فلك وأبراج

أبراج الثلاثاء 22 أيلول مع سمر عمران

جهينة-خاص:
مواليد اليوم: من الممكن الاعتماد عليهم، اجتماعي للغاية، يضرب به المثل، يؤمن أن الحياة متعة، يمتلك عقل استثنائي يجمع التفاصيل، عقلاني ومفكر، بارع بالكلمات، يمتلك هوايات يدوية، سنة استحقاقات وجهود وبراهين يتطلب منك العزم والطاقة، اعمال ومشاريع تتطور خاصة في 2021 حصول على دراسة ووظائف وترقية.
الحمل: القمر بالقوس وهو برج صديق لك يدفع على أخذ مبادرة أو مواجهة مع أمر ما بشجاعة ومنطق، يوم مهم لتحقيق الإنجازات، تحاول ان تتعامل مع يومك بايجابية بقناعة، يومك لا يذهب باتجاه السلبيات، تحتاج للثقة والاطمئنان بنفسك، صلح مع نفسك ومع الاخرين، حركة وتواصل، تستقبل وتودع زوار، تتخلص من التوتر، تنشط ذاكرتك وتسمعىخبر عن وضعك المالي، انتبه من السرعة اذا كنت على طريق سفر.
الثور: تناقش أمور مالية وقروض ومعاملات، تعاني من ضغوط قصوى بمشاعرك وطاقتك، تحاكم نفسك بغضب، انتبه على نظامك الغذائي، مرافقة مريض، التعبير يكون حل لشفاء روحك، مشكلة على صعيد الامور المالية، نظم امورك.
الجوزاء: جدال ونقاش، امام مرحلة يشكو من غياب الاحبة، عرقلة وتأجيل مع الشركاء، بحاجة لدعم من طرف آخر لاتخالف القانون ولاتدافع عن نفسك كثيرا، يوجد خصم لاتتمرد، انت شخص بعيد النظر وعلى قدر عالي من العقلانية، استخدم افضل الميزات بعلاقاتك اليوم، خليك مرشد نحو أفق أوسع بحياتك، كن شفاف ومثالي وعاقل، احتمال عقد شراكة.
السرطان: يتراكم العمل عليك،  خليك متفهم، سوء تفاهم أو التباس توضح وجهة نظرك بهدوء، عد لعملك وانتبه لمسألة الوقت لا يوجد مكان للهو، نظم امورك ولاتقسى على نفسك، فترة تحتاج للراحة وتطبق مهامك، تعب وتنقل.
الاسد: مهارات متعددة، يوم للعلاقات، يهوى الصغار ويقضي وقت معهم، بحاجة ليرتبط مع البعض ممن ينسجم معهم، يتمتع بثقة عالية،  يساند الاخرين، الحظ لك وصوتك مسموع بمجالات متعددة، علاقتك جيدة.
العذراء:  نهارك متعب، يخبى لك أعمال بسيطة ولكن فيها تعقيد تتطلب جهد اضافي، جرب تحمي عيلتك، مهاراتك متعددة، تحب الحياة الطبيعية، تمتلك براءة فطرية، اليوم تحاول ان تنجح مع الاخرين، عرقلة وتاجيل، احسن اختيار الاسس والقرارات، اسئلتك كثيرة.
الميزان: يميل للخروج من عزلته، يقدموالدعم والمساعدة، فترة جيدة للسفر والمشاركة، توقيع عقد ومقابلات، لذلك اليوم تبدأ الغيوم بالانحسار، يعترف بأمر واقع، حركة وجيران، أخوة وأخوات.
العقرب: مفاجآت سعيدة، يقدم مفاجآت، يقع بحيرة بسبب المال، عواطفه حارة ويرغب بالتعبير، يعيش أوقات عاطفية وجميلة، بانتظارك تقدم أو حدث مختلف، تسوية وحل وخبر، مناقشة رواتب أو مستحقات مالية، للبعض مصاريف استشفائية، وللبعض مكاسب وهدايا.
القوس: الاحوال تهدء، تتوصل لتسوية، تسجل انطلاقة جديدة، تتغير النشاطات وتنقلب الامور لصالحك، تتوضح بعض القضايا الغامضة، تسمع خبر يخص عملك اموالك معاملاتك، أوقات عاطفية جميلة وقوية تحت تأثير وجود القمر لديك، تسكنك عواطف حارة ولديك رغبة بالتعبير، تخرج من عزلتك وتتعرف على وجوه جديدة، تعيد ترتيب الامور على طريق حسم قضية.
الجدي: نهارك بطيء، معاملاتك واوراقك فيها تقصير،  لا تسمح لمشاعر الغضب ان تجرك إلى مشكلة، يومك مشحون بطاقة سلبية، رفه عن نفسك وانتبه مت التسرع، بانتظارك تغيير، اهتم بالتفاصيل ولاتقلق.
الدلو: يوم سعيد مع رفقة وصداقات، تطلع على خبر يفرحك، تصر على كسب المعارف، تكون المحرك بمحيطك، نهار إيجابي استغله بلقاء أو دعوة أو حفلة، بحاجة للرعاية، أمنية تتحقق لك.
الحوت: مشغول وتكثر مسؤولياته، يتعرض لانتقام أو اتهام، تكثر مزاجيته، تسبب له النفور والتوتر، طيب القلب يتراجع عن قرار، تفادى التقصير، وأحترم المواعيد، لاتدخل بشؤون الغير،  انتبه لصحتك، لا تعطي ثقة متسرعة، نهار متقلب الطباع، مخالفة قانونية، تحقق إنجاز اذا كنت هادئ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock