فلك وأبراج

أبراج الاثنين 8 شباط مع سمر عمران

مولود اليوم : يمتلك قوة تفكير، صاحب روح مرحة، متأقلم مع نفسه، قوي التعبير والاقناع، ذاخر بالحيوية، ، ينشغل بالاخرين احيانا، يحب التنكر والانعطاف السريع، متحمسم لللهو والتسلية.

الفترات القادمة اهتمامات بمجالات فنية وثقافية، تخدم مصالحك من خلال طرح عمل جديد، أو القيام بخطوة جديدة تدعم معرفته، سفر وتنقلات وسياحة، ومشاريع متعلقة خاصة بالصيف، شهر شباط واذار ونيسان يكون حكيم ودبلوماسي بالمواقف، يتحمل تحدي كبير، حل لبعض المشاكل والنزاعات.

الحمل:

تركز على عملك، من اللازم أن تفتش على عيوبك ونقاط ضعفك لأن بالعين المجردة سوف تتمكن من مراجعة أخطائك مع المسؤولين عنك اليوم، جرّب أن لا تستخف بالفرص الايجابية في مهنتك مهما كانت صغيرة، اليوم الوقت غير مناسب لتأخذ قرار وتكون لجوج بالعكس من المفروض تتدعم مركزك ومكانتك بالاضافة إلى مركزك في العمل وإلى علاقاتك مع الأصدقاء الاجتماعية والعائلية، استغل هذا النهار للبحث عن فرصة عمل أو العمل مع غرباء أو نزلة الأسواق.

الثور:

مقبل على فترة فيها اكتشافات ومشاريع و تدور حول سفر بعيد أو اتصال لأماكن بعيدة، تزداد رغبتك بأن تنفتح على العالم الآخر وتشعر بالحاجة للاتصالات حتى تسمع أخبار سارة، اليوم أنت بأحسن حالات حتى تحصل على فرصة جديدة لها علاقة بمقابلة أو دراسة أو دورة أو يلعب أحد الأصدقاء دور بهذه الأمور، اليوم للنشاط.

الجوزاء:

تنشغل بالحسابات المالية، تجنب قدر الامكان أي موقف ضاغط والمصدر الداعم اليوم لمشاكلك، انتبه لإدارة المصالح وتقوم بمتابعة، حسابات المالية، يجب أن تكون حذر ولا تفرض نفسك للخطر المالي، عليك أن تنتبه على مصاريفك، مشغول بالتغييرات.

السرطان:

تركز على شراكة لكن يمكن أن يظهر عناد وعليك أن تخفف منه وتبتعد عن أي انفعال بتعاطيك مع الشركاء، نهارك يحمل لك انفعال وتأجيل وعرقلة وتطورات ثقيلة فكن حاضر و ليّن ومنتبه حتى تكسب الوقت وتحصل على أشياء تتبناها، اليوم يمكن أن تأخذ وتعطي ويمكن أن يكون ذهنك مشتت بسبب تراجع بعض الأصدقاء أو الشركاء لذلك اليوم الحذر واجب وانتبه من مخالفة قانونية.

الأسد:

اليوم تشعر بتراكم الأعمال وأيضاً هذا الشيء يزعجك لأن غير قادر على ان تنجز قسم منه وهذا ينعكس سلبي على علاقاتك بالمحيط أو بالعمل وإذا كنت تعمل فلا تضيّع مجهودك وتكون لجوجاً، انتبه يمكن أن يزيد شعورك بالارهاق ويوترك، نصيحة خذ قسط من الراحة كل ما تتوفر لك الفرصة، جرّب أن تأخذ ساعات كافية من النوم ونوعية الغذاء يجب أن تكون صحية.

العذراء:

تشعر بقوة العاطفة والقمر بوجوده في الجدي يجلب لك الحظ بمختلف المجالات الاجتماعية والعملية والمالية، والحظ لن يتخلى عنك، يناسبك اليوم أن تنطلق حتى تحقق مشاريعك وتثبت شخصيتك، فرصة جديدة بانتظارك، شرط أن لا تبالغ في الطلبات، اليوم صوتك مسموع، اهتمام ببعض الأولاد للبعض.

الميزان:

اليوم مشغول بما يتعلق بالعقارات والمشاغل المنزلية والعائلية وكأنك تشك بأن شؤونك لا تتحسن مثلما تريد، لكن لا تتعجل الأمور واستفيد من الفرص المتاحة لك حتى تقوم بتحسينات وتعديلات خصوصاً المتعلقة بديكور و أساس منزل أو حديقة، نصيحة جرّب أن تضغط على أعصابك حتى تخفف من حدة المواجهة مع محيطك، أخبار عاجلة أو أمور بالتصليحات.

العقرب:

اليوم يصعب عليك أن تتصرف بموضوعية نحو الجديد، اذا شعرت الأمر ضروري لذلك انتبه للمستقبل راقب الأوضاع، معلومات مقابلات تحليل تنقيب عن حقيقة، تسمع خبر تجتار بعض الصعوبات الماضية وتعيد السلام لروحك، لا تنسى اليوم مناسب حتى تتوصل وتظهر وتناقش بحركتك مع جيرانك أو اخواتك.

القوس:

تشعر بارتياح وتهتم بشأن مالي وتعود الأحداث التي تبادر فيها ويمكن فيها تغيير ايجابي، لديك دفع مال بسبب أو بآخر ويمكن لأسباب صحية أو صرف أموال ويوجد بعض الفواتير، فكّر جيداً ولا تهمل التفاصيل بالمقابل يجب أن تحصل على استرداد وخفف من النفقات.

الجدي:

تشعر برغبة في التغيير والتجديد بحياتك واليوم أيضاً يقوى تأثيرك على محيطك وتمارس جاذبية كبيرة وتحدد لنفسك هدف واضح، نجاح مالي غرامي على وجه الخصوص، يفضل أن تكون مختار من بين الأصدقاء لأن اليوم الجميع يريدك لأنك قادر على أن تسيطر على الآخرين، ولا يوجد شك اليوم ولا أحد قادر على ازعاجك، طاقة ونشاط وقوة.

الدلو:

اليوم عليك أن تطيل بالك يمكن يظهر عنك أحياناً ردات فعل انفعالية مبالغ فيها، يصعب عليك ضبطها، انتبه على وجه الخصوص من فورات غضبك، يمكن أن تجرح أحداً بمحيطك، نهارك بطيء، يمكن أن يحيطك هذا الشيء ويدفعك للهرب، تشعر ببعض التوتر.

الحوت:

نهارك فيه تناغم وانسجام الأصدقاء وتشعر بقرب الأصدقاء وانك تريد تعويض كل ما فاتك من فرص حتى تتمتع فيها الأصدقاء، مصالحة أو لديك دعوات لحضور حفلة أو مناسبة، يجب أن تكون جدّي حتى لا تشتت طاقاتك، يوم ايجابي ونشط، أصدقاء لك فترة لم تراه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى