آخر الأخبارفلك وأبراج

أبراج الاثنين 31 آب مع سمر عمران

 

جهينة-خاص:
مولود اليوم: شخص حساس وعاطفي ويتواصل مع الناس بسهولة ويحب رفقة القليل من الأصدقاء المقربين ويحب الحياة الهادئة ويتأمل وسعيد لوحده ولا أحد يستطيع إخراجه ويهتم بصحتك بحاجة لشريك روحي يدعمه وينال الحب الذي يستحقه.
الفترة القادمة:
تتحسن الصحة ورحلة تساعدك على استعادة النشاط والبعض ارتباط والبعض ولادة طفل والبعض نقلة عمل أو عقد عمل جديد وشهرة ومكاسب.
الحمل:
يتلقى إطراء ويستعيد ثقة أحد الأشخاص.. يوم فيه دعم وتحالف وانفراج ومهمة مميزة يوكلها بها أحدهم، والبعض منهم لديهم خبر غير منتظر والبعض قد يعطي أهمية أكبر للأصدقاء للمصالحة ويكشف كل أوراقه.. عنوان النهار الترفيه عن النفس واللقاءات.
الثّور:
تطورات مقبلة على الصعيد الاجتماعي والمهني.. تعيش قلقاً لذلك حاذر التقصير وركّز على العمل وعلى علاقتك بالمسؤولين وأصحاب السلطة في العائلة أيضاً.. أكّد على نواياك ونوايا محيطك واثبت جدارتك بالعمل.
الجوزاء:
تنجح بتحقيق إنجاز.. فترة مميزة للترويج لفكرة أو مشروع.. تعيش أوقات مميزة وتحسم كل قضايا وتسمع خبراً من بعيد أو عرض عمل لك به نصيب.. استفد من نهارك ويوم للحركة والسفر.
السرطان:
مشغول بإعادة تنظيم أمورك المالية وانتبه من التقصير وربما تقلق على أمور مالية أو استشفائية.. ابتعد عن الأشياء الغامضة.. احتمال أن تعود إلى الماضي أو يكون لديك وهم.. حاول الحصول على الفرصة القادمة إليك.
الأسد:
يوم متعب وأقل حظاً لمن يتسرع وينفعل.. لكن مع ذلك هناك عرض مغري وأمر يتعلق بالشراكة لطف الجو وخفف حساسية وانتبه لصحتك ربما هناك عرقلة أو تأجيل.
العذراء:
تزيد المسؤوليات وقد تقلق بشأن صحي وربما هناك تراكم أعمال لذلك لا تؤجل ولا تماطل ورتب أمورك حسب الأولوية واطلب المساعدة وتجنب السهر والإرهاق.
الميزان:
نهار جميل للخروج من المنزل ولقاء الأحبة وترتفع المعنويات وهناك خبر يسعدك وآمال جديدة تطرق بابك وتزول بعض الغيوم وهناك حلول وحاول تقبل كل شيء جديد.
العقرب:
ضغوط ملموسة على الصعيد العائلي أو الشخصي وربما هناك أعطال تسبب الازعاج ولا تلقي اللوم على أحد وجرّب قطع الطريق لأي معاملة مشبوهة وربما تقوم بتعديل داخل البيت.. انفراج على الصيد العائلي إن كنت هادئاً وانتبه من مخالفة قانونية لأن القمر في مربعك.
القوس:
نهار كله حركة وتتحرر من قيود ووجود القمر في الدلو يسبب لك كثرة التنقل.. تعامل مع جيران وأخوة.. يوم للحركة هذا هو عنوان نهارك.
الجدي:
تبذير أو مصاريف طارئة.. حاذر التسرع بالموافقة على مفاوضات.. تقدم مساعدة لأحد أو أحدهم يطلبها منك.. فرصة قادمة على الطريق.. ربما هناك هدية ويوم ناجح وقادر على التقدم وتنهي أي مشكلة مالية.
الدّلو:
بما أن القمر لديك فالأمور جيدة وحيوي وتتألق وتتصاعد شعبيتك والقوة والطاقة لك وتغير في مظهرك الخارجي.
الحوت:
فترة فارغة لذلك حاذر من الاستثمارات والمجازفة وجرّب السماع أكثر من التكلم وربما تقع في مأزق عاطفي.. ويحالفك الحظ مهما كان الظرف صعباً.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock