آخر الأخبارفلك وأبراج

أبراج الثلاثاء 18 آب مع سمر عمران

جهينة-خاص:

مولود اليوم: عصبي ومصلحته تطغى على كل شيء يحترق بداخله أحياناً ويتظاهر بالبرودة وبعيد عن العنف ويعشق الهدوء ومسالم جداً وحريص على ممتلكاته ويتباهى بما يملك ومتمسك بالتقاليد.. جدي ومرح بالوقت ذاته.
الفترة القادمة:
معالم قوة وحركة جديدة ومسائل شخصية وهجرة سفر أو ولادة طفل أو تنقل من حالة إلى حالة أو مكان.
الحمل:
حظوظ وأخبار جميلة وإزالة شوائب.. نهار مشجع على الصعيد الشخصي والأولويات واضحة وتحصد تقدير وتشجع الأولاد على التقرب منك.. تفاعل من المحيط وتغيير بالمنزل وأنت مستعد لكل المسؤوليات والأعمال.
الثّور:
ترغب بإعطاء أفكار جديدة وقيود ربما عائلية أو اجتماعية وأعطال أو تأثير فلكي مزعج.. لاتتأثر كثيراً بإمكانك التعبير عن نفسك بإيجابية وتبتعد عن التوتر.. تحتاج لدعم الأهل فلا تتخلى عن مسؤولياتك وحاول الجلوس في المنزل لأنك بحاجة للحنان.
الجوزاء:
نهار فيه نشاط ولقاءات وتسوية وتبدأ عملاً جديداً وتتسلم قيادة مجموعة ومقابلة إعلامية إن كان الوضع يسمح .. لاتختفي عن الأنظار وتجنّب الانفعال.. تسمع خبراً وتطوي صفحة ويوم فيه مسامحة وتصالح.
السرطان:
لاتدع الفرصة تضيع من يدك.. مد يد العون للآخرين ومد يدك أيضاً للحصول على مكسب ولاتدع حماستك تخف وانطلق لاتتوقف.. يوم فيه انتصارات وستجد أشياء كانت ضائعة وتبدأ الغيوم بالانحسار وتحسن على الصعيد الصحي.. لامعاكسات اليوم وأمور مالية لاتتأخر.
الأسد:
القمر لديك وتستعيد قدرتك على الانتشار والقرار والتقدم وفترة مناسبة لتغيير توجه وصفحة جديدة بانتظارك . اليوم تتنفس الصعداء.. الأجواء أكثر صفاءً وتستطيع ترميم ماتهدم لإعادة الحياة.. تغيير بحدث يهمك كثيراً وخبر مهني اجتماعي.
العذراء:
حاذر من العتاب والتأنيب.. فترة صعبة لاتشوه سمعتك.. أنت على موعد مهم لاتشتت طاقاتك ربما الجو متشنج لذلك لاتتدخل بشأن الآخرين ولاتكن لجوجاً حتى لاتصاب بخيبة أمل.. تأخير وفوضى اليوم.
الميزان:
فرصة لإثبات ذاتك وتطوير أعمالك وتفاهم ومواعيد حضورك ضروري لذلك كن لبقاً.. معرفة جديدة أو قديمة.. تتحرك بشكل واسع وأجواء تسعدك.. عنوان نهارك الاحتكاك بالناس.
العقرب:
تعيش تجربة مهمة وتكون محط أنظار، لكن الجو ضاغط لذلك حافظ على الهدوء وفترة استثنائية على صعيد العمل لذلك انتبه من المطبات النفسية.. قلق حول وضع شخصي أو اجتماعي وربما أمور تخص أحد الوالدين.. رفّه عن نفسك ولا تبالغ بانفعالاتك.. عنوان نهارك الضغط.
القوس:
تغوص بمواضيع فلسفية وفترة مناسبة للترويج وأبحاث وتضيء على ايجابيتك والبعض اتصالات لمسافات بعيدة وتبادل معلومات . يوم جيد للحركة
الجدي:
اسع لتلطيف الأجواء والمصالحة لعلك تعيد الأمور إلى وضعها الطبيعي. ارث أو مسألة طبية أو قانونية انتبه من المخالفة.بإمكانك تقديم المساعدات اليوم.
الدّلو:
صعب المزاج ومتوتر خلاف مع جهات مهمة .. تركيزك على الشراكة ابق مرناً وهادئاً وقرب وجهات النظر ومد جسور المحبة مع الشركاء.. ربما تحدي والبعض اتفاقية.. اصبر لأن النهار متعب.
الحوت:
تشعر بالإرهاق لتراجع صحي أو مهني .. عقبة في دربك فكن مرناً بمعالجتها ولا تجازف لديك الكثير من العمل وحدد الأولويات حتى لاتبعثر طاقاتك وتجنب الخلاف مع الآخرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock