فلك وأبراج

أبراج الثلاثاء 19 كانون ثاني من سمر عمران


مولود اليوم: مقبل على الحياة، اجتماعي ودود عاطفي يحب المرح محط انظار الجميع، يحب التنوع بحياته المهنية، صريح متفائل، قيادي، ريادي، يغلب على تصرفاته الطيش، 

السنة مواضيع مالية واستثمارات كبيرة من خلال مشاريع عمل وشراكة مع الاصدقاء، يحرك مسالة قروض، مواعيد جديدة وفرص اكثر ايجابية،  الامور يبدو ستكون ممتازة حتى نهاية السنة، ادرس امورك جيدا ودقق بتفاصيلها.

الحمل:

شعبية كبيرة وروح رياضية وتؤهلك الظروف على لعب دور بارز على كل الصعد وتثير الاهتمام من حولك وتدعم توجهاتك.. القمر لديك وترتفع المعنويات وتحسم أمرك خاص بإيجابية وانطلاقة لعمل وتعيد النشاط إلى حياتك اليومية.. لقاءات، يوم جيد لك.

الثور:

يوم بطيء تنازل قليلاً حتى لاتخسر توازنك وصبر قدر المستطاع.. احتمال أن يقترب ناس خبيثة منك وانتبه على حساباتك ربما تصاب بالإحباط والوضع الصحي غير جيد.. لاتخالف القانون فترة مناسبة للراحة والعمل الروتيني.

الجوزاء:

اليوم للمناسبات والاجتماعات واللقاءات وتشعر أن الجميع حولك.. نهار قدرتك هي مفتاح نجاحك وخطواتك جيدة وتؤهلك الظروف على لعب دور بارز على كل الصعد.. لاتتردد بتقديم المساعدة واحم مصالحك ومعنوياتنك لأن اليوم جيد جداً للاجتماع.

السرطان:

لاتشوه سمعتك واحرص على كل كلمة تكتبها وربما اليوم تحت الأضواء وتحافظ على استقرار عملك وابتعد عن أي خلاف مع الزملاء ولاتضيع الوقت بالندم ولاتقل كلاماً جارحاً.. اليوم متميز بمركزك الاجتماعي وهناك تعامل مع غرباء.

الأسد:

نهار جيد وتحقق مشروع سفر واتصال إلى مكان بعيد احتمال أن تمضي على أوراق تتعلق بموضوع قانوني.. تسعى إلى تحسين وضعك وتحقق أمنية وتنجز اتفاقيات وبيع وشراء وربح واستقبال زوار.

العذراء:

لقاء مع أشخاص مهمين ومشروع مساعدة تجنب التأخير لان هناك تغيير بالأجواء ربما أحدهم يقدم لك مفتاح النجاح.. ربما تفكر بالسفر أو تحصل على شيء نقدي.. ابق صاحياً حتى تعطي كالعادة وتحقق أمنياتك لأن اليوم يحمل لك إعادة تقييم الأمور المالية.

الميزان:

حاول الصبر والهدوء وتستاء من العراقيل واالتأجيل.. هذا لايعني أن تفاوض بهدوء .. حاذر إثارة التحديات وقد تشعر بالغيرة وتجنب أن تساهم في مضاعفة الأزمة.

العقرب:

اجهاد بسبب تراكم الأعمال لاتتردد وقد لايسمح الظرف بالاستراحة.. اطلب المساعدة وبرودة الدم لاتنفعك اليوم لأن النهار متعب ومرهق.. عمل كثير بانتظارك اليوم.. بإمكانك مساعدة نفسك عن طريق الراحة والغذاء.

القوس:

تبدل بالوضع المهني وعلاقات إنسانية وفترة إيجابية وتعرفك على آفاق جديدة وتطلب مساعدة وتجدها.. تعرف حدودك وتحرك الأمور برغبتك.. خبر يخص أولاد البعض من مواليد القوس.

الجدي:

تركز على الأمور البيتية وتعاني الأمرين بالتشنجات العائلية.. احتمال اتصال عاجل من البيت لحل مشكلة.. لاتترد بتقديم المساعدة وتمالك أعصابك فالفترة متوترة نسبياً.

الدلو:

محظوظ تتربع على عرش النجاح، تتمتع بطاقة فكرية كبيرة وتخوض امتحانات بنجاح باهر وتتصرف جيداً تجاه اي موقف محرج وتحقق أمنية عن طريق منافسة ويبدو نهارك إيجابي وانتقال إلى مرحلة جديدة وتسجل نقاط حديدة لمصلحتك.

الحوت:

محتار بالخيارات ويتفاوض بأمر يخص عمل أو عاطفة احتمال هناك تعويض أو خبر مالي لكن عدم التنظيم يؤدي إلى مشكلات وإسراف.. قد توقع على عقد وتستلم شيئاً الخطوة التالية لاتقلق الخطوة التالية قد تكون خبراً ساراً .. دافع عن حقك ولاتخضع لشروط لاتناسبك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى