فلك وأبراج

أبراج الثلاثاء ٢٩ أيلول مع سمر عمران

جهينة -خاص
مولود اليوم: شخص طليق يبحث عن علاقات عاطفية مثالية، ودود اجتماعي، رفيق ذكي ومفعم بالحيوية، يعشق مناقشة الأفكار الجديدة، مفكر ويتسلح بمنطق قوي وعقلاني، يعشق حل المشاكل العالقة، لديه وسيلة للدفاع عن مشاعره العميقة، معايير مثالية، ممكن ان يبقى عاذب لفترة طويلة اذا سمح وضعه، الفترة القادمة راحة وشهرة كبيرة، تدقيق في المجال المهني لكن النتيجة لصالحك، تغيير ديكور، مصاريف جديدة أو ميراث.
الحمل: تاخير وفوضى، جو فاتر ومخيب للآمال، طباعك متقلبة، تستاء من تصرف أحد بمحيطك، سوء تفاهم، كن هادئ لتمشي امورك وتتخطى العراقيل والمشاكل العاطفية والعملية، نهار متناقض.
الثور: يهتم بالعلاقات العامة ويردم الهوة مع طرف اخر، ينجح بتنظيم شعبيته، حظ جيد يحمل لك اطمئنان، تجدد آمالك، تزداد حماستك وتخوض تجربة جديدة، يوم مناسب لايخذلك الحظ، أجواء جميلة، تركز على النشاطات الاجتماعية.
الجوزاء: تركيزك على العمل، تواصل طريقك التصاعدي لتحقق تطورات لافتة خاصة اليوم تستقطب العروض وتستفيد من الحظ مع الغرباء، نزلة اسواق، منافسين وإضاعة فرص، عزز استقرارك وتحرك، حدد أولوياتك، وعد كاذب يخيب أملك.
السرطان: يوم جيد ومميز، نجاح وانتصار، لاتتكاسل يجب القيام برحلة أو تنفيذ خطة كن جريء واذهب لعملك، تتهيء لنجاحات، وتتوصل لقناعة جديدة، امورك جيدة، معاملات واوراق، تكسر حاجز الوهم، استقبال زوار أو تنقل لمسافات بعيدة.
الأسد: يوم يضمن سير جميع مهامك، وظف مهاراتك، تناقش أسعار الشروط تناسبك، استشارة محامي او صاحب خبرة او تحتاج لشراكة، نجاح وانتصار، لاتتكاسل، فاتورة واستحقاقات، الحظ لايتخلى عنك اليوم.
العذراء: توتر بالمزاج، تقلب بالطباع بسبب وجود القمر بمربعك، انتبه من مواجهة ومعاكسة، كن خلف الكواليس، ألجأ للذكاء والمنطق، لاتمرر الفترة بسهولة، تخصص وقت اكبر للحبيب والاصغاء لمتطلباته والوقوف إلى جانبه، لاتنفعل ولاتعاكس الآراء، لاتخلق عداوة الطباع متقلبة وتثير الشكوك.
الميزان: نظم امورك، رتب جدول اعمالك، نهار فعال وديناميكي، تقدم الدعم لاحبائك وتتعاون مع زملاءك، تحل مشاكل مهنية، تعمل مع الغرباء، تنقل لاكثر من مكان، ممكن لأحد أن يسرق طاقتك، خذ قسط من الراحة وانتبه لصحتك.
العقرب: يوم مناسب للاحبة ومتطلباتهم، كتاب للاجتماعات، تتوضح أمور تفرحك وتقربك من اهلك، الحظ لايتخلى عنك، قوة وشجاعة، تنشط اتصالاتك وتعزز حواراتك، تدعم نقاط مطروحة بالنسبة لك، تغيير إقامة أو في المنزل، امورك جيدة وصوتك مسموع.
القوس: تتحمس من الصباح لمشروع جديد يعزز استقرارك، تعيد النظر بالأمور العائلية، تزيل الخلافات، مصالحة مع اهلك، تعزز طاقاتك، ابتعد عن الأفكار السودة، اخبار مزعجة وهموم، مشاريعك فيها حيوية، ضغوط ومزاجيتك سيئة، تشنج بسبب المسؤولية، اعطال وتصليحات.
الجدي: يوم جيد لتعبر فيه عن محبتك وودك لاصدقاءك وجيرانك، زيارات وتواصل، دع امورك مدروسة، الوتيرة سريعة؛ تكثر الزيارات، تستحق التعاون، لاتترد بالخروج عن عزلتك، ركز على قصة فيها حركة.
الدلو: ركز على المال وانتبه من صفقات مشبوهة، تشكيك بكفاءتك، اعتمد الهدوء وتجنب صرف الاموال، بحاجة حماية، تحرك ضمن الحدود، تعبر عن مشاعرك، تعاون مع الاخرين، للبعض مكاسب وهدايا.
الحوت: القمر عندك يفتح لك الابواب لتنطلق بمرحلة جديدة،  جريء نهارك تحصل على أشياء جيدة تدفع بمصالحك، مسيطر وتجعل حلمك حقيقة، علاقاتك جيدة، تبحث عن صديق أو حبيب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock