آخر الأخبارفلك وأبراج

أبراج الثلاثاء 1 أيلول مع سمر عمران

جهينة-خاص:
مولود اليوم: شخص لايقبل الهراء وعملي جداً ودائم الانشغال وسريع التقدم ويتمتع بحس إشراف عال ويحصل على أمور كثيرة بالحياة ويكره التفرغ لأحد لأنه يعد ذلك إضاعة لوقته الثمين.. مرح ولكنّه أحياناً فج كثيراً في علاقاته وأحاديثه.. الرّياضة تساعده على الاسترخاء.
الفترة القادمة:
تقدم اجتماعي وعملي ومركز وترقية وفرص بكل مكان وحل مفاجئ لمسألة شخصية وتغيير سكن وبداية مشروع جديد.
الحمل:
يمارس سحراً منقطع النظير ويقود مسيرة ويوجّه الأصدقاء بأفكار جديدة وبانتقال القمر إلى الحوت يشعر بالملل لذلك حاول البحث عن أجواء مريحة وربما هناك قطبة مخفية يقودك إليها أحدهم ويجعلك بموقع تكون فيه ضعيفاً لذلك ابق حريصاً كعادتك.
الثّور:
واجبات ومسؤوليات جرّب البرهنة على تقديرك للآخرين… نزلة أسواق واحتمال عمل مع وجوه غريبة ومسؤولين يؤدي غلى التوتر لذلك انتبه من العصبية.. بعد الظهر الظروف تدعمك وتقضي وقتاً جيداً في اليومين القادمين.. اسعَ للمصالحة.
الجوزاء:
تخرج من قوقعتك وتنطلق لاكتشاف المجهول.. مشروع جديد ومبادرة ومحبة واحتمال زوار من بعيد أو تسافر.. بانتقال القمر إلى الحوت يجب أن تركّز على عملك واستعد للتغيرات المفاجئة وربما تتعرض للمساءلة وانتبه من الإحباط الآتي من الآخرين، لذلك لاتتردد بتقديم عذرك في المساء.
السرطان:
تراجع وترتب أوضاعك وانتبه من أن يجرك أحدهم إلى صراعات بسبب أموال مشتركة .. في المساء تتابع نشاطك ولا تضيع الفرص.. تفكر بسفر أو تعود.. تجمع بين قلبك وقلب من تحب أو ثقة متبادلة بينك وبين الآخرين.. أخبار جميلة من مكان بعيد لكن انتبه من السرعة والتسرع.
الأسد:
بما أن القمر في الدلو تعزز شراكتك وتتابع أعمالك بثقة وتؤمن جسور تواصل بينك وبين الأحبة.. وبانتقال القمر إلى الحوت تناقش أموراً مالية تهتم بالتفاصيل والعقود والمصاريف والفواتير.. ربما هناك نميمة قليلاً واستفزاز على الصعيد المالي.
العذراء:
تجنب الجدال والتوتر وكن هادئاً بالمواجهات ولا تتصرف ضد مصالحك وابق هادئاً حتّى يصل القمر إلى الحوت ويكون لديك شراكة عاطفية أو مهنية وتكون واثقاً من نفسك لاتكشف عن تفاصيل شخصيتك ربما هناك عتب أو عرقلة وتأرجح بين العقل والعاطفة وهذا يدفعك للتسرع.
الميزان:
مرتاح نفسياً ومتفائل وتتوقع الإيجابية من الآخرين.. يمكنك استغلال الحظ حتى الظهر، والنهار يحمل خبراً معنوياً وربما يخص أولاد وبانتقال القمر إلى الحوت يكون لديك أعمال كثيرة وعليك تنظيم الوقت والاستعانة بالمعاونين.. انتبه لصحتك.
العقرب:
تكون مشغولاً بأمور بيتية وعائلية وتكون محتاراً أمام مستجدات لم تحسب حسابها ووضع العصي بالدواليب وتعامل عقاري بيع أو شراء، وبانتقال القمر إلى الحوت يكون نهارك جيداً على صعيد اختصاصك ومساعدة حقيقية تأتي من هالتك وربما حظ مالي أو عاطفي أو معنوي.. ربما في المساء تغيير إقامة أو تغيير على مستوى النشاطات أو مشروع يظهر في المساء.
القوس:
تتعزز الاتصالات واللقاءات وتستفيد من اتصال ماتزال تؤجله يعود عليك بالفائدة وتقوم بتعديل على صعيد العائلة والجيران… بعد الظهر هناك تعب على الصعيد العائلي أو تهتم بأمورك الشخصية والعاطفية، لكن لاتلقي اللوم على الأحبة وربما هناك أعطال وتصليحات.
الجدي:
راقب مايجري حولك.. مايزال لديك فرص مالية أو مكسب أو دفع أو هدايا.. وبعد الظهر مشغول بلقاءات وتحالفات إيجابية وجيد للرحلات وتنطلق بمشروع كنت تؤجله.. انتهز الفرص وابق موضوعياً.. الحظ عندك.
الدّلو:
من حسن حظك أنت تنتصر على ذاتك ونهار يحمل تغييرات إيجابية وما تزال المسيطر وجريء وبانتقال القمر إلى الحوت تناسبك نتائج فعالة ومفيدة وتحرك وتسمع خبراً عن عملية مالية وتلفت الأنظار وربما يكون لديك خسارة بسيطة إن لم تكن حذراً جيداً.. شفافية وفرصة لمناقشة موضوع مهم في المساء.
الحوت:
كن حريصاً على التفاصيل.. تعود إليك الذكريات وقد تعيد النظر بقرار ما وانتبه من افتراء أو نميمة وبعد الظهر طاقة وحيوية وتعزيز للروابط مع المحيط وتفرح لوقوف الكثيرين حولك ولديك قدرة على إجبار ألد أعدائك على التفكير بطريقتك.. القوة والطاقة والسيطرة لك بوصول القمر إلى برجك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock