فلك وأبراج

أبراج الاحد 17 كانون ثاني مع سمر عمران


مولود اليوم: حساس ذكي يكره الفوضى والضجيج، لا يحب الكذب، محافظ يقوم بالتحليل، يحب النظافة والدقة في العمل، مزاجه متغير، واسع الخيال متكيف، بيتوتي، قدرة خارقة على معرفة ما يفكر به الناس، شجاع وصبور، حنين مستمر للعائلة، في الأشهر القادمة تغيير أماكن رئيسية، حركة كثيفة وتغيرات، اهتمامات فكرية ومعارف، معلومات جديدة، تحرك مهم وتعزيز مواقع وللبعض ارتباط وتنقل، اهتمامات مستمرة وانفراجات مالية ومعنوية، تغييرات مصيرية وصحوة بين التاسع والعاشر من 2021 والأول من 2022.

الحمل:

أنت وسط عاصفة هوجاء لاتجازف ولاتقيم القطيعة ولا تتهرب من مواجهة أمر واقع.. انتبه واحم تحالفاتك.. هناك من يريد النيل منك والنهار يحمل إرهاق وربما تشكو من وعكة صحية.

الثور:

نهارك رائع ومفاجأت ثمينة وحظوظ وتشعر بالرغبة بالمشاركة في النشاطات لكي تبعد عنك قلق الأيام السابقة.. انفراج وصداقات وعزز موقعك وكن مخلصاً وانتبه من خلاف مع صديق.

الجوزاء:

المناعة ضعفية فلا تفسد فرح الأحبة ولاتنفعل.. الجو ضاغط على صعيد المسؤولين وربما الوقت ضيق للقيام بكل تلك المهمات لذلك سرّع أعمالك.. وانتبه على استقرارك المهني وسمعتك، لكن في المساء واعد نشاط اجتماعي وتهتم بالقضايا وتسمع أخبار لها وقع إيجابية وبإمكانك طلب مساعدة.

السرطان:

الحظوظ قوية والمعنويات عالية، وتروّج لمشروع وتعالج الأمور بثقة ويسهل النقاش وتطرح الأفكار ولاشيء يقف في دربك.. الحركة لك وفي آخر الليل تركز على أعمال مع الغرباء وتشتغل وتحافظ على سمعتك الطيبة إذا لم تغامر وانتبه واحسب حساباتك.

الاسد:

مفاوضات و وتربح مكافأة ويوم للمعاملات والفواتير وبإمكابك تعزيز نجومية وتفاوض بليونة وتكون هادئاً واحتمال مرافقة مريض وفي المساء والغد سفر ومن الممكن أن تخطط للمكان الذي تريد السفر إليه.

العذراء:

مزاجك متعكر وقد تعرض علاقاتك للخطر ومن مصلحتك تلطيف الأجواء ربما هناك مشكلات مع الشراكة العاطفية أو المهنية ولاتنتقد أحد لأن المنافسة شرسة ولاترحم.

الميزان:

تهتم بشؤون متنوعة والتزامات ملحة وتنتقل أكثر من مرة، لذلك ابدأ بعملك باكراً حتى تحقق النجاح ولاتتردد بطلب المساعدة ولاتهمل الأمور البسطية التي تقلقك.

العقرب:

تبدو من الصباح راغباً بالبدء بمشروع جديد ومستعد للمبادرة وتعديل بعض الأمور وتسمع جواباً وترتب أمور على صعيد شخصي اهتمام بالاحبة وقسم تغيير في الديكور او الشكل الخارجي.

القوس:

تعزز ثقتك بنفسك ويكون لك بالعائلة توتر أو تراجع عائلي.. تصليح أو تعب وأجواء سلبية فكن منتبهاً من عرقلة أو تأخير.. وفي المساء تكون مندفعاً وصريحاً وتقول الأشياء كما هي وهناك أمور حرفتك عن هدفك لكن تلتقي بأشخاص تسعد معهم وربما تسمع خبراً يخص الأولاد.

الجدي:

قادر بكلماتك الناعمة مقابلة أشخاص تحبهم وتشارك بندوة وتعبر عن رأيك.. نهار يحمل مسؤوليات لكن من الضروري إجراء المقابلات.

الدلو:

يوم مناسب لبحث المواضيع المالية وتحسين مظهرك الخارجي.. أفكارك واضحة وتسترد ديناً وتلتقط إشارات بشكل مستمر احتمال المفاوضات معلقة لذلك تراهن عليها وتطالب بها.

الحوت:

وجود القمر في برجك هذا يعني وضعك المعنوي في تحسن وتعلن عن بداية مرحلة مهمة وصفحات جديدة وبداية للانفراجات وتتخذ خطوات جريئة.. انتبه من تضخيم الأمور،  حسم وقوة وطاقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى