آخر الأخبارفلك وأبراج

أبراج الاثنين 5 تشرين أول مع سمر عمران

 

جهينة-خاص:
مولود اليوم: كريم ومرح، حنون، بحسب اللطف والمزاح للناس، يحب قضاء الوقت برفقة الآخرين، تجذبه المناصب في مجالات السياسة، يحب الموسيقى والمسرح ويتمتع بثقة عالية، يكون مصدر ثقة، ينزعج احيانا بسبب مزاجيته، مشاعره جيدة يعبر عنها بالفن، يمتلك طبيعة نشطة ومغامرة، السنة حافلة بالعمل، ينتقل ب 2021 إلى مرحلة قادمة تبشره بنجاح أمور اجتماعية جديدة، العازب مقابلة شخص بطريق الصدفة، ترقية وللبعض فرصة ارتباط.
الحمل: من النوع القوي يضع قدميه على الأرض ويعرف اين يتجه، الامور واضحة بالنسبة له، يلاحق موضوع مالي، الحظ لجانبك يحمل لك مفاجئات مالية، تستعيد رشاقتك وحيوتك، تسمح لك الأجواء بالتنفس.
الثور: تتغير ميولك، تتراوح احساسيك نحو الفرح، تتاقلم بسرعة، تملك الكثر من الافكار، يرتسم على وجهك تعبير حيوي، القمر ببرجك بحاجة للحركة، ممكن ان تكون بأكثر من مكان، من الممكن ٦ أماكن بدفعة واحدة، تقارب بوجهات النظر، سعيد بتعاون صديق، القوة والطاقة لك.
الجوزاء: حضور بعض التوتر والخلافات، يوم يتطلب منك الاهتمام والرعاية لصحتك، وتيرة هادئة يوم مخيب للآمال، تخسر فرصة أو تسمع تأنيب على اهمال، تتذمر من فهم الآخرين لك بطريقة عدائية، خذ نفس طويل، واصل نشاطك بثقة.
السرطان: الاصدقاء حولك كثر، نشاط وأفكار جيدة، متيقظ وفعال، متفائل، يتكيف مع الظروف المتطلبة، يخرج بزيارة، اجتماعات مهمة تثير الاهتمام والفضول، تحصل على مرادك.
الاسد: لاتترك شيء للصدفة أو للقدر، كن حاضر، اليوم تحاول ان تحمي معنوياتك، تفكر بموضوع لا تأخذ قرار نهائي، تتذمر من تاخير، سوء تفاهم بسبب المسؤوليات الكثيرة، نظم نهارك، تسارع لتلطيف الاجواء، فترة مناسبة للعمل، تكون تحت الأضواء، إحباط وتعامل مع الغرباء، نزلة أسواق.
العذراء: يوم جيد للاختلاط بالناس، تعبر عن رايك بوضوح، تتمتع بروح المسؤولية والقدرة على مواجهة أي أمر بقوة، يوم للحركة والسفر والاتصالات، تستقبل زوار تودع زوار، لاتعاند ولاتنفعل، كلام وشائعات، جرب التراجع عن قرار كان له ردات فعل سلبية، جرب تظهر مرونة ودبلوماسية، الطاقة لك.
الميزان، تراهن على الحل وليس الصراع، تسير الامور بشكل ممتاز، العواطف جياشة، شخصيتك جذابة، فترة ايجابية للعمل ولحل مشاكلك المالية،  فولتير واستحقاقات، لحظات جميلة، وقت مناسب للتكلم عن فكرة ومشروع، تسويات وتنازلات،  لا تفقد الأمل يوم لتراكم النفقات، من الممكن جيدة حساب جديدة، قصة استشفائية.
العقرب: احذر الجدال لاتعاند، فترة دقيقة، تساؤلات أو حركة فيها خصومة، يقودك العناد للمواجهة لاتتورط مع الشركاء، لاتضعف امام الضغوط، فترة امتحان لك، عقد شراكة، أو جسر تواصل بينك وبين الآخرين.
القوس: تميل للكسل، صحصح باكرا، انتبه من الأمم الاعمال، عالج مواضيعك بنجاح، اليوم الاعتماد عليك وعلى قدرتك بالعمل بسبب جديتك، انتبه على صحتك، تتغلب على بعض الاحزان.
الجدي: تشعر بالراحة، قدرتك عالية، تنجز واجباتك، تحول ايجابي، تلتقي مع الاحبة، نهار جميل، محظوظ، تطورات، تلطف الاجواء، سهرة، لقاء، تفاهم مع الاولاد، تغير بشكلك أو بمكانتك.
الدلو: الحب والتفاهم موجود في المنزل، نيتك ايجابية وانيق نهارك ، تشعر بمسؤولية عائلية، توتر تجاه مسألة عائلية، تجنب الجدال، لاتنتقد الجأ للتعاطف،  خذ وقتك فكر بالتفكير بالخيارات والمجالات المتوفرة لك، البيت جيد لك اليوم،
الحوت: تتمتع بقدرة على النجاح والانجاز، الظروف مشجعة، تعزز روح التعاون والالفة، جريء بطرحك، تدافع عن حقوقك، الحركة لك اليوم، جيران وأخوة واخوات، سفرة قصيرة، اتصالات مهمة، متفائل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى