آخر الأخبارفلك وأبراج

أبراج الثلاثاء 13 تشرين اول مع سمر عمران

 

جهينة-خاص:
مولود اليوم: تجده بكل مكان، يصافح بحرارة، يفرض صداقته، قامة رشيقة؛ يفتخر بحياته، يصغي بامتعان، يكثر من الكلام لحد الثرثرة، يترك أثر اينما وجد، بسيط وعفوي، غير متخاف بالكلام، الفترةةالقادنة اتصالات مهمة ولقاءات تعزز الجانب الفكري، فرصة عمل جديدة، تعامل بالعقارات، بيع وشراء منزل أو قطعة ارض أو سيارة، ارتباط للبعض.
الحمل: يتابع أعماله ويلاحقها شخصياً، تصلح الأخطاء وتعزز الروابط، لاتسمح لنهارك بالتراجع، يتراكم العمل عليك، اضبط وقتك، تفادى تزامن الاعمال، احترم الالتزامات الاجتماعية والمهنية، ضغوط متنوعة،  اطلب مساعدة مت صديق لتنهي المهم من أعمالك.
الثور: تستعيد حماستك، تقوى حظوظك، تحسم امرك، تقرر على امر جديد تفرخ بانفراج وتسوية وتطور، تناقش بمهارة وترفع عن نفسك، حياة صاخبة تعيد لك الحماس، الطاقة إيجابية.
الجوزاء: ركز على العائلة تعالج مسائل تتعلق بها، تناقش تتفاوض بمهارة تجنب الاحتكاكات العائلية، تسمع خبر عن شخص ابتعدت عنه مؤخراً، تصليحات وأعطال، لطف الأجواء رغم التوتر.
السرطان: تبحث عن حلول وتشجيع، ترضي الاخرين، معنويات وتحالفات، يوم قوي مستعد لمواجهة الحياة بعزيمة، بداية مرحلة جديدة، لقاءات، صداقات، جيران، أخوة واخوات، فرصة لخطة جديدة أو تروج لمشروع، أفكار جديدة.
الأسد: تعمل على موضوع مهم لا يجوز التقصير لبعض الغايات ، تعمل مع فريق لاحراز التقدم، أكثر قوة وثقة تشعر بنفوذك وقوتك وتستثمر صداقاتك، طموح مالي، مكاسب، استعد مسبقاً، عروض مغرية.
العذراء: اقوى الابراج وأكثرها حدا بوصول القمر لبرجك، اليوم داعم لك، تحلق عالياً، ظروف مواتية لتحقيق غاياتك وتطلعاتك والقيام بخطوات جريئة ، فرص ثمينة،   الظروف مسيطرة وسهلة لاتخيب الامال، التشجيع عندك.
الميزان: ابتعد عن المجاذفات، تعيش حالة فوضى وارتباط وارتباك، انتبه من الغش والاحتيال، خذ نفس طويل، لا تدخل باليأس وتسبب لنفسك الارهاق، تصرف بصبر ورصانة، اهتم بصحتك، ابتعد عن التعصيب.
العقرب: الشمس تضغط عليك لكن تقوى الحدود وتلتقي بالاصحاب، مقبل على حديث ونقاشات، تعرض أفكارك بذكاء وتلتقي المعارف جديدة أو قديمة، صديق ينقذك من ورطة، اطلب أمنية تتحقق لك.
القوس: احذر من ارتكاب الأخطاء فترة متوترة، من الضروري التنسيق جيدا بين واجبات العائلية والمهنية، قلق عل  أفراد العائلة أو الزملاء، رفه نفسك، تعامل مع غرباء، نزلة أسواق.
الجدي: لاتستعجل تتمتع بديناميكية كبيرة، صاحب موقف جريء، تقلب بعض الخيارات، بعض الخيارات تناسب وضعك الخالي لاتتردد تحرك، تعكس صورة جسدة، تفضل العلاقات الحميمة والصغيرة، تفرح بزوال هم وانفراج عاطفي وشخصي.
الدلو: مشغول بإدخال تعديل على ميزانيتك المالية، تعويض تمويل أو شراكة، ابتعد عن اي تحرك جديد لاتهمل عنايتك بصحتك، أمر إداري وقانوني تنشغل بمسائل لأحد في محيطك، تصفية لبعض الديون.
الحوت: رتب أوضاعك تصبح الامور ان استطعت، اعتمد الدبلوماسية وابتعد عن التحديات، تواجه أزمة تتطلب تدخل أصحاب نفوذ أو خبرة او شراكة، ابتعد عن التوتر، شركاء عاطفة أو عمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock