آخر الأخبارفلك وأبراج

أبراج الثلاثاء 25 آب مع سمر عمران

جهينة-خاص:
مولود اليوم: شخص يعبر بالمطلق من قلبه لا من عقله ويشعر بالآخر ولديه وسيلة تتماشى مع أي أمر ويتألق بمجالات التعليم ومسائل روحية وتعبير مترافق بالحدس ومحلل ومستبق للأحداث..
الفترة القادمة:
زواج للبعض وأمنيات تتحقق قريباً وشهور عمل ولقاءات ومشاركة اجتماعية وفرصة لتولي مسؤولية أو تأمين ترقية.
الحمل:
هدفه اليوم الأمور المالية ديون أو مطالب وإعادة النظر بمال مشترك وفعل ورد فعل.. فكر بنفسك ولا تفكر بالذكريات القديمة حدسك غريب ويجعلك تغوص بالأعماق.. البداية من المساء وتخوض نقاشات وتقنع الآخرين.. اتصالات وسفر واستقبال وتسمع نصيحة..
الثّور:
تركيزك على الشراكة.. اضبط أعصابك.. انتبه من المعاملات الطائشة .. احم مصالحك واستقرارك.. لأن انتقال القمر إلى القوس يعطيك يومين جيدين.. تحقق أمنية على صعيد العمل.. ذهنياً وجسدياً سيكون وضعك أفضل.
الجوزاء:
مضغوط كثيراً لاتعقد الأمور وهل الأمور بوادر إلى تنظيم أيامك وحاذر من تراجع صحي أو مهني.. لديك أكثر من مكان وبانتقال القمر إلى القوس تركز على الشراكة.. ستكون أنظارك على مشاريع لها علاقة بالمال وترغب بالمصالحة لكن الخصم أقوى منك لذلك عليك إيجاد قواسم مشتركة.
السرطان:
فرص الحظ موجودة وتتقبل المشكلات بهدوء لديك إيجابية وترغب بالمصالحة والتسوية.. يوم فيه فرح وتواصل مع الأحبة.. فترة ناجحة ورومانسية.. ربما لديك تنقل وبانتقال القمر إل القوس تعيش بعض الفوضى ولا تطلق أحكامك سريعة ولا تنسى الصحة.
الأسد:
طباعك متقلبة بسبب أعباء عائلية ولا تخيب نظر العائلة بك ومتشنج وترمي نفسك بمشكلات.. الحظ إلى جانبك لاتهمل الأحبة وتعبّر عن نفسك ولديك رغبة بمتابعة الأعمال.. ممكن ترتبك بأولاد وتجدد أثاث المنزل وترغب بتجديد.. الحظ لك مساءً.
العذراء:
انطلاقة ناجحة ويختلط بأهله.. سفر وأخوة وجيران ويحافظ على روح عالية من البهجة.. انتقال القمر إلى مربعك تبحث في مسائل عائلية أو شخصية وتهتم بإصلاحات انتبه من التوتر مساءً.
الميزان:
مشغول بمال وتضطر لمراجعة ميزانيتك بسبب النفقات وتبحث موضوع مالي أو عقاري. بانتقال القمر إلى القوس نرى زيارات ونشاط وأبحاث وامتحان وقلق بشأن أحد الأشقاء يجب أن تكون حذراً كثيراً.
العقرب:
القمر في برجك تملك قدرة واضحة لتحقيق إنجازاتك ويطلب منك تسوية وتحسم أمورك بشكل إيجابي تزداد شعبيتك وكل الأشياء ممكنة .. بانتقال القمر إلى برج المال تكثر حساباتك المالية وتضبط مصاريف واحتمال تعاني نقصاً في السيولة وتفتح صفحة جديدة وتنطلق إلى عوالم جديدة وتفرج همومك بيدك.. تطمئن خواطرك ضمن مجموعة لاتستعجل الأمور.
القوس:
نهار ضعيف من كل النواحي.. ابق هادئاً حتى يصل القمر غلى برجك بعد الظهر… تكثر حساباتك المادية وفترة قادمة جيدة وظهور بعض الحظوظ المتعلقة بحسم قضايا تحسن صحي وربما كان هناك معاكسات لكن اليومين القادمين تحتفل بزوال الهم وتروّج لنجاح عمل أو فكرة.
الجدي:
نهار جيد وتطورات اجتماعية وتتلقى دعوات وتكون حنوناً وتطلب أمنية تتحقق يجب أن تكون حذراً كثيراً فكر جيداً بالأيام القادمة ولا تثق بالآخرين.. فترة فيها تصححي أخطاء أو خطوة ندمت عليها.
الدّلو:
القمر في مربعك لذلك انتبه وابتعد عن الفاشلين وحافظ على حقوقك وابنته على وقتك صورتك الجميلة وكن وفياً للأصدقاء لان الدنيا دولاب. ربما هناك نتائج مفيدة ولا حجة للتراجع .. دعوات وتألق وعزائم وشفافية وجرأة باتخاذ القرارات.
الحوت:
تطلق مبادرة من عمل جديد ويوم واعد مهنياً.. نشاطات وأوراق وسفر وبانتقال القمر إلى القوس عليك أن تسيطر على نفسك ومحيطك وركّز على أعمالك.. يومان فيهما عمل مع أسواق… حافظ على مكانتك..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock