آخر الأخبارفلك وأبراج

أبراج الثلاثاء 21 نيسان مع سمر عمران

جهينة-خاص:
مولود اليوم 21-4.. معظم مواليد اليوم يتحمل المسوؤلية ويتمتع بالشجاعة والحماسة ومعظمهم يعشقون الحرية ويلفت الأنظار ويناضلون للاحتفاظ بمكانة راقية.. ويحمل بداخله كبرياء وتعالي على الرغم من الابتسامة المشرقة وأكثرهم مضيافاً ويعرف كيف يتعامل مع الناس.
مولود اليوم يستطيع التعبير عن رفضه للظلم لذلك هناك انفراجات نفسية وقفزة نوعية وخطوات نحو مشروع ويقل الخطأ بحق الشريك وعام جبار وعام للتغييرات لذلك تحلّى بالصبر واستغل أي فرصة متاحة لك.. الظروف متنوعة وفيها تجارب وستكون مريحة للأكثرية.
الحمل:
القمر في برجك ومواهبك على المحك يوم مطمئن الحظ حليفك ومستعد وجاهز للتقدم وقد تغير شيئاً في شكلك… إشراق ولمعان وشعبية وستأخذ دفعة جديدة وتحسم أمرك.
الثور:
بما أن القمر في برج الحمل فهذا يعني عليك الانتباه وأنه في بيت متاعبك، فما مضى مضى لاتتهور بأمورك وروّج لعملك وباستطاعتك قلب المعادلة لمصحلتك ربما تسمع خبراً مزعجاً لكنك تستيطع معالجة الأمور بشكل دقيق ولاتبخل على أحد بالمساعدة.. فترة فارغة من الحيوية والحظوظ وقد تتعامل مع الغرباء.
الجوزاء:
متفائل وانفراج وفترة إيجابية للتحرك الجريء وترغب بالخروج والتعارف وتعزز رصيدك الشعبي وتطلب مساعدة إن شئت اليوم.
السرطان:
يوم يخيم عليك جو من الفراغ فتجنب خوض تجربة ولاتوقع على عقد وفترة خالية من الحيوية لكن تسجّل نوعاً من الصدام ربما مع المسؤولين.. حضّر جيداً وكن مرناً فقد تظهر مسألة طارئة.
الأسد:
يوم للحركة وفترة جيدة للقيام بعمل أو رحلة أو اهتمام بثقافة فعملك ناجح فلاتكن خمولاً يوم بإمكانك تعلم خبرة أو مهارة جديدة وتلتقي أشخاص لم تلتقيهم منذ زمن.
العذراء:
تروّج لأعمال وتصلح أخطاء وترتّب أوضاع وأنت اليوم بحاجة للياقة بدنية وأعصاب متينة وفترة فيها نجاح وتعاون مع غرباء أو هناك فاتورة واستشفاء او استحقاق ولهجة غير لهجتك قد تجعلك تعصب.. وهناك جردة حسابات يطلب منك التدقيق فجرّب أن تستفهم الأمور.
الميزان:
قد تعاني معاكسات وتوتراً في الأجواء وربما تجد نفسك في ورطة اليوم… ركّز على الشراكة ول اتخالف القوانين وجرّب البحث عن قواسم مشتركة وجرّب التعاون مع الطرف الآخر حتى يواسيك ويتحمل معك المسوؤلية كي لاتدفع ثمن الصدق وإياك والغضب الجو متقلب.. ربّما هناك متاعب لاتنفعل ولا تأخذ قرارات ارتجالية وحاذر الأعداء لأنهم كثر في هذه الأيام.
العقرب:
يجب أن تعرف كيف تستفيد من فرصتك اليوم ومن المستحسن العمل باكراً والتنسيق وتكثر النشاطات ربما تشعر بالتعب.. أرباح وإذا استطعت اطلب مساعدة.. العمل اليوم يجب أن يكون متعة وتجدد، ربما تنتقل في أكثر من مكان، نظّم وقتك لأن اليوم فيه عمل كثير وتراكم.. وانتبه على صحتك أيضاً.
القوس:
الظروف جيدة.. نشيط وديناميكي وتميل للهو والترفيه عن نفسك أنت فعلاً تستحق المكافأة.. جلست رومانسية أو تغيير مكان الإقامة أو أخبار حلوة تخص الأولاد تسوية ومصالحات مهمة.
الجدي:
اليوم فترة فيها تعزيز الروابط، مع ذلك هناك هواجس تعيشها وهناك تبادل زيارات قد يسودها التوتر بسبب حدث عائلي أو أعطال منزلية ملحة أو ترتيب البيت والمكتبة الشخصية.. يوم متعب.
الدلو:
باستطاعتك قلب المعادلة لمصلحتك فلا تبقى وحيداًوابحث عن الأصدقاء.. يوم للجيران والمقابلات والسفر والاتصالات واحتمال أن تفكر بشراء أو تبديل السيار .. اليوم التكنولوجية في حياتك جيدة… وتبرع بتقديم الحجج والبراهين.
الحوت:
فرصة ثمينة وإيجابية لإحداث تغيير مفيد وتبرع في حل مسألة مالية مستعصية هناك مكاسب من عمل سابق أو إضافي وربما تفكر بمشروع جديد.. يستحسن اتخاذ كل التدابير فاليوم لديك نفقات وتسمع خبراً ساراً وتعالج فيه قضية مالية وتجد حلولاً وتسويات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock