فلك وأبراج

أبراج الاثنين 27 تموز مع سمر عمران 

جهينة- خاص:

متميز بوجه الطفولي. يقرأ ويغامر ويكتشف ويخشى الخيانة ومفعم بالطاقة شرط أن يبقى إيجابياً ويبرع بالكتابة مشاعره داخلية يحفظها ويتجنب الخيبة والحقد..  خطواته خطوة خطوة وينطلق بأسلوب حريص.
الفترة القادمة:
الشهور القادمة حافلة بالعمل وانتقال وترقية ونجاح على الصعيد الاجتماعي احذر من أصدقاء.. المستقبل القريب مقابلة شخص أو فرصة تتعلق بالارتباط.
الحمل:
كن جيداً ونظم أمورك وانتبه من أمور غامضة.. أنت محظوظ بمجال المال.. تصلح الأخطاء وتعتذر إن وجدت ذلك مفيداً.. تجنب فرض الرأي وربما تقلق على أحد الوالدين أو مرافقة أحد المقربين لاتفقد الأمل.. اليوم نفقات وجرد حساب.
الثور:
تركيزك على الشراكة وقد تعاني تراجعاً مهنياً.. خفف من همك وسهل حياتك وانتبه من فوضى وربما تقلق بشأن أمر طارق.. الوقت مناسب للشراكة ولكن انتبه من مخالفة قانونية.
الجوزاء:
لاتهرب من المسؤولية لأن الفترة مهمة لإحداث تغير نوعي وتبدأ عمل جديد.. لاتترك الكسل يتسلل إليك ولا تخاف من العمل ولا تمل وعالج المواضيع بنجاح واعتمد على قدراتك.. نظّم الأمور جيداً واجلب الخير لك وللآخرين وتتغلب على الأحزان.. الصحة والغذاء أهم شيء اليوم.
السرطان:
تشعر بالراحة والقدرة العالية وتلتقي الأحبة وتفرح لنجاح وتلطف الأجواء وتختار عملاً يناسبك.. تكرر محاولتك وتنجح بترويج فكرة وسهرة أو لقاء.. أخبار تخص المال واليوم للمناسبات والعلاقات.
الأسد:
ستجد الحب والتفاهم في البيت. لاتنتقد اليوم.. تستقبل زواراً ومنزلك هو حياتك وكل شيء متوافر لك.. يوم للعائلة والتصليحات.
العذراء:
تحضر وتصل لإنجازات عقلية مفيدة وتفعل الأمور بنفسك.. تفضل أن تكون قائد مجوعتك وتشعر بالقوة تجاه أي أمر وتخصص وقتك لتمضية وقت مع من تحب. حركة وتواصل.. لاضغط  اليوم.
الميزان:
تطلب مساعدة من الزملاء أو الأهل وتغمرك الحماسة وتعوض أي وقت ضائع وتظهر متاعب مالية والبعض حل وتعزيز روابط. فترة إيجابية على الصعيد المالي لذلك لاتتشبث برأيك ولاتعاند وحال الحصول على مكاسب. مشروع تدافع عنه.
العقرب:
أحاسيسك مرحة وبوصول القمر إلى برجك تسيطر على زمام الأمور ويسهل أي لقاء وتفاوض وتناقش مواضيع مهمة.. نشاط يومي.. تضطر لأن تكون متحمساً ومتعاوناً ومبادراً.. تحسم أمراً ولا تأخذ قرار بقوة. ابحث عن التأييد لأنه مناسب لك اليوم لتحسين نهارك بوصول القمر إلى برجك.
القوس:
كن متسامحاً وتجنب الشجار واحرص على حسن التصرف.. تميل إلى الجدال والتوتر كن هادئاً الفترة متوترة .. خيبة للآمال ربما تخسر فرصة أو تحصل على تأنيب وترد الكيل كيلين. اصبر.
الجدي:
تسهر على مصالحك وتختار كلماتك بتأن وعلاقاتك مباشرة وتطمئن إلى جانب الأحبة وتشارك بالنشاطات. ربما إطلاق فكرة والنهار جيد وتسمع نصائح كثيرة أنت مركز اهتمام وربما امتحان ونجاح. نجمك يلمع ويزداد رصيدك.
الدلو:
تفتح عينك جيداً لان الفترة مخيبة للآمال وعليك التأكيد على صحة المعطيات.. ربما تفقد علاقتك لاتترك شيئاً للصدفة . كن دقيقاً واحترم الرؤساء. طاقتك مخزونة ولاتدع أحداً ينتقدك اليوم. مطبات كثيرة حافظ على سمعتك.
الحوت:
تستعيد حماسك ولاتغيب عنك حتى التفاصيل الصغيرة.. تتحدث عن حركة ناشطة.. كلام معسول.. ربما تقلق بشأن قصة تتعلق بالأوراق لكن إن لم تنفعل تسير الأمور بشكل جيد.. تغلب على الأحلام غير الواقعية.. أي اجتماع لمصلحتك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock