آخر الأخبارفلك وأبراج

أبراج الثلاثاء 4 آب مع سمر عمران

 

جهينة-خاص:
مولود اليوم: يبرع بالأماكن الإدارية والمقام العالي ولكنه أناني يفكر بنفسه كثيراً.. لكنه أحياناً يجد ألا مانع من التضحية.. صديق مخلص يعرف كيف يدافع عن مصالحه ويهتم للعائلة.
الفترة القادمة:
ارتباط وشراكة وتعويض وموقع وتعزيز الركائز.. في النص الثاني من السنة تمهيد لتحركات وآمال جديدة ويخف الضغط المالي لشهور عدة.. بقدر السعي والاجتهاد يحصد الثمار.. مواقف جريئة وحاسمة.
الحمل:
يوم مناسب لتحسن الظروف وتتبدل المعطيات بشكل جذري.. تتجسد الأمنيات وتتحقق الأفكار.. تفوّق واضح ومنتصر على أمور كانت تعرقلك سابقاً.. تفتح أبواب التعاون والتضامن ولقاءات وعزائم ودعوات ووجه جديد وراحة لامثيل لها اليوم.
الثور:
تستطيع الاعتماد على أحد من المحيط لمساعدتك وربما تريد إنهاء أعمالك لاتردّ بسرعة ولا تخوض نقاشات بلا جدوى.. فرص غنية ومفاجأت.. باستطاعتك إعادة ترتيب أوضاعك ووضع حد للتدخلات الخارجية . إعاقة بسيطة وعابرة وحافظ على سمعتك ومكانتك.
الجوزاء:
تزيد التفكير بالسفر وترميم مرحلة سابقة.. توسيع دائرة العمل والتأكيد على الشعبية ومشروع أو فرصة وتكتشف بعض القضايا المزيفة.. لامانع من وقت للأحبة لتعيش لحظات جميلة.. لاتتأخر عن جدول أعمالك..  حركة وتواصل وثمار للجهود.
السرطان:
الكل يطلب منك.. تدبير وتنظيم.. دع الماضي بسلام.. تغييرات كبيرة وتقلب المعطيات لمصلحتك.. فواتير وتعارض مع الشركاء.. لاتعاتب ولا تطلق أحكاماً عشوائية.. تتحمس للقاء أشخاص يقفون إلى جانبك.. حزن وكآبة ومرافقة مريض، لكن عنوان نهارك: “فرصة مالية”.
الأسد:
نظم نهارك وانتبه لنبرة صوتك الجو متشنج لاتخالف القوانين لأن القمر موجود بمربعك لذلك العرقلة جاهزة.. تعبر عن رأيك وتتبنى وجهة نظر جدية والخصم أقوى لذلك قم بحماية مصالحك.
العذراء:
صامت وكسول حاول البدء بنشاط ربما يطرأ عبء جديد.. انتبه لعملك ونظّم جدول أعمالك لتفادي تراكم الواجبات ولا تتسرع بالموافقة على بعض القضايا.
الميزان:
يقترب الحظ منك يوم مناسب للمشاريع الإبداعية وجيد لخدمة ما اتصالات واسعة ومتألق لاتصد الشريك وانتبه على المصاريف.. ربما ضغوط مشجعة لتحديد أوقات معينة للعمل أو السهر والهدوء.. تحسم أمراً وربما توتر مع الحبيب ومن ثم مصالحة وتجربة جيدة ..
العقرب:
اهتمام بشؤون البيت وتكثيف برنامجك اليومي.. انتبه من تراجع صحي وكن حريصاً على حيويتك.. قلق بسبب وعكة صحية أو أزمة عائلة لكن العائلة تقف إلى جانبك.. الأمور جيدة بشكل عام لكن هناك أعطال.
القوس:
نادراً ماتكون هادئاً.. لديك مخزون من الطاقة وتحب السفر وفرصة للأصدقاء وقم بإرضاء من تحبّ.. سفر وتغيير مكان إقامة أو عمل.. يوم جميل بشكل عام.
الجدي:
حسابات كثيرة وقرار جري تجاهك. تغير بالعمل مشاريع ودعم على شكل ترقية أو زيادة على الراتب .. طالب بحقك اليوم . نهار عنوانه المال.
الدلو:
يوم إيجابي يلائم أي عمل جديد ونشاط وتفاؤل وطاقة وكسر روتين.. لاتبتعد عن مسارك الأساس.. مفاجأت على كل الصعد.. حسم لقضية وتتسرع وتيرة عملك.. حركة سريعة ربما تسبب بعض التعثر..
الحوت:
لاتبحث عن المشكلات وتكيّف مع الظروف وانه صفقة مهمة.. الأضواء مسلطة على الكثير من القضايا. إجراءات تسبب حيرة وحضّر ورتب ليصل القمر إلى برجك.. لاتتخطى الحدود وخذ الأمور ببساطة.. انتبه من الحسد وفخ الكلام المنمق ومؤامرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى