فلك وأبراج

أبراج الثلاثاء 20 تشرين أول مع سمر عمران

 

جهينة-خاص:
مولود اليوم: طلة صلبة وعالية ومشرقة، صديق وظود، سريع الانفعال، يساعد الآخرين، أموره دقيقة وحزرة، اجتماعي، المال لا يعني له الا حياة راغدة، مصرف للمال، عاشق للعمل، تغيير مهني وللبعض عاطفي، تغيير بمجالات متعددة للافضل، سفر وانتقال لمكان آخر، للبعض مشاكل مادية يتغلبون عليها، للبعض حل عن طريق الإرث والميرات.

الحمل: تكثر انشغالاتك، تشعر بالهلع لكثرة الانشغالات، رتب وقتك، لو اضطررت لتغيير قرارات، تقدم تنازلات الاجواء لاتحتمل المزيد من التشنج، بارك وراء أحلام هي مجرد اوهام، تدخل تغيير على مفكرتك، تجارة وتوقيع اوراق، فرصة للتحرر من القيود.

الثور: ترتفع المعنويات، تسوية وبداية توجه جديد، مطلع على جميع المعطيات لا تستخف بالتفاصيل البسيطة، فواتير واستحقاقات، ظروف متطلبة، نقاش مهم مع شريك مالي، استرداد دين.
الجوزاء: تشعر بالرغبة بالتقرب من الشركاء، مشاعر قوية وعميقة، تصوب اهدافك، مواعيد مهمة تغير بعض عاداتك، تكيف مع الأجواء الجديدة، عرقلة أو تاجيل، استشير وطالب بحضور شخص يطمأنك، كن مرن بمواجهة الأحداث ولاتهمل وضعك الصحي،  تكسر الروتين، انتبه على شريكك العاطفي أو المهني.
السرطان: تبحث مواضيع عملية، ضرورة للاهتمام بصحتك، اتبع نظام غذائي ورياضي، لاتهمل سلامتك الجسدية، تنقل من حال ل حال أو تعامل مع جهات جديدة، مواضيع حساسة بالحركة والتواصل، اضبط برنامج، قد تتغير الظروف،
الاسد: تشعر انك ستقفز قفزة واحدة، أعمالك جيدة، لاتبعثر قدراتك وطاقاتك، احتمال استثمار أو مكافأة معنوية، تأخذ بعين الاعتبار كل مبالغة، لاتضعف امام الإغراء، واجه الامور بشجاعة، ترافقك الحيوية.
العذراء: منهمك بأمور تتعلق بالعائلة، تتصرف بدون درس أو تدقيق المعطيات، توتر وتتغلب على مخاوفك، رواق وهدوء، تختفي العقبات والضغوط، تطلب مساعدة مت العائلة، قسم يتعامل بالعقارات، تجنب اي تعصيب من العائلة،  تعديل بسيط على ديكور البيت، كن حذر بافشاء الاسرار ولاتاخذ قرار متسرع.
الميزان:  يوم جيد تزداد الاتصالات واللقاءات التي تتعلق بالأعمال، تتقرب من أشخاص يتقربوا من موهبتك، تتغلب على مخاوفك فترة داعمة تعزز روابطك، لاتبقى وحيد الحركة والتواصل لك.
العقرب: تبحث بأمر مالي كريم في معاملاتك، تكره القيد تعوض عن ايام فاتتك، فرص مالية قادمة، دين مكافاة، لاتستعجل القرار أو تبدأ بشيء جديد، فترة فيها دفع أو حظ، لاتراهن على الحظ، النجاح في التريث.
القوس: القمر عندك، تنشر التفاؤل من حولك، حاضر لتكسب الوقت، ظهور جديد، تعيد خلط أوراقك اليومية، تفكر بقلب صفحة على علاقات الصداقة، تغيير بالاجواء الحميمية، تصر على حسم الامور، تبرز في منافسة، وتكسب احترام وتقدير.
الجدي: لاتستعجل القرار لا تبدأ شيء جديد، فترة قليلة الحظ تحبط آملاك وتعيق تقدمك، لاتراهن على الحظ، تريث بوصول القمر لبرجك، فترة غير مناسبة لعلاقات الصداقة حاول الاختلاء بنفسك.
الدلو: يحل الانسجام بشكل نسبي، تفرح لوقوف أحد الأصدقاء بجانبك تبحث عن دور بناء تلعبه بمحيطك، بحاجة لحنان وتفهم، دعوات ومعرفة حديدة أو قديمة، لاتهمل مشاريعك الحركة اليوم لك.
الحوت: كن حريص على سمعتك، نهار صعل ومتطلب، لامجال للخطأ، العواقب كبيرة تطال موقعك، انتبه على سمعتك، تمتلك حب استطلاع شديد، تعطي لعملك أهمية ويطلب منك الانجاز العملي، فكر ببعض التغييرات، صمم وكن حريص على مكانتك الاجتماعية وانتبه من أصحاب النفوس المريضة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى