فلك وأبراج

أبراج الاثنين 26 تشرين أول مع سمر عمران

 

جهينة-خاص:

مولود اليوم: قوة وهيبة، سحر غريب يشد الاخرين، يحترم جوانب شخصيته، يحب التحدث وواثق من حضوره، عارف صفاته، لا يقبل اي موضع فيه تحليل أو تفسير، نظرته حادة سهامه تصيب القلب والعقل، قادر على كبت عواطفه وضبط اعصابه، السنة عاطفة تسبب سوء تفاهم، نجاحات متعددة تغيير مجالات للافضل اجتماعي ومهني، ينصحك الفلك بالتيقظ، للبعض مشاكل مادية مع المقربين، سفر وانتقال لمكان اخر، عتبة جديدة وبيت جديد.

الحمل: تفرض عليك ظروف خارجة عن ارادتك، تشتكي الملل والمرض، تخف وتيرتك، فترة قليلة الحماس، تراجع واحباط، احذر من خسائر مادية.

الثور: جرب ان تتأمل أفراح النهار وابتعد عن احزان الماضي، تتغلب على مخاوفك، فترة داعمة لتعزيز روابطك المهنية وغيرها، لاتبقى وحيد، اليوم تلتقي بمعرفة قديمة، لاتهمل مشاريعك، نهار مريح.

الجوزاء: يوم صعب وضاغط، تشعر بتوتر لديك حب استطلاع شديد، تعطي عملك اهمية ويطلب منك إنجاز عملي، فكر ببعض التغييرات، تعرف بعض المعطيات، فترة واعدة وفرصة جديدة وموقع افضل شرط عدم الاستخفاف بالواجبات.

السرطان: تحضر لرحلة عمل واستجمام، تخوض فترة ايجابية وغنية بالافكار المتنوعة، رغبة بالسفر والاتصالات البعيدة، لاتبعثر طاقاتك شمال ويمين، لاني مش هلق أحلام تعرف انها مجرد اوهام، حاول إدخال تغيير وتعديل على مفكرتك، تحسم أمر يتعلق بتجارة أو توقيع أوراق.

الاسد: محب للانسانية، معظم مشاكلك تظهر لانك تحاول إظهار افضل مافيك، اعتني بنفسك وقدر محبتك لنفسك بالبداية، حافظ على نفقاتك، تعيد النظر باتفاقية مالية أو حصص أو استرداد دين، انتبه من عنصر مفاحئ سلبي، وانتبه من النزاع مع الشركاء.

العذراء: تشعر برغبة للتقرب من شركاءك، تواجه خصم شرس أو تفقد السيطرة على هدوء أعصابك، ترتكب خطأ فادح، احذر من المؤامرات، كن حريص على اداءك واسلوبك، تركز على الشراكة سواء عمل أو عاطفة أو اصدقاء، لاتعرض علاقاتك للهزات.

الميزان: الامور تمشي باتجاه يخالف توقعاتك،  تجد صعوبة بضبط برنامجك بسبب تقلب بعض الظروف المحيطة، احتمال التعرض لبعض العرقلات، تراكم عمل، تحتار بإيجاد طريقة لإنهاء قسم من اعمالك، حاول أن تحافظ على متانة اعصابك، اطلب مساعدة، واطلب حل واقعي.

 

العقرب: يوم جيد تشعر انك تقفز قفزة واحدة، أعمال مفيدة تختفي بعض المشاكل، فترة لتصحيح العلاقات العائلية والعاطفية، اليوم أكثر جرأة في تصرفاتك، الحظ عندك، لاتضعف امام مت تحب، واجه الامور بشجاعة، حيوية إيجابية ترافقك خاصة بوجود الشمس عندك.

القوس: منهمك بأمور تتعلق بالعائلة، أمور العمل عادية، ترتيب بعض الامور المتعلقة باستقبال زوار من عائلتك، بعض العراقيل تؤثر على مسار عملك، تجنب التعامل بالعقارت، جرب ان تلبي رغبة العائلة، كن حذر من افشاء الاسرار، ولاتتسرع باتخاذ قرار.

الجدي: يوم جيد لتحرير العقبات، تفسح مجال، وتتحرك تحرك وتسع، تعزز شعبيتك، تقوى إرادتك، وسيلة جديدة للوصول لأهدافك، تختفي الضغوطات بسبب، لقاءات ومقابلات مع أشخاص يهتمون بخبرتك، قسم من الجدي يتابع موضوع يخص الدراسة، توقيع وثائق مهمة.

الدلو: تبحث بشأن مالي، تتحرر العقبات وتختفي الضغوطات، تجد وسيلة جديدة للوصول لأهدافك، فترة لخلط أمور مالية، شخص مقرب منك له دور بنجاحك،  تساهم بتحسين وضعك واوضاع الآخرين على صعيد الامور المالية، فرصة مالية قادمة على الطريق مكافأة أو تعويض أو هدية.

الحوت: يشهد لك اليوم بالهدوء والمنطق خاصة ان القمر ببرجك، تنشر التفاؤل من حولك، كن حاضر لتكسب وقت وحضور لخلط اوراقك اليومية،  تملك أوراق قوية ويسهل عليك التعبير عن نفسك، تفادى المواجهات وتصرف بطريقة ايجابية، اهتم بتأهيل كفاءتك.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى