فلك وأبراج

أبراج الثلاثاء 14 تموز مع سمر عمران

جهينة-خاص:
مولود اليوم: الحجر المناسب لك هو الألماس.. شخص مندفع وتتمتع بالحماس وصادق غالباً ومحب للحرية وقوي البنية، لكن تعاني أحياناً أوجاعاً في الرأس مثل الصداع.. ساخر لكن واثق من نفسك وتهتم بالوضوح والصراحة.
الأيام القادمة:
انتبه من الوقوع بالغرور وهناك قانون محور اهتمامك وسفر ودفع.. سنة جميلة لغير المتزوجين… نهاية الصيف والخريف فترة متغيرة بكل المجالات وترقيات وتطور بالحياة العائلية وربما تحاسب أحداً ارتكب خطأ في الماضي.. تعامل مع الغرباء ومسائل غامضة قد تظهر لديك.
الحمل:
راقب مايجري حولك بهدوء لأن اليوم يحمل لك فرصاً وأولويات مادية بحاجة لوضع برنامج مالي والجو يضعك أمام معادلة حسابية أو مكسب أو دفع أو هدايا.
الثور:
لحسن حظك تنتصر على ذاتك ونهار فيه تغييرا إيجابية وتسقط العوائق ويأتي حل بالوقت المناسب.. اليوم جريء لأن القمر في برجك.
الجوزاء:
حريص على التفاصيل وتعود إليك بعض الذكريات وتعيد النظر ببعض القرارات واحتمال ظهور شيء يزعجك ضياع أشياء وانتبه من افتراء أو نميمة.
السرطان:
تمارس سحراً منقطع النظير وتؤثر على محيطك وتقود فريقك إلى النجاح وأفكارك جديدة ودعوات واحتمال وجوه جديدة تحمل تساؤلات وطموحات وربما تتعامل مع هموم العمل بحزم أكثر.
الأسد:
واجبات ومسؤوليات وعملية طارئة وإلغاء مواعيد بسبب أمر طارئ ووجوه غريبة تؤدي إلى توتر.. كن حذراً فاليوم فيه تعب وفشل ومشكلات.
العذراء:
تخرج من قوقعتك وتنطلق لكشف المجهول ولقاءات وحب للحياة ومبادرات وتنشر السلام واحتمال زوار من مسافات بعيدة أو تفكر بالسفر لمسافات بعيدة.
الميزان:
راجع ورتّب أوضاعك وانتبه من أن يجرّك أحد إلى الدخول بصراع  بسبب أموال مشتركة من إرث أو تعويض.. نهار للدفع أو مرافقة مريض أو استشفاء.
العقرب:
فترة تعزز الشراكة وتستعيد أنفاسك لمتابعة العمل بثقة وشراكة وجسر تواصل مع الأحبة.. ربما هناك عرقلة أو تأجيل أو مخالفة قانونية.. انتبه.
القوس:
ضغط صحي وربما مشكلات تعود للعمل.. انتبه على صحتك وطاقتك ووقتك وانتبه من مخالفات منتظرة فجأة بسبب التنقل من مكان إلى آخر.
الجدي:
مرتاح ومتفائل على الرغم من التأجيل.. وسّع الدائرة.. خبر معنوي أو مادي أو خبر يخص الأولاد.. أنت بحاجة للتواصل مع الآخرين..
الدلو:
يبدو أنك ستنشغل بأمور منزلية ومستجدات طارئة.. اضبط أعصابك.. وربما هناك أعطال أو أمر عقاري بيع أو شراء للبعض.
الحوت:
تتعزز اللقاءات والاتصالات وتستفيد من اتصال تؤجله يعود عليه بالفائدة ويمكنك إجراء تعديل على علاقتك بالأخوة والجيران.. عنوان نهارك: الحركة والوضوح والصراحة مطلوبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock