فلك وأبراج

أبراج الاثنين 7 أيلول مع سمر عمران

جهينة-خاص:

مولود اليوم: مثالي ويمتلك مهارات ومقدرات علية ويعرف كيف يستغل سحره.. ناقد حاد ونظيف بالبيت والمكتب.. انتقائي ويحاول تجنب المواقف الكريهة ويجذب المثقفين ويتحرك ضمن نطاق اجتماعي محدد.
الفترة القادمة:
صداقات جيدة وتحسن بالمال والعمل والبعض خطبة أو زواج أو انتقال إلى بيت جديد.. حظاً سعيداً.
الحمل:
ضع مستقبلك بين يديك فقط.. يوم فيه فرص مالية واتفاق أو بيع أو شراء.. نظّم ميزانيتك.. جو هادئ على الرغم من المعاكسات أو تظهر نقاط ضعف.. لكن حافظ على هدوئك لتحصل على هذا المكسب المالي.
الثّور:
تستطيع التعبير اليوم ولديك تميز طبيعي وبوصول القمر إلى برجك تمارس سحرك على الطرف الآخر.. مرحلة جديدة وتختبر نفسك.. إطلالة أو خبر.. انفراج وتفاهم وتحرر من قضايا سابقة معلقة.. لاتهمل هذا النهار لأنّك بالقوة والطاقة.
الجوزاء:
تأثير وانعكاسات لهذا اليوم ربما يكون صاخباً وربما أنت معرّض للتعب النفسي والصحي.. أزمة طارئة تثير غضبك لذلك اعتمد الدبلوماسية وكن حكيماً وحاذر من احتجاج وحاول نيل الرضا لاجتياز هذه المرحلة.
السرطان:
تتحسن الظروف شرط أن تكون حريصاً على وضعك.. تغييرات وقادر على حسم الأمور تناقش أفكار قوية وأخبار سارة.. تنقلات واجتماعات.
الأسد:
لا تهمل عملك ولا تنفعل إن لم تعجبك الظروف.. وتجنب التوتر وتبدأ عملاً وتوقع عقد جديد.. تعامل مع غرباء وربما تتعرض للمساءلة.. حضّر جيداً والتزم بالوقت وابحث عن فرصة عمل وانتبه لصحتك.
العذراء:
نشيط وتفرح بالقرب من الأصدقاء.. وتيرة سريعة للحركة والتواصل ومسألة مالية مهمة يوم جيد للعاطفة والدراسة وتركّز على الأوراق والسفر والمبادرات وتقديم امتحانات للبعض.. صفاء الذهن يخولك لإدارة أي نقاش لمصلحتك؟.
الميزان:
تناقش مسائل مالية وتحصل على دعم وتأيدي وتسمع خبراً ساراً.. مشغول بالحسابات المالية والفواتير.. بوجود الأصدقاء حولك تكتشف أخباراً جيدة ولديك مصالحات لكن انتبه على صحتك.
العقرب:
بما أن القمر في مربعك فهذا يعني أن نهارك صعب قليلاً، انتبه لأمورك المهنة والعاطفية وجرّب أن تطوي صفحة والأيام القادمة كفيلة بحلّ أي مشكلة.. ركّز على الشّراكة ربما تستطيع حل مشكلاتك العاطفية وتساهم بتقريب وجهات النظر ولا تفرض رأيك وقدّم بعض التنازلات وانتبه لصحتك.
القوس:
تضطر لأخذ مكان أحدهم أو عمل إضافي أو خلافات بسيطة.. الجو ليس سلبياً ولكن لاخوف .. تشكو من إهمال وتراجع الآخرين وهو جدال عقيم.. اشتغل بنفسك وحافظ على مرونتك .. تنشغل بأمور قد تجدها بسيطة لكنها هي تأسيس لمرحلة مقبلة .
الجدي:
فترة مصالحة ونجاح وتوصل رسالة وتحدد مرادك وتلتقي أشخاص يفتحون أمامك مجالاً واسعاً.. لهو وتسلية لكن لاتهمل واجباتك.. يوم جيد لإعادة الأمور إلى نصابها وتطرح مواضيع جريئة وصوتك مسموع فلا تتكاسل.
الدّلو:
اهتمامك بالعقارات والمنزل ولا تفقد السيطرة وكن هادئاً لتشعر بالاستقرار ولا تعاتب أحداً ولا تخيب الآمال.. أعد ترتيب أمورك وانتبه من مشكلات قانونية أو صحية.
الحوت:
تجدد طاقاتك وأنت بحاجة للانسجام العاطفي والمهني وفترة إيجابية.. نظّم وقتك وبادر للصلح.. يوم فيه نشاطات مفيدة وتحقق تقدماً على صعيد الأخوة والجيران.. نهار جيد على صعيد المفاوضات والاستشارات وشارك بثقة لأن القوة لك اليوم.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى