آخر الأخبارفلك وأبراج

أبراج الاثنين 27 نيسان مع سمر عمران

جهينة-خاص:

مولود 27-4: يحب المطالعة واكتشاف الأشياء بالعمق والحفلات الموسيقية وزيارة المتاحف والألعاب التي فيها تحدي فكري.. يحب العمل على مشاريع خاصّة والسّفر والتّعرّف على تقاليد الشّعوب وحضاراتها.. وأحياناً يحب البقاء وحيداً.. ويتمتع بحس فكاهة مميزة وهادئ ولديه معلومات وأفكار وصوته ناعم وهادئ.
الفترة القادمة فيها تحدي وعبء ثقيل في العمل وارتبطا للبعض واسترددا دين في الشهور القادمة ومتاعبة عروض وشاركة أو تسوية عقد مهني او عاطفي أو ساتعادة موقع.. كل عام وأنت بخير.
الحمل:
توسع دائرة التعارف والتلاقي بالحوار لديك يوم قصص تتعلق بالحركة والتواصل يمكنك التوصل إلى مقابلات ولقاءات والحماسة تغمرك وتحقيق أهدافك وللدراسة يوم جيد، لكن بانتقال القمر إلى السرطان في المساء والغد عليك تحمل كل المسوؤليات لأن الفترة صعبة ربما يطل بمنك مساعدة مادية للعائلة أو تصليحات لذلك خفف عنك وابتعد عن الملاحظات الجارحة وإثارة المتاعب.
الثّور:
نهار قوي ومناسب لحل المشكلات المادية وتخطي الصدمات في عملك وإذا تعطل الأمر يكون بسبب مادي أو دفعة، لكنّك حساس جداً وتميل للمبالغة بالمصاريف فكن حذرا َ وللبعض مكس بمادي أو استرداد دين.. في المساء بانتقال القمر إلى السرطان نجد الحركة لك فتفاوض وتتلقى مفاجأة سارة وتغمرك العواطف وتقدم بالزيارات واتصالات واحتمالات متنوعة والتقصير ممنوع وربما يتعلق الأمر بشأن أحد الأشقاء أو تعامل مع الجيران.
الجوزاء:
نهارك مثمر ونشيط ومليء بالحماس والعزيمة ونهار جيد للتّغيير على صعيد شكلك الخارجي وتحقيق الأحلام وتزداد شعبيتك وفي المساء والغد تستفيد من انتقال القمر إلى السرطان لتفتح عينيك جيداً قبل التوقيع على عقد وقد يكون هناك قصة تتعلق بالقوة العاطفية أو أمور مالية تظهر في المساء والغد.
السرطان:
لابدّ من تحديد مسارك من الصباح لأن النهار مايزال فيه تأخير والتباس.. كن هادئاً لأنّ فيه خيبات أمل فلا تراهن ولاترهق نفسك وانتبه على صحتك.. يبدو أنْ لارغبة لديك بالتحرك حتى المساء بوصول القمر إلى برجك تصبح الأمور أفضل ويزول التعب.
الأسد:
يحمل نهارك ترفيه عن النّفس ونهار اجتماعي نجاحات على كل المستويات وتتحرك بذكاء ودعوات واحتفال بالأفكار ووقتك جيد مع الأصدقاء وتلتقي بوجه جديد أو شخص لم تراه من زمن.. في المساء يجب أن تكون ذكياً وحذراً لأن المساء والغد يحمل إليك خيبة أمل وتتراوح أعمالك وانتبه من تأخير وبعض الفوضى.
العذراء:
بحر النهار متعب قليلاً.. جرّب الارتياح وتقديم أفضل مالديك ولاتستخف بالعمل ولا تغامر لأنّ نهارك غير مستقر ويحمل إليك أعمال متنوعة.. في المساء والغد تنتقل إلى مرحلة إيجابية وفترة جريئة وتتحرّك بكلّ الاتّجاهات وربّما يكون هناك مشروع يتعلّق بالغرباء أو الأصدقاء وتلتقي بوجوه جديدة أو صديق لم تراه من زمن.
الميزان:
تبدو الأمور لمصلحتك واستفد من الانتهاء من سفر أو مشروع بيع أو شراء وتترك أثراً إيجابياً على صعيد المقابلات وتستقبل زوار من بعيد.. وفي المساء عليك أن تستعد للدخول إلى فترة متعبة فجرّب أن تترك صورة إيجابية لأن المساء والغد هناك مسؤولية ربما عليك القيام بتسوية أو تعامل مع الغرباء.
العقرب:
تستغل الفرص لأن التركيز على أمور مالية ربما مشتركة أو قرض أو شراء تغيير أو تنفيذ بالقوة وواجه الأشياء بتواضع لأن النهار يحمل لك رجوع إلى الماضي، لكن في المساء الحظوظ مناسبة واتصالاتك ناجحة مع الخارج وتدخل أمور فيها حركة وتواصل.
القوس:
جرب الثقة بالنفس ولا تجادل كي لايحبطك أحد وقلل من عصبيتك وابحث عن شركاء عاطفيين لتتمكن من تجاوز الفترة الصعبة وربما هناك عقد أو اتفاق.. في المساء الجو افضل فترة إيجابية ومسائل مالية لاتتسرّع وتتصرف قبل أن تستشير وهناك قصص تظهر وتتغير تحصل عندك.
الجدي:
نظّم وقتك ماتزال الواجبات تتراكم وتجنب التأجيل والتأخير وقبل أن تطلب مهلة اطلب التعاون من المحيط أو الأصدقاء ولاتعرض نفسك للإرهاق فترة متطلبة وفيها مزاج وعصبية وربما تتسبب لنفسك ببعض الخسائر.. في المساء بانتقال القمر إلى السرطان لانريد أن تترك انطباعاً سلبياً لاسيما على صعيد الشراكة.. فكن هادئاً.
الدلو:
يوم جيد وإمكانية ذهنية عالية لذلك اشتغل ووظّف طاقتك بالعمل واللقاءات والتسلية وتستفيد من صوتك المسموع واحتمال خبر يخص التغيير، لكن بانتقال القمر إلى السّرطان يسبب القلق والتوتر ولاتسمح لتراكم العمل بالتّأثير على عملك وطوّر نشاطك وانتبه على صحتك.
الحوت:
لاتنجرف وراء حماستك واعط الأولوية للعائلة وافتح أبواب الحوار معهم وتلتقي الأحبة ليكون التفاهم سيد الموقف.. في المساء حظك جميل وجيد والفترة القادمة تحمل لك إمكانيات جيدة وأخبار جميلة وتغيير مكان إقامة أو تغيير في الشكل.. الحظ المطلق لك في المساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock