آخر الأخبارفلك وأبراج

أبراج الاثنين 4 أيار مع سمر عمران

جهينة-خاص:
مولود 4-5: عزيز النفس.. حريص وواعي ويهتم بمصلحته ويستغل طاقاته ويساعد من يحتاج ولديه قدرة على استغلال الآخرين وتسييرهم ويمتاز بقوة الإرداة والحفاظ على أسرار الآخرين ويستحق الحب.. طموح ويتحدّى ويظهر كرجل شجاع وينجح في حياته الاجتماعية والمهنية.
مها حصلت المشكلات ستتغلب عليها انتبه من الإسراف ولاتهمل صحتك والقدر سبعد عنك شخصاً مزعجاً.. سنة انتصار .. كن حذراً بالعلاقات العاطفية للبعض حب وارتباط والبعص الآخر حلول لعرقلات ربما على صعيد قانون أو ميراث أو أوراق.. حظاً سعيداً.
الحمل:
احتمال تأزم في الشراكة أو علاقة شخصية وطريق مسدود بالنسبة لمشروع تأملت به كثيراً سوء تفاهم مع بعض الأطراف لذلك المطلوب منك التروي والاهتمام بصحتك لاتثير قضية شخصية أو زوجية..
الثور:
حاول أن تستيقظ باكراً.. قدرات مهنية هائلة بانتظارك.. قوي حسّ المسؤولية وكن متعااوناً لان الفترة فيها تأجيل وربما صعوبات لم تكن بالحسبان فلاتضيع الوقت وحاول التغلب على المشكلات وضع النقاط على الحروف..ربما البعض يوقّع على عقود أو تنقل. وانتبه على صحتك.
الجوزاء:
تمارس جاذبية قصوى وربح مادي وتقدم في العلاقات وتجارب تؤهلك لأعمال خلاقة وتولد فرصة مهمة في حياتك.. تضحية من أجل إسعاد أولاد وتبدو راضياً عما تفعل. رغبة في تغيير شكلك أو على صعيد الديكورات.. صوتك مسموع اليوم.
السرطان:
المخاوف مسيطرة عليك من الصباح ماعليك إلا التعامل معها بتروي. احط نفسك بالمتفائلين.. احتمال قضية عائلية أو مشكلة ما.
الأسد:
تبدو إيجابياً وتكتشف ما أخفاه أحدهم عنك.. وتنقل إليك آراء إيجابية عنك.. وتتعاطى مع قضايا جدية.. تنجز مهماتك بسرعة وتشاطر الآراء؟ طريق مفتوح وتغيير درب.. النجاح بالمقابلات اليوم.
العذراء:
تدخل دورة فلكية جديدة وتغيّر مجرى حياتك ويسلط الضوء على قضايا مالية واستثمارات وتجر بمالية مثمرة وتحظى بمساعدة السماء هدية أو مبلغ مالي كان ضائعاً.. الاستشارات المالية هو عنوان نهارك.
الميزان:
تستعيد حيوتك وتشعر بانسجام وقوة لاتخاذ القرار وانتقال القمر إلى برجك يغمرك بالحماس والتفاؤل وتجد الوسيلة الأسرع لتبريد الأجواء وتفك ألغاز أمام بعض الأوضاع.. حل لبعض المسائل ومن الضروري الليونة وعدم السّرعة هناك تبدّل في أمورك وربما تقلب صفحة جديدة.
العقرب:
بحاجة للراحة وابق متحفظاً ولاتعلن عن أفكارك ولاتبدأ بجديد وقد تلتقي بأشخاص سلبيين، المطلوب منك التروي وقد شتعر بعدم الانسجام وانته بصحتك والقمر في برج الميزان ربما يسبب عرقلة أو خيبة أمل ربما تخطيك العقبات.
القوس:
القمر في الميزان يعني تبدّل مزاجك إلى الأفضل ودعم من الأحبة ويوم للحركة واللقاءات والصداقات وتنفيذ مشورع على قلبك وتجد حلفاء وانفراجات ووعود وتمارس تأثير أكبر على أصدقائك.. تعرف أن جني الثمار يسبقه عمل متعب.
الجدي:
اضبط أوضاعك قد تتراجع الحظوظ وتهتم بأمور مهنية طارئة فيها تبادل رسائل أو لهجة غير لهجتك والمسؤوليات كثيرة ولاتطلب من الأصدقاء الاصطفاف معك ضدّ الآخر.
الدّلو:
تواصل وأفكار وتأييد ودعم وتفاصيل وأنت بموقع قوي اليوم وتحدث تغيير أساس وساحر. الفترة جيدة للعمل وسفر إلى مسافات بعيدة أو ربما قصة فيها حركة استقبال وتوديع.
الحوت:
تنظّم أمورك وتركّز على أمور مالية مشتركة وتدرس ميزانية وتشعر بالتعب فانتبه على صحتك.. بالعموم تعالج قضايا عالقة بمهارة .. احتمال سلفة أو تمويل أو استدانة لاتعرف من أين تبدأ.. اليوميك تقبل الأمور وإثبات قدراتك لأن هناك قضايا تتعلق بالمال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock