع الشركاء أو الغرباء وربما تخسر رهان أو شراكة ربما مشكلة تتورط بها بسبب البعض. نهارك شائك وأقل خطأ يبدو ضخم.. كن دبلوماسياً وهادئاً لتحقق ماتريد مع الشّركاء.
القوس:
ضاغط على الصعيد المهني لذلك رفّه عن نفسك قليلاً، احتمال أن تواجه تحدي مهني لذلك اهدأ قليلاً.. حدد الأولويات والأهداف وتنظر إلى الأهداف من منظار أكثر شفافية.. العمل بانتظارك والتنقل.. وهناك جرأة باتخاذ القرارات.
الجدي:
يوم جيد ومنتج وفعال وتتقدم نحو القمة وجبار ويوم مناسب للاتصالات واستعادة المزاج وبداية مرحلة جدية ربما خبر يخص ولد أو تحسن عائلي أو شخصي… خطواتك فيها تغيير مكان إقامة أو سهرة.
الدّلو:
تتخلى عن أي خلاف وتطوي صفحة قديمة يستحسن إعادة ترتيب المنزل والتخلص من كل ماهو قديم.. دعم وتشجيع على الصعيد العائلي لكن اعتمد أسلوباً مختلفاً يتناسب مع العائلة وقرب المسافة.
الحوت:
أفكارك قوية لاتقبل الشك وتصب الحركة بمسارك.. اتصالات ولقاءات وحل خلاف ولا تسكت على مضض ولاتدع احداً يتهجم عليك.. الغيرة هدامة لذلك لاتدعها تسيطر عليك.. هدايا ولقاءات وأخوة وجيران وربما هناك أمور تتعلق بالأدوات الإلكترونية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock